اقرأ الوصف الرسمي

النهوض بالتعليم الدولي منذ عام 1953

تأسست سانت كلير ، أكسفورد من قبل آن Dreydel OBE وباميلا موريس في عام 1953 ، ونشأت للخروج من مخطط لإقامة روابط بين الطلاب البريطانيين والأوروبيين بعد الحرب العالمية الثانية. الاسم الأصلي كان مركز أكسفورد للغة الإنجليزية للطلاب الأجانب ، والذي أصبح فيما بعد قاعة سانت كلير ، ثم سانت كلير ، أكسفورد. نمت الكلية بسرعة لتشمل مجموعة واسعة من الجنسيات والبرامج ، سواء في المستوى الجامعي وما قبل الجامعي وفي اللغة الإنجليزية. في منتصف خمسينيات القرن الماضي ، جاء معظم الطلاب من حوالي اثني عشر بلداً من بلدان أوروبا الغربية ، فضلاً عن المملكة المتحدة. في الوقت الحاضر هناك 50 جنسية ممثلة في برنامج البكالوريا الدولية وحدها.

بالإضافة إلى دورات دراسية أطول ، أصبحت الدورات الصيفية القصيرة سمة مركزية في الكلية في الأيام الأولى. يعود تاريخ الروابط مع الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية إلى ستينيات القرن الماضي والاتفاقات الرسمية التي يمكن من خلالها أن يحصل طلاب الجامعات الأمريكية على الائتمان من خلال شهاداتهم في الولايات المتحدة من خلال الدراسة في الخارج في جامعة سانت كلير التي بدأت في السبعينيات من القرن العشرين ، وحل محل الشهادات الخارجية لجامعة لندن بشكل تدريجي تم تدريسها.

في عام 1977 ، قدمت الكلية دبلوم البكالوريا الدولية لطلبة ما قبل الجامعة ، وهي فقط المدرسة الحادية والأربعون في العالم التي تقوم بذلك. هناك فقط 13 مؤسسة أخرى في العالم قامت بتدريس IB أكثر من وقتنا. تم التخلص تدريجيا من المستويات مع تأسيس IB ، ونحن الآن أطول مدرسة IB العالمية في إنجلترا.

سانت كلير ، أكسفورد لا تزال وفية لمهمتها الأصلية وهي تعزيز التعليم الدولي والتفاهم.

سانت كلير اليوم

نما حرم الكلية مع الزيادة في أعداد الطلاب. من قاعدتها الأصلية في 141 طريق بانبيري ، توسعت الكلية للسماح بالمزيد من مساحة التدريس ومجموعة واسعة من خيارات الموضوعات. تم استبدال ترتيبات الإقامة المنزلية المبكرة إلى حد كبير بإقامة سكنية حيث تم الاستحواذ على منازل جديدة في المنطقة وتم تجديدها ، وفي عام 1999 اشترت الكلية موقع أكاديمية أوكسفورد في شارع باردويل ، والذي أصبح كلية دولية تقدم دورات للكبار.

تم الانتهاء من الإقامة الجديدة واستوديو الفن في نوفمبر 2015 بتكلفة 5.5 مليون جنيه إسترليني. يوفر المبنى مساكن منفصلة للطلاب والطالبات في غرف نوم داخلية حول فناء على طراز أكسفورد مع حديقة مربعة كبيرة. يمكن للمباني الجديدة الحديثة التي لا مثيل لها أن تكمل البيت القديم والتاريخي الذي يقع في قلب المشروع.

تم الانتهاء من بناء 3،3 مليون جنيه استرليني للعلوم والرياضيات في سبتمبر 2014 لتوفير ثلاثة مختبرات علمية وغرف إعدادية وثلاث قاعات دراسية كبيرة لدروس الرياضيات ومرفق صيانة جديد. سمي هذا الاسم على اسم باميلا موريس ، أحد مؤسسي الكلية في عام 1953 ، وتم تصميم المبنى بعناية ليكمّل الهندسة المعمارية الفيكتورية والإدواردية المحيطة.

في عام 2008 ، اشترينا مسكن كبير جدًا بجوار مباني الحرم الرئيسي. تم إنجازه في عام 2010 بتكلفة تبلغ 1.3 مليون جنيه إسترليني ، ويضم المنزل 24 طالبًا بالإضافة إلى السجان ويتميز بالعديد من التدابير الفعالة في استهلاك الطاقة - يتم حصاد مياه الأمطار ، وتم عزل المنزل بشكل كبير ، كما أن الأضواء حساسة للحركة حتى لا يتم إهدار الكهرباء. .


الاستمرار في الجمع بين المرح والتعلم للطلاب الدوليين الصغار والكبار

تواصل الكلية التحسن والنمو. يحقق طلاب البكالوريا الدولية درجاتهم المطلوبة ويتم تقديمهم لأماكن في جامعاتهم المختارة. يستمر الطلاب الأصغر سنًا الذين يأتون إلينا في دورات الإجازة الصيفية في التوصية بنا لأصدقائهم ، وهذا مؤشر واضح على أن دوراتنا تجمع بين المتعة في العطلات والنجاح في الدراسة. ينفذ طلابنا الكبار دورات أكثر تعمقاً وتحدياً مع هدف واضح لتحسين دراساتهم المستقبلية ومهنهم.

oxford, street, englandkeem1201 / Pixabay

رسالتنا وقيمنا

بيان القيم والمعتقدات

ترحب جامعة سانت كلير بالطلاب والموظفين من جميع الجنسيات والثقافات الذين سيستفيدون من مجتمعنا التعليمي ويساهمون فيه. العيش والدراسة معا ، نتعلم من بعضنا البعض. نحن مثرى ونتحدى من خلال مجموعة متنوعة من وجهات النظر والأفكار.


