Oxford Sixth Form College

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

تأسست Oxford Sixth Form College في عام 1988 ، وهي واحدة من كليات الصف السادس المستقلة الرائدة في المملكة المتحدة للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 19 عامًا. كانت تدعى سابقًا كلية أكسفورد التعليمية ، ونحن نحافظ على تقليد البرنامج التعليمي من خلال متوسط حجم الصف المكون من ثلاثة طلاب ومن خلال عدم وجود أكثر من ستة طلاب في فئة المستوى A. نحن نوفر مرونة أكبر من المدارس العادية التي تضم أكثر من 30 مادة معروضة عبر A-Level و GCSE و BTEC. للطلاب الذين يتطلعون إلى تحسين نتائجهم ، نوفر أيضًا برامج متخصصة على مستوى امتحانات محددة ، وهي عبارة عن مستوى جديد يوفر البيئة المناسبة لك لإتاحة الفرصة لتحسين نتائجك وتأمين مكان في إحدى الجامعات الكبرى.

نحن ملتزمون ليس فقط بتزويدك بدراسة الخبراء ولكن أيضًا بتزويدك بالدعم الذي تحتاجه للوصول إلى إمكاناتك منذ اللحظة التي تقدم فيها طلبك.126537_Oxfordtutorial063a.jpg

بيئة أكاديمية غنية في وسط أكسفورد ، للطلاب من جميع القدرات

على مستويات

اسألنا عن برامجنا A-Level! نحن نقدم مجموعة من المرونة ، بما في ذلك المستوى A - المستوى التقليدي لمدة عامين ، المستوى الخامس - المستوى الأول ، سنة واحدة ، أو الاستعادة.

مهما كانت نتائجك هذا العام ، لدينا خيارات لك.

NCUK الدولي سنة التأسيس

عقدت Oxford Sixth Form College شراكة مع NCUK لتقديم سنة التأسيس الدولية (IFY) ، وهي سنة بديلة لمستوى A للطلاب الدوليين ، مع ضمان الوصول إلى الجامعة. اختر من بين 4 Pathways مختلفة:

  • IFY Pathway الطبي
  • IFY Pathway الأعمال
  • IFY Pathway العلوم
  • Pathway الهندسة IFY

برنامج الإعداد الأكاديمي

APP هو برنامج البوابة المثالي لتسوية الطلاب الدوليين في نظام التعليم في المملكة المتحدة وإعدادهم للمرحلة التالية من حياتهم الأكاديمية.

ابدأ أي يوم اثنين من العام الدراسي

فرص المنح الدراسية

هل تعرف بالفعل الاتجاه الذي تريد أن تأخذه حياتك المهنية؟ نحن نقدم منحًا دراسية تصل إلى 40٪ من الرسوم الدراسية للطلاب الذين يرغبون في متابعة مسارات مهنية محددة.

مدينة الحلم أبراج

Oxford Sixth Form College في قلب المدينة ، على بعد خطوات قليلة من الجامعة القديمة ، والمتاحف التاريخية مثل Ashmolean.

تعليم مخصص

Oxford Sixth Form College ثلاثة برامج للدراسة: A-Level و BTEC و GCSE ، لأول مرة واستعادة الطلاب وخيارات المراجعة للطلاب الذين يحتاجون إلى دعم إضافي مع دراستهم. مع وجود أكثر من 30 موضوعًا للاختيار من بينها ، للأعمار من 15 إلى 19 عامًا: مهما كانت اهتماماتك أو قدراتك أو مستواك اللغوي ، فستكون لدينا دورة تناسبك.

إثراء البيئة الأكاديمية

تقدم Oxford Sixth Form College النموذجية تعليماً استثنائياً بأسلوب تعليمي لإعداد الطلاب للنجاح في الامتحانات وتأمين أماكن جامعية ممتازة. تتألف فصول المستوى A من أكثر من ستة طلاب ومتوسط حجم الفصل ثلاثة. تتيح أحجام الفصول الصغيرة للطلاب مناقشة عملهم وتبادل الأفكار ؛ راجع إجاباتهم أو نظرياتهم واستكشف الأفكار التي تطرح للنقاش.

