European Centre for Career Education

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

European Centre for Career Education العملي في شكل من البرامج الصيفية الفريدة في مجالات القانون والأعمال الدولية والهندسة المعمارية. لدى ECCE هدفان رئيسيان ، تعليم الطلاب الشباب والموهوبين حول كيف يعمل العالم المهني حقًا وفي الوقت نفسه توفير فرص العمل للشركات التي نتشارك معها.

برامج ECCE الصيفية مناسبة لطلاب الجامعة والخريجين الذين يرغبون في توسيع معارفهم واكتساب المزيد من الخبرة قبل بدء حياتهم المهنية.

يدور البرنامج حول جانبين أساسيين:

- ثلاثة أسابيع من الدورات المكثفة التي تركز على الحياة المهنية والإرشاد من قبل قادة الصناعة ذوي الصلة والناجحين ، مع استكمال
- تدريب لمدة أربعة أسابيع في شركة داخل مجال عملك في العديد من المدن الأوروبية الكبرى.

البرامج الصيفية

تأسست ECCEDU لتوفير حل طويل الأجل للاتجاهات النظرية المفرطة للتعليم الجامعي والاستشارات المهنية. نحن نسد الفجوة بين المعرفة الأكاديمية لطلابنا والخبرة الواقعية ، بناءً على موطئ قدم النظري الذي تقدمه الجامعات.

نحن نؤمن بأن الجمع بين المعرفة النظرية والمهارات العملية هو شرط أساسي لكي ينجح الطلاب في مجالاتهم المستقبلية. تركز برامجنا الصيفية الطويلة التي تمتد لمدة شهرين على القانون والأعمال الدولية والهندسة المعمارية. تتكون البرامج من ثلاثة أسابيع من الدورات العملية المكثفة وأربعة أسابيع من التدريب في واحدة من 250 شركة عالمية في جميع أنحاء منطقة شنغن.

في السنوات الأخيرة ، أصبح برنامج ECCE الصيفي في القانون أكبر مشروع تعليمي قانوني بين أوروبا والصين. في عام 2019 ، تلقينا أكثر من 650 طلبًا من 50 دولة حول العالم ورحبنا بحوالي 200 طالب تم قبولهم في البرنامج ، وأمضوا صيفًا جميلًا ذا معنى في براغ.

محاضرات ومحاضرات

عند تصميم البرامج وتنظيمها ، نتبع دائمًا قيمتين أساسيتين - الخبرة والإلهام. كل صيف ، لمدة ثلاثة أسابيع ، نعلم طلابنا 30 موضوعًا عمليًا نادرًا ما يصل إلى المناهج الأكاديمية. يتم اختيار هذه الموضوعات الثلاثين بعناية فائقة للتأكد من بقائها مناسبة وتغطيتها من قبل 30 من المهنيين النشطين الذين يعتبرون خبراء في مجالاتهم. ومن بين المتحدثين لدينا هي راديك Špicar (رئيس معهد آسبن)، LEOS دفوراك (رئيس التكنولوجيا الرقمية، فاليو)، فاتسلاف Nekvapil (المدير الشريك، CEC العلاقات الحكومية)، كلارا Sommerová (الشريك المؤسس والزعيم، (S) právně) وميروسلاف Černý (منسق إدارة الملكية الفكرية ، شكودا أوتو) ، بترا هروشكوفا (مديرة عمليات TA العالمية في ريد هات) ، بافلينا لوغينسكا (استراتيجيّة الأعمال والابتكار ، 2FRESH براغ) والعديد غيرها.

التدريب من قبل ECCE

برامج ECCEDU لا تتعلق فقط بقضاء الوقت في الفصل الدراسي ؛ على العكس تماما. بعد ثلاثة أسابيع من الدورات العملية المكثفة ، يحصل طلابنا على تغيير لاستخدام وتحسين معارفهم المكتسبة من خلال التدريب لمدة أربعة أسابيع في واحدة من أفضل الشركات العاملة في قطاعهم.
نحن شركاء مع شركات مثل Siemens و UniCredit Bank و Lego و Coca-Cola ؛ شركات المحاماة مثل DLA Piper و Clifford Chance و Linklaters ؛ واستوديوهات مثل Jestico و Whiles Architecture و Chapman Taylor Architects ، بالإضافة إلى العديد من الآخرين ، لتوفير تجارب قيمة ومهارات ودراية.

يدرك جميع شركائنا تمامًا الفجوة الهائلة بين التعليم التقليدي وحالات الحياة الحقيقية ؛ لذلك ، وافقوا بكل سرور على المشاركة في إعداد طلابنا ليصبحوا قادة مستقبليين ناجحين وخبراء معترف بهم جيدًا في مجالات تخصصهم.

جراند الاستقبال والتخرج

تقليديا ، تفتح برامجنا الصيفية مع أمسية ترحيبية لطلاب ECCEDU. يوفر هذا الحدث فرصة للقاء أشخاص ملهمين ، مثل المؤسسين والمحامين ومديري الشركات وأيضًا لمقابلة طلاب ECCEDU الآخرين.
خلال فترة المحاضرة في البرنامج ، يرتب فريق العمل لدينا العديد من فعاليات بناء الفريق للطلاب لإشراكهم في مختلف أنشطة وقت الفراغ وتعريفهم بالثقافة الأوروبية. ننظم ألعاب الهروب وألعاب الليزر ، أو نذهب لمشاهدة معالم المدينة في براغ لاكتشاف المنتجات التقليدية وتسوق الهدايا التذكارية. كما يتم تنظيم رحلات في جميع أنحاء الجمهورية التشيكية وخارجها: في الماضي ، ذهب الطلاب إلى تشيسكي كروملوف وكوتنا هورا وفيينا وبرلين.

يتم توفير شهادة ECCEDU في نهاية كل برنامج خلال حفل توزيع جوائز غير رسمي ، وعادة ما يكون ذلك في شكل حفل شواء مسائي. بالإضافة إلى ذلك ، تمنح شركات التدريب الداخلي خطابات توصيات أو شهادات تدريب داخلي.

المواقع

براغ

Address
براغ, براغ, تشيك