اقرأ الوصف الرسمي

تقدم كلية رعاية الحيوان تعليمًا وتدريبًا عالميًا يستند إلى القيم الأساسية لرعاية الحيوانات. تأسست الكلية في عام 1989 ، وتحتفل بمرور أكثر من 25 عامًا على ريادتها عالميًا في مجال توفير التعليم للرعاية البيطرية والحيوانية.

نحن ندرك أن رعاية الحيوان هي قضية عالمية حقاً. نرحب ترحيبا حارا بالطلاب الدوليين الذين يرغبون في الانضمام إلى دورات التعلم عن بعد التي نوفرها على الإنترنت أو عبر الإنترنت.

عندما تختار الدراسة معنا ، ستكتسب المعرفة والخبرة من أحد مزودي التدريب الرائدين والأكثر ثقة في المملكة المتحدة . هذا يمنحك راحة البال التي من شأنها تحقيق مؤهلات معترف بها مع كلية حسنة السمعة.

بيان مهمتنا هو:

"توفير فرص التعلم المبتكرة لتعزيز رعاية الحيوان"

باستخدام هذه المنهجية ، قمنا بتطوير مواد التعلم الرقمي الخاصة بنا ، مما يتيح التعلم عن بعد من خلال دوراتنا على الإنترنت بالإضافة إلى دعم التعلم القائم على الفصل.

ماذا نفعل؟

نحن نقدم عددا من المؤهلات المعتمدة بشكل كامل لصناعة الحيوانات بما في ذلك التمريض البيطري والرعاية البيطرية ورعاية الحيوان.

الدورات التي نقدمها مناسبة لأولئك الذين يعملون ، أو التطوع مع الحيوانات في الممارسات البيطرية ، ومراكز إنقاذ الحيوانات ، بيوت الكلاب والبطاريات ، وأكثر من ذلك. تتوفر بعض دوراتنا عن طريق التعلم عبر الإنترنت ويمكن دراستها في بلدك ، ويمكن دراسة غيرها في المملكة المتحدة. مقرها في المملكة المتحدة ، تعمل الكلية مع أكثر من 30 دولة مختلفة وترحب بالطلاب من جميع أنحاء العالم.

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا: