King Edward VI College

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

هناك تفرد معين عن كلية الملك إدوارد السادس - وهي الجودة التي تجذب الطلاب الفضوليين والملتزمين، واحدة أن تغري الموظفين للبقاء بدلا من التحرك، وهو الذي يدعونا جميعا والطلاب والموظفين، للاستماع والتعاون والتعلم من كل آخر. كطالب المحتملين، سوف تحتاج إلى معرفة ما هي هذه النوعية. سوف تحتاج إلى قياس هذا ضد تطلعاتك وتوقعاتك لنوع التعليم ما بعد 16 التي من شأنها أن تكون أفضل خدمة لكم في هذه الخطوة التالية في التعليم والتنمية. سوف تكسب أنت حسنات لمحة عن هذا معين، نوعية فريدة من نوعها كما يمكنك الاطلاع على نشرة الإصدار.

لتبدأ، اسمحوا لي أن محاولة لتغليف لفترة وجيزة ما يجعل هذه الكلية خاصة جدا:

طلاب عظيم

وبطبيعة الحال، لا يوجد طالب "نموذجي" الملك إد وهذا هو بالضبط لماذا طلابنا هي رائعة جدا. طلابنا متنوعة في كل معنى الكلمة: عرقيا، أيديولوجيا وشخصيا. ونحن نحتفل بهذا التنوع، مع العلم أنه يساهم في مجتمع نابض بالحياة الذي يقدر كل فرد. نعم، هناك أرضية مشتركة - الطلاب يأتون إلى هذه الكلية مع العطش للتعلم والرغبة في تحقيق، سواء في الفصول الدراسية، في الأداء الفني، في الرياضة التنافسية أو في مناقشات الكلية. طلابنا تطوير أكاديميا، خلاق وشخصيا، وهم يحترمون ويقدرون إنجازات بعضهم البعض وكذلك تفخر بهم. الطلاب العظماء جزء من ما يجعل هذه الكلية مميزة جدا.

خدمة رائعة

كمدير رئيسي، وأغتنم هائلة في العمل الشاق والالتزام والاجتهاد من الموظفين في الملك إد. ومن دواعي الشرف العمل مع هؤلاء الزملاء الاستثنائيين. كيف يمكنني وصف أفضل لمعلمينا؟ عاطفي عن موضوعاتهم، الملهم في الفصول الدراسية وعلى استعداد لمساعدة ودعم الطلاب في كل خطوة على الطريق، ومعلمين لدينا لا تضاهى. لدينا فريق من موظفي الدعم مكرسة جعل وظيفة معلمينا ممكن؛ ودية، واستيعاب والعمل الجاد على قدم المساواة، وموظفينا في جميع وظائف الدعم ضمان الكلية يعمل بسلاسة وأن يتم دعم الطلاب في كل وسيلة ممكنة. الموظفين العظيمين ضروري للتميز.

كلية كبيرة

اثنين من المباني الحديثة للدولة من بين الفن تسهم في تحسين موقعنا المادي من أي وقت مضى. ومع ذلك، انها ليست المباني التي تجعل الكلية كبيرة. إنه الشعب. يجب أن يكون التعليم التحويلية وفي الملك إد، هو عليه. كل من الطلاب والموظفين الذين خلق مثل هذا حيوية، وتحويل المجتمع التعلم. هذا هو الشعب في الملك إد الذي وراء قصة النجاح الذي يضعنا واحدة من أكبر عشر كليات الشكل السادس على الصعيد الوطني. انها حقا الناس التي تجعل هذه الكلية كبيرة.

الأخلاق والقيم

في قلب جميع خططنا للمستقبل هو أولوية واحدة واحدة: الرفاه والنجاح المستمر من طلابنا. هذا هو ما يكمن في قلب مهمة الكلية والقيم.

مهمتنا

تحدي كل طالب لتحقيق التميز الشخصي والأكاديمي مما يؤدي إلى تعزيز فرص الحياة والوظيفي.

المساواة والتنوع

وتلتزم الكلية بإنشاء وتعزيز مجتمع تعليمي شامل يحتفل فيه بالتنوع، حيث يواجه التفاوت والقوالب النمطية تحديات ويتعامل فيها جميع الناس بكرامة واحترام.

هذا ليس مجرد بيان فارغ - تعزيز المساواة في الفرص هو في صميم بيان مهمة الكلية وروحها تتخلل القيم الكلية.

المواقع

ستووربريدج

Address
Stourbridge, West Midlands
DY8 1TD ستووربريدج, إنكلترا, المملكة المتحدة

برامج