Queen's University Belfast

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

ما الذي يجعل الملكة مميزة؟

تم تصنيف Queen's University Belfast في المرتبة الأولى في المملكة المتحدة من أجل تجربة التعلم الشاملة للطلاب الدوليين حسب مقياس الطلاب العالمي لعام 2015.

موقعه هو مزيج من التصميم الحديث مع الهندسة المعمارية التاريخية. إنها أقدم جامعة في المرتبة التاسعة في المملكة المتحدة ، لكنها تمتلك أحد أحدث الحرم الجامعي. إنه حرم جامعي هادئ ، هادئ وآمن ، تحيط به ضواحي مورقة. ولكن يمكنك السير لمدة 15 دقيقة ، وستكون في قلب وسط مدينة بلفاست المزدحم.

ستنضم إلى منتدى يضم أكثر من 17000 طالبًا من أكثر من 100 بلد مختلف. اتحاد الطلاب يجمعهم جميعًا. لديهم أكثر من 190 ناديًا وجمعًا لتتمكن من الانضمام ، لذلك لن تواجه مشكلة في تكوين صداقات.

تعد الجامعة واحدة من القلائل في المملكة المتحدة التي تضم مركزًا للطلاب الدوليين والدراسات العليا. يدير المركز دورات تدريبية وفعاليات وورشات عمل ويقدم الدعم للطلاب الدوليين.

بصفتها عضوًا في مجموعة Russell ، تلتزم الجامعة بالبحث. سيتم تدريسك من قبل الأكاديميين في أعلى حقولهم. وستجد مرافق فريدة مثل:

  • مسرح الملكة السينمائي
  • مسرح الواقع الافتراضي
  • مختبر الروبوتات
  • مركز أبحاث السرطان وبيولوجيا الخلية
  • مساحات الحفل
  • استوديوهات الموسيقى
  • استوديو الأفلام (تم بناؤه حديثًا)

دورات مصممة خصيصا لاحتياجاتك

قلق حول التعلم في اللغة الإنجليزية؟ لا تكن كذلك تدرك Queen's University Belfast أن التعلم بلغة مختلفة هو خطوة كبيرة وأنهم يدعمونك في كل خطوة على الطريق.

إنهم يفهمون أن أسلوب التدريس قد يكون مختلفًا بعض الشيء عما اعتدت عليه. هذا أمر جيد ، سيساعدونك على التكيف مع الأشياء في المملكة المتحدة. ستحصل على تجربة الندوات والمحاضرات وكتابة المقالات والعروض التقديمية. في الوقت الذي تنتهي فيه ، ستشعر بالاستعداد الكامل للجامعة.

مرافق مصممة لك

تلتزم Queen's University Belfast بتعزيز تجربة الطلاب الدوليين من أجلك. على مدى السنوات العشر الماضية ، استثمرت الجامعة أكثر من 350 مليون جنيه إسترليني في مرافق الحرم الجامعي. مما يعني أنك سوف تدرس في أحد أحدث الجامعات في المملكة المتحدة.

تم تصميم مركز INTO للملكة من أجلك. يقع في قلب الحرم الجامعي ، على بعد مسافة قصيرة من كل ما تحتاجه. إنها الملاذ الآمن الخاص بك ، مع توفر الدعم على مدار 24 ساعة في اليوم.

هناك تسهيلات كبيرة هناك لجعل متعة التعلم الخاصة بك. يمكنك تصوير وطباعة ومسح ضوئي في مركز مصادر التعلم. ستجد أيضا الكتب الدراسية الموضوع ، وأجهزة الكمبيوتر وقواميس اللغة. يمكنك أيضا تحميل المال على بطاقة الطالب الخاصة بك والتي يمكن استخدامها لشراء المواد الغذائية من موردي المواد الغذائية في الحرم الجامعي.

إذا كنت بحاجة إلى مكان هادئ للدراسة ، ستجد مساحات دراسية هادئة ومريحة في المركز ، مع خدمة الواي فاي في جميع أنحائه. عندما تحتاج إلى أخذ استراحة ، يمكنك الحصول على قهوة ووجبة خفيفة في مقهى Centre.

يتوفر فريق خدمات الطلاب لمساعدتك عندما تحتاج إليها. سيساعدونك على الاستقرار في حياتك الجديدة في بلفاست. سواء كنت تفتح حسابًا مصرفيًا أو تخطط لرحلة في مكان ما ، فسوف يكون هناك لمساعدتك.

خبرتك في الحرم الجامعي

استثمرت كوينز أكثر من 350 مليون جنيه استرليني على مدى السنوات العشر الماضية لتحسين تجربة طلابها الدوليين. انهم يريدون تجربة جامعتكم لتكون الأفضل.