126538_Oxfordtutorial511a.jpg

ترحيب المدير

يتحدث طلابنا عن بيئة الكلية باعتبارها مكانًا دافئًا وودودًا ومرحّبًا جدًا. سواء في الفصل الدراسي بالكلية أو في منازلنا الداخلية ، يقدم جميع الموظفين إرشادات ودعمًا رائعًا لضمان تمتع الطلاب بوقتهم معنا والمضي قدمًا في تحقيق أهدافهم الشخصية والأكاديمية.

إلى جانب مستويات A-Levels لمدة عامين ، نقدم برامج بديلة عن الاتجاه السائد للتعليم في المملكة المتحدة. وتشمل هذه البرامج BTEC Business و BTEC Business Plus حيث يدرس الطلاب مستوى A-جنبًا إلى جنب مع دورة BTEC Business و A لمدة عام واحد. برنامج على مستوى.

يتقدم طلابنا إلى مجموعة واسعة من برامج الدرجات العلمية في أفضل جامعات المملكة المتحدة بما في ذلك إدارة الأعمال والاقتصاد ؛ الرياضيات والهندسة وعلوم الكمبيوتر. الطب والقانون ؛ الفن والإعلام الإبداعي ؛ التاريخ والعلاقات الدولية.

إن موقعنا في قلب مدينة أكسفورد ، مع الجيران بما في ذلك جامعتي جامعة أكسفورد أوريل وكريستشرش ، غارقان في التاريخ الأكاديمي وموقع يلهم طلابنا ولنا لبناء مستقبل ناجح.

أتمنى أن تقرر الانضمام إلينا ونتطلع إلى مقابلتك في المستقبل القريب.

مارك الحب (المدير) BEG PGCLME

بيئة التعلم

لدينا روح

تقدم الكلية مقاربة مختلفة تمامًا عن المدرسة التقليدية. إن مفتاح بيئة التعلم في Oxford Sixth Form College هو أننا نهدف إلى توفير بديل للتيار الرئيسي. هذا يعني أنه بالإضافة إلى تقديم برنامج A-Level للغة السائدة ، الأكاديمية ، لمدة عامين ، فإننا نوفر برامج دراسية من المستوى A و BTEC و GCSE من حيث طولها ومواعيد بدءها ومزيجها من المواد الأكاديمية والمهنية ونادراً ما متاح في المدارس المستقلة الرئيسية. نحن كلية لإعداد الشباب لمسؤوليات الحياة في الجامعة وخارجها بدلاً من المدرسة. ثقافة الكلية هي ثقافة تشجع العمل الجاد والشعور المتزايد بالمسؤولية في بيئة داعمة. من الاجتماع الأول مع طالب في مقابلة القبول لتحديد أهدافهم ودوافعهم لتقديم دعم واضح وبناء ، بما في ذلك خطط التعلم الفردية ، خلال فترة وجودهم معنا ، نتعامل مع كل طالب من طلابنا كفرد.

طريقة التعليم

نهج التدريس لدينا هو تفاعلي وغير رسمي منعش. الدعم المقدم من قبل مدرسي المواد مدروس وخلاق ، يركز بشكل خاص على أساليب التعلم الفردية. يتم تشجيع الطلاب على القيام بدور نشط في عملية التعلم في كل مرحلة.

يتم تدريس مواد الدورة بطريقة واضحة ومباشرة ، مع مراجعة دقيقة وممارسة مستمرة لأسئلة الامتحانات السابقة. يضمن المعلمون قيام الطلاب بتطوير مجموعة جيدة من الملاحظات وتشجيع المراجعة المنهجية. يُسمح أيضًا بالوقت لإجراء مراجعة شاملة للموضوع مع اقتراب الامتحانات ، وذلك للتحقق من الفهم وتمكين المزيد من ممارسات الاختبار.

مجموعات التدريس

جزء أساسي من بيئة التعليم في Oxford Sixth Form College هو تشجيع أسلوب التعلم النشط وقد يُطلب من كل طالب تقديم المواد وتبادل الآراء مع الآخرين. ويتبع ذلك إرشادات من المعلم حول تفسير المواد ومعالجتها وتحليلها. التحضير مطلوب.

