Oxford International English Schools

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

مرحبًا بكم في Oxford International ، حيث يتعلم الطلاب اللغة الإنجليزية لأكثر من 29 عامًا. نحن نعتقد حقًا أنه مهما كانت مستواك أو أهدافك التعليمية ، فلدينا أفضل دورة ممكنة لمساعدتك على إحراز تقدم حقيقي في مهاراتك اللغوية.

في مدارسنا في المملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة الأمريكية ، يعمل موظفونا ذوي الخبرة والتفاني دائمًا لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من وقتك معنا. سواء أكان ذلك من خلال الدورات التخصصية أو الإعداد للامتحانات أو البرنامج الاجتماعي الرائع لدينا ، فإننا نعتقد أن هناك شيء للجميع.

يسعدنا أيضًا مشاركة قصص النجاح من الطلاب السابقين ، والتي نأمل أن تضيف بعض الإلهام لما يمكن تحقيقه بعد الدراسة مع جامعة أوكسفورد الدولية. نحن نتطلع إلى لقائكم ، ودعم رحلتك إلى النجاح والترحيب بك في العائلة!

هدفنا بسيط لمساعدتك في تحقيق أهدافك

تعلم

اكتساب مهارات اللغة الإنجليزية في بيئة حيوية وأكاديمية وداعمة.

الاتصال

التعلم من المعلمين المؤهلين والمتفانين ، وتكوين صداقات مدى الحياة.

يكتشف

اكتشاف الثقافات ، زيارة المعالم السياحية الشهيرة وتنغمس في بلد جديد.

ينجح

انضم إلى عائلة Oxford International وسنساعدك في إتقان اللغة الإنجليزية.

126499_Greenwich0599a.jpg

حقق أهدافك اللغوية مع Oxford International

لأغراض العمل أو الحياة أو الأغراض الأكاديمية ، بغض النظر عن سبب تعلّمك للغة الإنجليزية ، يمكننا توفير الأدوات والدعم المناسبين لمساعدتك على التقدم.

بمجرد أن يبدأ برنامج اللغة الإنجليزية الخاص بك ، سوف تنغمس في بيئة تعليمية متنوعة ومتنوعة تضم مجموعة متنوعة من الدروس المركزة ، يستهدف كل منها مجالات محددة من تعلم اللغة الإنجليزية.

خارج الفصول الدراسية ، ستتلقى فرصًا تعليمية إضافية لضمان حصولك على أقصى استفادة من تجربتك الدراسية ودمج مهاراتك اللغوية في مواقف العالم الواقعي.

  • يقول 95٪ من الطلاب أن أساتذتهم يساعدون في تحسين لغتهم الإنجليزية.
  • يقول 91٪ من الطلاب أنهم قد وصلوا إلى أهدافهم التعليمية.
  • منح الطلاب جامعة أوكسفورد الدولية تصنيفًا إجماليًا قدره 5.1 من أصل 6.

كيف ندعم التعلم الخاص بك

تحتوي برامجنا على مجموعة من الميزات التي تساعدك على تحقيق أفضل تقدم ممكن خلال دورتك الدراسية.

المعلمين المؤهلين

يتم اختيار جميع المعلمين والموظفين المؤهلين لدينا لصفاتهم الشخصية وكذلك مهاراتهم المهنية. إنهم ملتزمون بمساعدتك على تعلم أكبر قدر ممكن طوال وقتك معنا.

الشيكات التقدم

سيكون لديك اختبارات لغوية منتظمة مصممة لقياس تقدمك في كل مرحلة. تتيح لك هذه الاختبارات تعزيز معرفتك ، وكذلك التركيز على مجالات التحسين.

دروس فردية

تعتبر الجلسات التعليمية الفردية مع المعلم جزءًا أساسيًا من البرنامج. تركز البرامج التعليمية على متطلباتك وأهدافك المستقبلية ، ويمكن اقتراح التدريبات للمساعدة في تحقيق مزيد من التقدم.

الدعم الأكاديمي *

الوصول إلى معلمينا يعني أنه يمكنك مناقشة مجالات التحسين وأي مواضيع قد لا تفهمها في الفصل. يمكنك أيضًا طلب المزيد من المواد لدعم مسار التعلم الفردي.

* في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، يُعرف هذا باسم نادي الدراسة .

منصة التعلم عبر الإنترنت

تتوفر منصة التعلم عبر الإنترنت الخاصة بنا لجميع الطلاب في أي وقت من اليوم ، وهي أداة قوية تمنحك مجموعة كبيرة من المواد لتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية في وقتك. أنه يحتوي على:

  • نماذج الدروس مع التدريبات
  • أنشطة التعلم التفاعلي والاختبارات
  • موارد الدراسة
  • مجالات مخصصة للامتحان والإنجليزية للأعمال
  • تتبع التقدم

126498_Greenwich0547a.jpg

يفخر موظفونا بتقديم الدعم الشخصي داخل وخارج الفصل الدراسي

مع Oxford International ، ستكون جزءًا من مجتمع دولي فريد - التعلم والعمل والعيش معًا لتحقيق أهدافك اللغوية الفردية.

