Prague Film School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

Prague Film School هي واحدة من المدارس الرائدة في أوروبا التي تقدم التدريب العملي في التخصصات الأساسية في صناعة الأفلام. تستقطب برامج المدرسة المتسارعة ، وأعضاء هيئة التدريس الدولية ، والمرافق ذات المستوى العالمي الطلاب من جميع أنحاء العالم المصممين على تحويل شغف طويل لفيلم إلى مهنة مدى الحياة.

لماذا الدراسة في Prague Film School ؟

موجه نحو التطبيق العملي: سيكون المرء مضغوطًا بشدة للعثور على برنامج يوفر قدرًا أكبر من التعرض العملي لصناعة الأفلام. يتم تصوير أكثر من 400 فيلم سنويًا في Prague Film School ويشارك الطلاب في البرنامج في أكثر من 30 فيلمًا. مبدأ التشغيل في Prague Film School هو التدريب ، ونحن نعتقد كما هو الحال مع الآلات أو مع اللغات ، فإن الطريقة الوحيدة لتطوير الطلاقة هي الممارسة. التسهيلات المتطورة: Prague Film School بأحدث المعدات المتطورة المستخدمة في إنتاج الأفلام الاحترافية في جميع أنحاء العالم. يتمتع الطلاب بوصول مباشر إلى أسطول الكاميرات بالمدرسة ، بما في ذلك كاميرات RED Epic و Arri Alexa و Canon و Sony عالية الوضوح ، بالإضافة إلى الإضاءة المتطورة والصوت والمقبض.

المكثف: يأتي نوع الطالب الذي يختار Prague Film School لنا لأنه لديه سنة واحدة فقط من حيث الوقت أو الموارد المالية للعبور من حيث هو أو هي في الحياة في الوقت الحاضر في عالم صناعة الأفلام المحترفة. لدينا بعد عام واحد فقط لجعل هؤلاء الطلاب على مستوى من الكفاءة حيث يمكنهم العمل بشكل احترافي. على هذا النحو يتم تقلص البرنامج بشكل كبير.

العلاقات بين الطلاب والكلية: يتم جلب أعضاء هيئة التدريس الأساسية من جميع أنحاء العالم. بينما يتم إنجاز جميع المعلمين المحترفين في صناعة الأفلام ، فإن هدفهم الأساسي في براغ هو تعليم الطلاب في Prague Film School . ثم تكون الديناميكيات التي تجدها في المدارس الداخلية الحصرية والكليات الصغيرة في الولايات المتحدة ، حيث يكرس المعلمون درجة عالية لطلابهم ويمكن الوصول إليهم. كما تجسد الكلية إيديولوجية المدرسة لدمج الفن الأوروبي مع دور السينما الأمريكية المستقلة.

تنوع هيئة الطلاب: في هيئة طلابية مؤلفة من 60 طالبًا ، يتم تمثيل 25-30 دولة. تقريبا كل طالب آخر هو من جزء مختلف من العالم ، ولكن هناك غراء الثقافات الفرعية ملزمة معا. الطلاب يعيشون ويتنفسون الفيلم معا.

الليبرالية: لقد أتم معظم الطلاب في مدرستنا دراستهم الجامعية ويرون وقتهم في مدرسة السينما كفرصة عزيزة على تقريب مصالحهم العميقة في مهنة. على هذا النحو ، تعامل الإدارة جميع الطلاب باعتبارهم بالغين مسؤولين وتثق في أن الطلاب يتحملون المسؤولية الكاملة عن دراستهم. لا تتداخل المدرسة مع الخيارات الفنية للطلاب.

براغ: براغ هي واحدة من تلك المدن النادرة جداً التي تمكنت من الجمع بين العالمية مع الألفة والجمال. سحرها واضح لأي شخص محظوظ بما فيه الكفاية لقضاء بعض الوقت هنا. براغ هي مركز أفلام أوروبي كبير مع واحدة من أكبر وأقدم استوديوهات الأفلام في القارة. تعتبر المدينة أجمل العواصم والإنتاج في العالم تأتي من جميع أنحاء العالم للاستفادة من موارد الجمال والأفلام في المدينة. بالنسبة إلى طالبة سينمائية ، براغ هي مدينة الأحلام ، حيث توفر بيئة تناسب أي نوع من الأفلام تقريبًا ، كما أنها لا تُعد شيئًا فريدًا من نوعه في العالم المتقدم.

المواقع

براغ

Address
Prague Film School
Pstrossova 19

110 00 براغ, براغ, تشيك