West London English School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

wles

مدرسة غرب لندن الإنجليزية هي مدرسة لغة خاصة مع سمعة لمعايير ممتازة من التدريس ويوفر بيئة لتكوين صداقات والتمتع مدينة لندن النابضة بالحياة.

تقع المدرسة في إيلينغ برودواي، بجانب استوديوهات إيلينغ التاريخية التي كانت مسؤولة عن عدد من الأفلام الكلاسيكية منذ 1930s والمشاركة في الإصدارات الأحدث مثل "نوتينغ هيل"، "شون من الميت" و "أعطيها سنة'.

المدرسة قريبة من العديد من المحلات التجارية والمقاهي والعديد من الحدائق. ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن محطة المترو، حيث يمكنك الوصول إلى المعالم السياحية في وسط لندن خلال 30 دقيقة فقط. بل هو مكان استرخاء والترحيب للطلاب ولكن لا تزال قريبة بما فيه الكفاية لإثارة لندن لهذا العرض.

دورات اللغة الإنجليزية معتمدة من قبل المجلس الثقافي البريطاني ونحن نقدم حاليا اللغة الإنجليزية العامة، كامبريدج امتحان اللغة الإنجليزية التحضير، الأكاديمية إيلتس إعداد الامتحانات، المحادثة، اللغة الإنجليزية للمحترفين، اللغة الإنجليزية للأعمال والدورات الصيفية الإنجليزية، فضلا عن دروس اللغة الإنجليزية الخاصة وبرنامج جونيور.

وتؤكد ردود فعل الطلاب أن المتعلمين الحصول على الارتياح الحقيقي والتمتع بها من دراستهم مع ولس واكتساب تربويا وثقافيا واجتماعيا من التجربة. سيبذل فريقنا التعليمي المتفاني قصارى جهده لمساعدتك على تحقيق طموحاتك.

WLES يوفر بيئة دافئة وودية لدراستك. موظفونا المتحمسون والمتفانون يدعمون الطلاب بنشاط خلال وقتهم مع المدرسة، وتقديم المساعدة مع الاحتياجات العملية، بما في ذلك المعيشة والتمويل والصحة والقضايا الاجتماعية والشخصية.

wles

لماذا أخترتنا؟

مع تقتصر الفصول الدراسية على 12 طالبا كحد أقصى، ونحن قادرون على تقديم خدمة شخصية وتوفير قيمة كبيرة حيث يمكن للمعلمين إعطاء الطلاب الاهتمام الذي يحتاجونه لتحقيق أهدافهم.

هنا في المدرسة لدينا بعض من أكثر معلمي اللغة الإنجليزية الداعمة والمعرفة في المملكة المتحدة، وجميعهم مؤهلون تماما ولديهم سنوات عديدة من الخبرة في التدريس. معلمينا نفخر في دوراتهم وسوف تتكيف دائما الطبقات لتلبية احتياجات وتفضيلات الطلاب لضمان أنها يمكن أن تتعلم وتحسين بسرعة.

ما يميز مدرسة لندن الغربية الإنجليزية وبصرف النظر عن غيرها من المدارس الإنجليزية في لندن هو موظفينا. جميع موظفينا ودية ومفيدة ودود. يمكن أن تساعدك في العديد من جوانب دراستك، من فتح حساب مصرفي، والعثور على مكان ما للعيش، واختيار المسار الصحيح، التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أو أي قضايا أخرى قد تواجه طلابنا خلال دراستهم في لندن.

في مدرسة غرب لندن الإنجليزية نحن نضمن أن جميع طلابنا لديهم خبرة كبيرة خلال وقتهم في لندن وتمكين طلابنا من التعلم والاستمتاع وتحقيق أفضل ما لديهم. نحن نقدم طلابنا الحصرية ومستويات عالية من التدريس توفير خدمة ممتازة والقيمة مقابل المال، وهذا هو السبب في أننا ننصح اختر مدرسة لندن الغربية الإنجليزية.

wles

الحياة الطلابية

بالنسبة لكثير من طلابنا رحلتهم إلى لندن للدراسة في مدرسة اللغة يمثل تغييرا كبيرا في نمط الحياة. ومن الأهمية بمكان لذلك أن مدرسة اللغة تقدم مساعدة الخبراء والتوجيه فيما يتعلق بجميع جوانب الحياة الطلابية.

حتى قبل وصول طلابنا في الخارج إلى المملكة المتحدة يعمل فريقنا بجد نيابة عنهم لضمان أن يسير كل شيء على ما يرام لدى وصولهم إلى المملكة المتحدة.

يدرك الفريق جيدا أن النجاح الأكاديمي للطلاب في مدرسة اللغة غالبا ما يعتمد على راحتهم في محيطهم وقدرتهم على التغلب على أي مشاكل لديهم.

قوة لندن ونجاحها يأتي من تنوعها ومزيج فريد من الثقافات. المدينة تتغير باستمرار - الإبقاء على الشعور بالتقاليد في حين تبني أيضا الجديد.

الحياة الطلابية في لندن ليست مجرد دراستك - انها عن الأصدقاء تقوم بها والوقت الذي تقضيه استكشاف واحدة من المدن الأكثر إثارة في العالم.

المواقع

لندن

Address
Shaftesbury House,
49 – 51 Uxbridge Road, Ealing

W5 5SA لندن, إنكلترا, المملكة المتحدة