يمكنك الانغماس في مدينة جديدة مذهلة وتكوين صداقات مدى الحياة من جميع أنحاء العالم

يساعد الخروج من الفصل الدراسي والتواصل الاجتماعي مع زملائك الطلاب على تحسين إجادتك للغة الإنجليزية ويسمح لك بوضع مهاراتك اللغوية الجديدة في الامتحان في العالم الواقعي. مزيج من التعلم في الفصول الدراسية ، والانغماس الثقافي وتكوين صداقات في برنامج بدوام كامل قوية للغاية.

أنشطتنا تجلب لك مدينتك المختارة إلى الحياة وتنتظر ذكريات لا تنسى!

أمثلة على الأنشطة والرحلات

  • الأخوات السبع
  • هاري بوتر استوديوهات جولة
  • شلالات نياجرا
  • عين لندن
  • المتاحف
  • الكرة الطائرة الشاطئية
  • لوس أنجلوس
  • كليات أكسفورد
  • برج CN
  • جسر كابيلانو المعلق
  • التزحلق

126500_CambridgeRoad0271a.jpg

مدارسنا

برايتون

استمتع بواحدة من أروع المدن في المملكة المتحدة.

تتميز هذه المدينة الساحلية بشواطئ مرصوفة بالحصى ومناظر رائعة ومشهد فني مزدهر - مما يجعلها خيارًا شعبيًا لكل من السياح والطلاب. تقع مدرستنا في مبنى Brighton Regency التقليدي ، في قلب المدينة مباشرة ، وتحيط بها المتاجر والمقاهي والمطاعم الأنيقة. تقع المدرسة على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من الشاطئ وعشرين دقيقة من محطة القطار.

لندن

ادرس الإنجليزية في Royal Borough of Greenwich التاريخية والخلابة في لندن.

مع إطلالة على نهر التايمز ومنتزه رويال وبعض أروع المباني في لندن ، فإن Greenwich هي منطقة جميلة وهادئة في لندن. تقع مدرستنا في مبنى حديث بالقرب من السوق التاريخي ، حيث تقع الحرف اليدوية والتحف إلى جانب المتاجر الحديثة وأطعمة الشوارع من جميع أنحاء العالم. كل هذا يتيح لك أن تصبح جزءًا من مجتمع الطلاب النابض بالحياة في واحدة من أكثر المناطق تميزًا وتحفيزًا في لندن.

أكسفورد

كن مصدر إلهام في هذه المدينة التاريخية للتعلم.

تجمع أكسفورد ، التي تعد موطن لأقدم جامعة في العالم الناطق باللغة الإنجليزية ، والمعروفة باسم "مدينة الحلم أبراج" ، الهندسة المعمارية الكلاسيكية مع ثقافة المقهى وألهمت الطلاب للأجيال. تقع مدرستنا للغة الإنجليزية في وسط المدينة على بعد دقائق قليلة من المتاجر والمقاهي ومنطقة النهر الجميلة وغيرها من المعالم السياحية الشهيرة.

تورونتو

استكشف التراث الفني والثقافي الغني لهذه المدينة الودية والعالمية.

تضم تورونتو جميع مناطق الجذب المثيرة في مدينة كبيرة ذات طابع بلدة صغيرة وأحياء ساحرة وسكان مرحبين. يقع حرمنا الجامعي في قلب حي كوين ستريت ويست الترفيهي الأنيق ، حيث توجد مراكز تسوق ودور سينما ومقاهي ومطاعم رائعة على مسافة قريبة.

فانكوفر

ادرس في مدينة حديثة محاطة بمناظر طبيعية خلابة.

فانكوفر هي مدينة عالمية ذات واجهة بحرية تتميز بأفق مثير للإعجاب - وتحيط به الجبال التي تساقطها الثلوج والغابات المورقة والشواطئ الرملية. تقع مدرستنا للغة الإنجليزية في قلب وسط مدينة فانكوفر. تحتوي المنطقة المحلية على وفرة من المتاجر والمطاعم ، ويمكن للطلاب الاستمتاع بمناظر خلابة من مكان كندا القريب.

سان دييغو

ادرس في القلب التاريخي لهذه المدينة الساحلية النابضة بالحياة في كاليفورنيا.

مع وجود الشواطئ الجميلة ومناطق الجذب المشهورة عالميًا والمناخ المشمس على مدار السنة ، تعد سان دييغو الخيار الأمثل للطلاب الذين يستمتعون بأسلوب الحياة في الهواء الطلق. تقع مدرستنا في حي Gaslamp Quarter التاريخي - على مسافة قريبة من الواجهة البحرية بالإضافة إلى العديد من خيارات التسوق والسينما والطعام والشراب.

المواقع

أكسفورد

Address
Oxford International, 36-37 Pembroke Street
OX1 1BP أكسفورد, إنكلترا, المملكة المتحدة

لندن

Address
259 Greenwich
High Road

لندن, إنكلترا, المملكة المتحدة

برايتون

Address
10 Brunswick Place
Brighton

برايتون, إنكلترا, المملكة المتحدة

تورونتو

Address
111 Peter Street #220
تورونتو, أونتاريو, كندا

فانكوفر

Address
Oxford International, 250-815 W Hastings Street
V6C 1B4 فانكوفر, كولومبيا البريطانية, كندا

سان دييغو

Address
415 Broadway
سان دييغو, كاليفورنيا, الولايات المتحدة الأمريكية