تهدف الكلية إلى توفير بيئة حيث طلابنا وموظفينا:

  • تطوير عقولهم ، خيالهم ، واستقلال العقل ؛
  • الانخراط في الأنشطة الإبداعية والجمالية والجسدية.
  • التعلم من مجتمعنا المحلي والإسهام فيه ؛
  • تنمية الوعي البيئي والمسؤولية تجاه المجتمع الدولي ؛
  • قيمة الصدق والتعاطف والتفاهم بين الثقافات ؛
  • تحمل المسؤولية الشخصية عن العمل والسلوك.

إن خبرتنا المشتركة مليئة بالتحديات ، ودقيقة ، ومحفزة ، وتدعمها العلاقات بين الطلاب والموظفين على أساس الاحترام المتبادل والتوقعات العالية. نحن ملتزمون بتوسيع هذه التجربة للطلاب من مجموعة واسعة من الخلفيات.


رعاية الشغف مدى الحياة للتعلم

تسعى St Clare إلى تعزيز شغف التعلم مدى الحياة في الطلاب والتزام دائم تجاه المواطنة العالمية.

أثناء تواجدك في حرم الكلية ، ستسمع لغات يتم التحدث بها من جميع أنحاء العالم. نرحب بالطلبات المقدمة من الطلاب بغض النظر عن الجنس أو العرق أو اللون أو المعتقد الديني أو الأصل القومي. نحن فخورون بتنوع هيئة طلابنا وتأثيرها على ثقافة وحياة الكلية.

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Foundation Year

St Clare's Oxford

تعتبر سانت كلير مركزًا دوليًا متميزًا للتميز في أكسفورد أنشئ في عام 1953. نرحب بالطلاب من أكثر من 40 دولة. مؤسسة الأعمال لدينا هي برنامج لمدة عام كامل يؤهلك للدراسة الجام ... [+]

تعتبر سانت كلير مركزًا دوليًا متميزًا للتميز في أكسفورد أنشئ في عام 1953. نرحب بالطلاب من أكثر من 40 دولة. مؤسسة الأعمال لدينا هي برنامج لمدة عام كامل يؤهلك للدراسة الجامعية في الجامعات ذات التصنيف العالي في المملكة المتحدة وأوروبا وخارجها.

لماذا سانت كلير؟

نحن نساعدك في الانتقال من المدرسة الثانوية إلى الجامعةفصول صغيرة وتفاعلية و 12 طالبًا كحد أقصىالدعم المستمر من خلال الاجتماعات الفردية مع مدرسك الشخصيالتوجيه الفردي من موظفينا في الوظائفكلية صغيرة وودية وحقاً دوليةموقع ممتاز - على بعد ساعة من لندن ، في ضاحية آمنة ، مرغوبة إلى الشمال من مدينة أكسفوردأكسفورد هي واحدة من أعظم مراكز التعلم في العالم ، ويشمل المدرسون المتاحف والمحاضرات والزيارات الثقافية لمساعدتك على جعل أكسفورد غرفة صفكحصل 100٪ من الطلاب الذين أكملوا الدورة بنجاح على مكان في الجامعةنجد الدورة الصحيحة في أفضل جامعة لك.... [-]
المملكة المتحدة أكسفورد
سبتمبر 2019
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
St Clare's Oxford

تعتبر سانت كلير مركزًا دوليًا متميزًا للتميز في أكسفورد أنشئ في عام 1953. نرحب بالطلاب من أكثر من 40 دولة. مؤسسة PPE الخاصة بنا عبارة عن برنامج لمدة عام كامل يؤهلك للدراس ... [+]

تعتبر سانت كلير مركزًا دوليًا متميزًا للتميز في أكسفورد أنشئ في عام 1953. نرحب بالطلاب من أكثر من 40 دولة. مؤسسة PPE الخاصة بنا عبارة عن برنامج لمدة عام كامل يؤهلك للدراسة الجامعية في الجامعات ذات التصنيف العالي في المملكة المتحدة وأوروبا وخارجها.

لماذا سانت كلير؟

نحن نساعدك في الانتقال من المدرسة الثانوية إلى الجامعةفصول صغيرة وتفاعلية و 12 طالبًا كحد أقصىالدعم المستمر من خلال الاجتماعات الفردية مع مدرسك الشخصيالتوجيه الفردي من موظفينا في الوظائفكلية صغيرة وودية وحقاً دوليةموقع ممتاز - على بعد ساعة من لندن ، في ضاحية آمنة ، مرغوبة إلى الشمال من مدينة أكسفوردأكسفورد هي واحدة من أعظم مراكز التعلم في العالم ، ويشمل المدرسون المتاحف والمحاضرات والزيارات الثقافية لمساعدتك على جعل أكسفورد غرفة صفكحصل 100٪ من الطلاب الذين أكملوا الدورة بنجاح على مكان في الجامعةنجد الدورة الصحيحة في أفضل جامعة لك.... [-]
المملكة المتحدة أكسفورد
آب/أغسطس 2019
الإنجليزية
دوام كامل
1 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية