Prague Film Insitute

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

حول مدرستنا

نحن PFI ، معهد براغ السينمائي - مدرسة سينمائية رائدة ذات تاريخ فريد وجو عائلي. أثناء الدراسة في PFI ، ابتكر الطلاب عددًا من أفلام الطلاب الاستثنائية وتعاونوا في العديد من مشاريع الأفلام الاحترافية.114424_pexels-photo-933964.jpeg

استيديوهات الافلام

يقيم معهدنا في براغ في استوديو فعلي للأفلام العاملة وهو مملوك بشكل مشترك لشركة Three Brothers Film Production Company. مبنى المدرسة عبارة عن فيلا تم تجديدها من القرن السادس عشر مع استوديو خارجي بمساحة 7000 متر مربع ، تم تجديده بالكامل وتخصيصه للتصوير.

خلال دراستك ، ستتمكن من الوصول إلى 26 استوديوًا في الموقع ، واستوديوًا ذا شاشة خضراء كبيرة من أجل المؤثرات الخاصة ودارًا للدعاية ينتمي إلى الأكبر من نوعه في أوروبا (متخصص في الأثاث التاريخي والأزياء والأسلحة والدروع). لدينا أيضًا مرافق طعام وتناول طعام مفيدة للغاية ، وخزانة ملابس مع خدمة غسيل الملابس ، وغرف للمكياج وخلع الملابس ، بالإضافة إلى غرف هادئة للقيام بالإنتاج دون عائق مع فريقك.

الخبرة العملية

شاركت جماعتنا في إنتاج مجموعة واسعة من أفلام هوليوود العالمية. تم تقدير الجودة لدينا ، من بين أمور أخرى ، من قبل نجوم مثل هيث ليدجر وأرنولد شوارزنيجر وشون كونري.

من الأمثلة على الأفلام التي تعاوننا عليها: الأبراج المحصنة والتنانة ، جوان أوف آرك ، دون ، نوماد ، نايتس تيل ، أفالون ، بليد II ، ذا أولد أوف دون ، رابطة الأناقة الاستثنائية ، فان هيلسينج ، هيل بوي ، دووم 3 ، نارنيا - الأمير قزوين ، يموت بابستن ، هنري الرابع ، مجهول ، بورجياس ، الموت الأسود ، أركان الأرض ، العالم بلا نهاية ، الفرسان الثلاثة وغيرهم.

ضماننا للتعلم العملي - إنه حقيقي!

الشريك العام للمدرسة ، شركة Three Brothers Film Production Company ، يعمل كضامن لجودة برامجنا الدراسية وفعاليتها العملية. أسس هذه الشركة ثلاثة أخوة فعليين في عام 1991 ، وقفت هذه الاستوديوهات وراء تحقيق أكثر من 85 فيلمًا روائيًا وأفلام وثائقية ووثائقية لكل من الشركات المحلية والدولية مثل BBC و History and The Discovery Channel والتلفزيون التشيكي و Barrandov و ZDF و ARD و ARTE و Gruppe 5. حتى يومنا هذا ، لا تزال الشركة جزءًا مهمًا لا يتجزأ من صناعة السينما والتلفزيون في كل من جمهورية التشيك وخارجها.

لماذا الدراسة في PFI؟

فيما يلي سبعة أسباب لاختيار الطلاب للدراسة في معهد براغ السينمائي.

مشاهد العمل

بفضل تعاوننا الوثيق مع الجمعية التشيكية Stunt Fighting Association ، PFI هي مدرسة صناعة الأفلام الوحيدة التي تعد فيها القدرة على تصوير مشاهد الحركة عنصرا أساسيا في الدراسة. سوف نعلمك كيفية تصوير مشاهد الحركة الحقيقية في الممارسة العملية ، وليس فقط من الناحية النظرية.

معدات مجانية

تمنحك برامجنا لصناعة الأفلام إمكانية الوصول إلى المعدات والمرافق القياسية في الصناعة ، بما في ذلك غرف التحرير المجهزة تجهيزًا كاملاً ، واستوديو الشاشة الخضراء ، والكاميرات المتطورة ، والمسكات ، والطائرات بدون طيار ، والقاعدة ، والمعدات المحمولة وغيرها الكثير.

FAMU براغ المعلمين

جودة وإبداع تعليمنا مضمون من قبل مدرسي براغ المشهورين وذوي الخبرة.

صناعة الشبكات

اصنع أفضل أفلام الطلاب هناك مع فرق من ذوي الخبرة في إنتاج أفلام هوليود. على عكس مدارس السينما الأخرى ، نشجع طلابنا على بناء علاقات مع شركائنا الرائدين في هذا المجال.

دراسات مصممة

تجربة نهج دراسة فردية من خلال واسعة النطاق واحد إلى واحد مع معلمك في بيئة تشبه الأسرة في مقر معهد براغ السينمائي لدينا.

بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد

رسومنا أقل من براغ FAMU الدراسية. الأسعار المعقولة والتجربة الحقيقية في الصناعة مع الإنتاج التشيكي المشهور عالمياً تجعلنا واحدة من أفضل المدارس للسينما في أوروبا. نحن نقدم قيمة الصناعة الحقيقية للحصول على المال.

دراسة في اللغة الإنجليزية

هل تبحث عن مدرسة إنجليزية في براغ؟ يتم تسليم جميع البرامج باللغة الإنجليزية حصريًا - نرحب بالطلاب الدوليين.111638_pexels-photo-126292.jpeg

المواقع

براغ 5

Address
Prague Film Institute,
Hlubočepská 35/4

152 00 براغ 5, Hlavní město براغ, تشيك