تتكون مجموعات التدريس من أكثر من ستة طلاب في مجموعات A-Level ولا تزيد عن عشرة طلاب في البرامج الأخرى التي نقدمها. يتيح هذا الحجم الصغير للمجموعة إجراء مناقشة وثيقة لكل موضوع مع السماح بدرجة عالية من الاهتمام الشخصي.126536_Oxfordtutorial364a.jpg

تاريخ Oxford Sixth Form College

منذ ما يقرب من 30 عامًا ، وفرت Oxford Sixth Form College التعليم الجيد والإعداد الفعال للامتحانات ودعم الالتحاق بالجامعات لكل من المملكة المتحدة والطلاب الدوليين.

غرضنا

تأسست الكلية في الأصل لمساعدة الطلاب على تحقيق النتائج من خلال تعليمهم في مجموعات صغيرة ودروس خصوصية - وكانت دورات مراجعة عيد الفصح المشهورة جزءًا من الكلية منذ البداية. إن نجاح هذا النهج يعني أن التعليم الفردي والإعداد للامتحانات المركزة يظلان جزءًا أساسيًا من تعليمنا.

تاريخنا

فيما يلي جدول زمني لتطوراتنا الرئيسية على مدار الثلاثين عامًا الماضية:

1988: قام مدير الدراسات بكلية ولسي هول ، أكسفورد بتأسيس كلية ولسي هول التعليمية في غلوستر جرين للتركيز على دورات استعادة المستوى A واستراتيجيات مراجعة عيد الفصح. المدخول الأولي هو 40 طالبًا محليًا.

التسعينيات: انتقلت الكلية إلى شارع الملك إدوارد وتم تغيير اسمها إلى كلية أكسفورد التعليمية. في هذا الوقت ، تبدأ الكلية أيضًا في الالتحاق بالطلاب الدوليين.

2007: تم إضافة ملحق الكلية وشارع ألفريد إلى الحرم الجامعي لاستيعاب العدد المتزايد من الطلاب.

2010: تغيرت كلية أكسفورد التعليمية حول الملكية وأصبحت الآن جزءًا من مجموعة أكسفورد الدولية للتعليم.

عام 2017: تستوعب كلية أكسفورد التعليمية حوالي 200 طالب مع التركيز على جودة التدريس والدعم ، وتزويد الطلاب بمجموعة متنوعة من المواد ومواعيد بدء مرنة.

2019: تم تغيير Oxford Sixth Form College إلى Oxford Sixth Form College لتعكس تطور عروضها.

تعيش في أكسفورد

تم تصنيف جامعة أكسفورد بين الأفضل في العالم ، وحلت في المرتبة السادسة عالمياً من قبل QS World University Rankings® 2016-2017. في القرون الأخيرة ، قامت الجامعة بتعليم 28 فائزًا بجائزة نوبل و 27 رئيس وزراء للمملكة المتحدة وكتاب بارزين مثل CS Lewis و JRR Tolkien. ومن المثير للاهتمام أن أكسفورد كانت أيضًا موقع التصوير لأفلام مختلفة مثل "هاري بوتر وفيلسوف ستون" والمسلسلات التلفزيونية مثل "المفتش مورس".

مركز المدينة

مركز أوكسفورد صغير بما يكفي لاستكشافه سيرًا على الأقدام وعلى مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من محطات الحافلات والسكك الحديدية. أكسفورد هي مدينة شابة وعالمية لديها الكثير لرؤيته والقيام به. هناك العشرات من المباني التاريخية والأيقونية ، بما في ذلك مكتبات Bodleian ، ومتحف Ashmolean ، ومسرح Sheldonian ، والكاتدرائية والكليات. يمكنك الاستمتاع بمحلات بيع الكتب والمعارض والمتاحف في أوقات فراغك وحتى استئجار قارب التجديف أو النهر في النهر الذي يتدفق عبر المدينة.

ستجد في وسط المدينة الكثير من المتاجر والمقاهي والمطاعم والمسارح ودور السينما والحانات والنوادي. هناك الكثير من المساحات الخضراء أيضًا: المشي على ضفاف النهر ، أقدم حديقة نباتية في إنجلترا ، وحدائق الجامعة وحدائق الكلية.

بينما توفر أكسفورد فرصًا غنية للانضمام إلى الأندية والجمعيات الطلابية ، إلا أن الحياة الأكاديمية للكلية تعززها مجموعة متنوعة من الأنشطة اللاصفية ، بما في ذلك الزيارات الثقافية والموسيقى والرياضة.

المواقع

أكسفورد

Address
12 King Edward Street
OX1 4HT أكسفورد, إنكلترا, المملكة المتحدة