مكتبة McClay مفتوحة 24 ساعة في اليوم وتحتوي على أكثر من 1.2 مليون كتاب ومجلة ، بالإضافة إلى 2200 مكان للدراسة.

عندما تريد الاسترخاء ، يمكنك التوجه إلى مبنى اتحاد الطلاب ، الذي يحتوي على منطقة استرخاء ودراسة تسمى "الفضاء". ستجد أيضًا بنكًا ومقاهيًا وقاعة طعام وغرفًا للاجتماعات هناك ، بحيث يتوفر لديك كل ما تحتاج إليه في متناول يديك.

كما يستضيف الاتحاد أكثر من 170 ناديًا وجمعية. ستتمكن من الانضمام إلى أكبر عدد ممكن منها كما تريد. من الأوريغامي إلى الترامبولين ، أنت متأكد من العثور على واحد مثالي لك. أحب الرياضة؟ اختر من بين أكثر من 50 ناديًا رياضيًا مختلفًا للانضمام ، ولن تكون أبدًا قريبة من الأصدقاء الذين يمكنك اللعب معهم.

INTO Queen's University Belfast : تبدأ رحلتك هنا

سيكون المركز من أول الأماكن التي تزورها عند وصولك ، وستعقد فصولك هنا ، في قلب الحرم الجامعي مباشرة. إذا كنت بحاجة إلى مكان هادئ للدراسة ، فستجده هنا. عندما تريد العمل مع زملائك في الصف ، ستجد الكثير من مجالات الدراسة الجماعية أيضًا.

كل شيء في متناول يدك في المركز. انها محور التعلم الخاص بك.


الفصول الدراسية في المركز

سوف تتعلم في الفصول الدراسية الحديثة ، وبعضها مجهزة بألواح بيضاء تفاعلية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة. لقد تم تصميم كل شيء في ذهنك ، لإعطائك أفضل تجربة.

تحتاج إلى مساحة هادئة للقراءة؟ أو جدول لمجموعتك لتبادل الأفكار؟ تعال إلى المركز. ستجد مساحات للدراسة وخدمة الواي فاي في جميع أنحاء المركز ، بحيث يمكنك العمل في أي مكان يناسبك.


مركز مصادر التعلم

يحتوي مركز مصادر التعلم على كتب ومواد دراسية لمساعدتك على البدء. سواء أكنت بحاجة إلى كتابة ملاحظاتك أو نسخها من كتاب ما أو طباعة مقالتك ، يمكنك فعل ذلك هنا.

بالإضافة إلى ذلك ، بصفتك طالبًا في INTO Queen ، ستحصل أيضًا على إمكانية الوصول الكامل إلى المواد الدراسية في مكتبة McClay الحائزة على جوائز في Queen's ، بالإضافة إلى مواد القراءة في مركز مصادر التعلم.


الدراسة خارج الفصول الدراسية

طوال دراستك ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى كوينز أون لاين (QOL) ، بيئة التعلم الافتراضية في الجامعة. ستتمكن من الوصول إلى ملاحظات المحاضرات ومحتوى الدورة من أي جهاز كمبيوتر. يمكنك أيضًا مناقشة المواضيع مع المدرسين وزملائك.

تحتوي مكتبة McClay على أكثر من 1.2 مليون كتاب ومجلة لتختار من بينها. ستجد أيضًا مساحات هادئة وغرف دراسية توفر إمكانية الوصول إلى الكمبيوتر في ساعات الليل المتأخرة. هل تحتاج إلى المساعدة في الاتصال بشبكة Wi-Fi؟ لا توجد مشكلة ، سيسعد مكتب خدمات تكنولوجيا المعلومات بمساعدتك.


تزود بالوقود في مقهى المركز

جوعان؟ متعطش؟ خذ استراحة في Café Carberry. يقع هذا المقهى الصغير في مركز INTO ، بحيث لا تكون أبداً بعيدًا عن تناول وجبة خفيفة. إنه مكان رائع للاسترخاء مع الأصدقاء على الغداء أو دراسة فردية مع القهوة. يمكنك شراء السندويشات والحساء والمعجنات والمشروبات الساخنة أو الباردة. هل لديك نظام غذائي خاص؟ لا توجد مشكلة ، تتوفر خيارات نباتي ، نباتي و حلال.

المواقع

بلفاست

INTO Queen's University Belfast

Address
University Rd
BT7 1NN بلفاست, إيرلندا الشمالية, المملكة المتحدة