اقرأ الوصف الرسمي

التاريخ

جورجيا تقاليد كبيرة في صناعة الطيران. الطيران القوي هو قوة في بلد المتطلبات المسبقة والتنمية. بالضبط أصبح هذا الظرف السبب الأساسي لمؤسسة الطيران معهد تعليمي العلمية في عام 1992. وقد تم تطوير هذا المعهد في هيكل جامعة جورجيا التقنية.

في عام 2005، استنادا إلى قرار حكومي، فصل معهد الطيران من الجامعة التقنية الجورجية، وتلقت الاعتماد من وزارة التعليم والعلوم في جورجيا. واستقلت جامعة الجورجية الطيران. خلال هذه السنوات جامعتنا دربت الكثير من الطيارين والمتخصصين في مجال الطيران. ويعمل معظمهم في قطاعات الطيران المدني والعسكري.

في الوقت الحاضر، الجامعة لديها قاعدة قوية والمواد التقنية، ومختبرات التدريب مريحة، مطار تيلافي، وهو مجهز بشكل جيد للتدريب على الطيران والطائرات من طراز سيسنا 152، بايبر سينيكا، A-22، ومن 28 وبوينغ 737-200 وFNPT الثاني MCC جهاز محاكاة الطيران ، والتي هي ذات الصلة لمعايير EASA.

جامعة الجورجية الطيران هو منظمة شريكة في إطار مشروع ايراسموس موندوس ACTIVE. ووفقا لهذا المشروع يمكن للطلاب الجامعة المشاركة في برامج التبادل مع الجامعات من الدول الأوروبية. يأتي الطلاب من دول أجنبية أيضا للدراسة هنا. من المهم جدا، أن خريجي العمل بنجاح في مختلف الشركات ومعظمهم يعمل في المناصب القيادية. كانوا يعملون في المطارات وشركات الطيران والقوات العسكرية وفي العديد من الهياكل الأخرى.

شهدت جامعة الموظفين والأساتذة. هو بالضبط مساهمتها، أن جامعتنا قد حصلت على الاعتماد من وزارة التعليم والعلوم جورجيا التي تمنح الحق إلى أخصائي تدريب الطيران في جميع المستويات:

رحلة استغلال الطائرات (الطيار التجاري) استغلال التقنية للطائرات استغلال التقنية للالكترونيات الطيران الطائرات والأنظمة الكهربائية إدارة النقل الجوي وغيرها

بيان المهمة

جامعة الجورجية الطيران يعترف بالمبادئ الأساسية لعملية بولونيا ويؤدي أنشطتها وفقا للتشريعات التعليم العالي من جورجيا. يأخذ الجامعة مسؤولية توفير التدريب المناسب والمعايير التعليمية ذات الصلة بالمصالح الوطنية. وبناء على هذه المعايير، ورسالة جامعة الجورجية الطيران في تقديم الأنشطة التعليمية والبحث العلمي المعاصرة في مجال التعليم العالي، والتي سوف تكون موجهة على الطلب من المجتمع والبلدان ذات التنمية. ويتم التعبير عن الأنشطة في إعداد الكوادر المؤهلة في مجال الطيران في عدة اتجاهات: استغلال الطيران، والهندسة وإدارة الأعمال.

الهدف الرئيسي للجامعة ومن المقرر ان تجري أنشطة التعليم العالي والبحث العلمي. تقوم الجامعة جميع المستويات من البرامج التعليمية في التعليم العالي الجامعي.

مهام وأهداف الجامعة في تطوير وتقدم المجتمع، هذه عملية التربية والتعليم العالي، والتي تنص على:

تحقيق إمكانات الشخص في كل شيء. تدريب الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا وقدرة على المنافسة، والتي سوف تكون كافية لسوق العمل، مع الاعتراف المثل العالمية، واحترام القيم الديمقراطية وتوفير الحماية لحقوق الإنسان والحرية. الحرية الأكاديمية للأساتذة والمعلمين، وتوفير الظروف المناسبة للبحوث العلمية ودعم ارتفاع التأهيل. تطوير استراتيجية للتعاون الدولي، من أجل إجراء برامج تبادل الطلاب والأساتذة والمعلمين.

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية
  • الجورجية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الدورات

Georgian Aviation University

جامعة جورجيان الطيران تبدأ العملية التعليمية من أكتوبر 2017 على البرامج المهنية التالية: "استغلال الطائرات من الطائرات (الطيار التجاري لطائرة هليكوبتر)"؛ "صيانة الطائرات ... [+]

جامعة جورجيان الطيران تبدأ العملية التعليمية من أكتوبر 2017 على البرامج المهنية التالية: "استغلال الطائرات من الطائرات (الطيار التجاري لطائرة هليكوبتر)"؛ "صيانة الطائرات (B1.1)" و "صيانة الطائرات (ب -2)

أصبح تنفيذ برامج التعليم المهني المذكورة ممكنا بعد أن أصبحت جامعة الطيران الجورجية الفائز في مسابقة تحدي الألفية - جورجيا (مكا) ومؤسسة تحدي الألفية (مسك) مشروع يسمى المهارات بقيادة الصناعة وتنمية القوى العاملة (إيسود). في إطار تنفيذ المشروع تم تطوير برامج التعليم المهني والقاعدة التقنية المادية التعليمية وفقا لمعايير ومتطلبات الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (إيسا)... [-]

جورجيا تبلّيسي
آب/أغسطس 2019
الإنجليزية
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية