INTO Manchester in partnership with Manchester Metropolitan University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

تجربة فريدة تدرس في الخارج

يقع مركز INTO للدراسة الخاص بك على بعد مسافة قصيرة من جامعة مانشستر متروبوليتان (MMU) ، وهي بيئة شاملة حيث ستتاح لك الفرصة لقضاء بعض الوقت في التعود على الحياة التي قد تكون كطالب.

ويقدم مجموعة من المرافق الدراسية والاجتماعية الحديثة التي من شأنها أن تساعد على تعزيز تجربة الدراسة في الخارج.

تجربة مجزية في مدينة مثيرة

يقع INTO Manchester Study Centre بالقرب من المدينة ومرافق الجامعة المحلية. يوفر لك الفرصة للدراسة في واحدة من أكثر المدن إثارة وتنوعًا ثقافيًا في العالم.

يقع في مبنى Bridgewater House ، مبنى إدواردي مثير للإعجاب ، ويقع المركز تماماً في قلب مانشستر الصاخبة.

لن تكون أبداً بعيدًا عن مجموعة متنوعة من المقاهي والمقاهي والمطاعم ، بما في ذلك منطقة تشايناتاون الشهيرة في مانشستر. بالإضافة إلى ذلك ، تقع جامعة مانشستر وجامعة مانشستر متروبوليتان على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

تم تصميم مرافق المركز مع الطلاب مثلك في الاعتبار. يمكنك الاستفادة من الفصول الدراسية الحديثة وتقنيات تكنولوجيا المعلومات.

يتم تدريس برامجهم الأكاديمية بطريقة مشابهة لما ستختبره في الجامعة ، للمساعدة في بناء ثقتك قبل بدء دراستك في التعليم العالي. يتم تدريس فصولهم للغة الإنجليزية في بيئة فصل دراسي تفاعلية وشاملة للمساعدة في بناء مهاراتك اللغوية من خلال المشاركة في الفصول الدراسية.

المركز هو موطن فريق الخدمات الطلابية اللطيف ، الذي يكون في متناول يدك للمساعدة. فهم يفهمون التحديات التي تأتي مع الدراسة في الخارج وتوفير شبكة دعم مخصصة. من التأشيرة والنصائح المتعلقة بالهجرة ، من خلال فتح حسابك المصرفي في المملكة المتحدة ، فأنت في أيد أمينة.

الحياة خارج الفصل

بصفتك طالبًا دوليًا ، يمكنك العيش كجزء من مجتمع طلابي نابض بالحياة في أماكن الإقامة المختارة بعناية في مكان قريب ، أو تجربة الحياة البريطانية الحقيقية في منزل عائلي. يوفر كلا الخيارين بيئة آمنة ومريحة لتنمو - أكاديميًا وكشخصًا.

يتوفر INTO Manchester Welcome Desk لأية أسئلة قد تكون لديكم ، ويمكنك أيضًا الاتصال برقم هاتف على مدار 24 ساعة في حالة الطوارئ.

التسهيلات المتميزة للتعلم المتميز

ستجد أحدث تقنيات التعلم في مركز الدراسات.

تحتوي الفصول الدراسية على لوحات بيضاء ، والتي تسمح لمعلميك باستخدام الموارد عبر الإنترنت ، وهي مصممة لتشجيع التفاعل والتأكد من المشاركة.

يحتوي المركز أيضًا على:

  • مجموعة من أجنحة الحوسبة المجهزة جيدًا
  • خدمة الإنترنت المجانية وخدمة الواي فاي في جميع أنحاء
  • مناطق مريحة للدراسة الخاصة والاسترخاء مع الأصدقاء
  • مكتب ترحيب ودعم فريق الخدمات الطلابية

يعد مركز مصادر التعلم موطناً لمجموعة من مواد دعم الدراسة ، بما في ذلك الكتب والأقراص المدمجة وأقراص DVD والمجلات على الإنترنت والصحف ومرافق الطباعة والمسح الضوئي.

سيكون لديك 24/7 الوصول إلى بيئة التعلم الافتراضية لتنزيل مذكرات المحاضرات والمواد الدراسية المفيدة الأخرى. وستتمكن أيضًا من المشاركة في المناقشات عبر الإنترنت مع المعلمين وزملاء الدراسة.

الاستثمار في مستقبلك

بمجرد التقدم إلى MMU ، ستستفيد من نتائج استثمار بقيمة 350 مليون جنيه إسترليني في مرافق الأبحاث والتدريس. ويشمل ذلك استثمارات بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني في كلية إدارة الأعمال ومركز الطلاب ، ومبنى بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني لمدرسة مانشستر للفنون.

يضم الحرم الجامعي العديد من أماكن الطعام والشراب ، بما في ذلك مبنى اتحاد الطلاب الذي تم تجديده مؤخرًا.

وتشمل المرافق الجامعية الأخرى مكتبة واسعة مفتوحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، ومرافق تكنولوجيا المعلومات حيث يمكنك اقتراض أجهزة كمبيوتر محمولة وأجهزة كمبيوتر محمولة وكاميرات فيديو ومعدات سمعية وبصرية وأجهزة عرض - جميعها مجانية.

ستكون تجربة التعلم الجامعية المستقبلية من بين الأفضل في البلد. قامت وكالة ضمان الجودة بوضع MMU في قائمة أفضل 20 جامعة في المملكة المتحدة ، وتقدم الجامعة مدرسة أعمال حائزة على جوائز توضع في أفضل 5٪ من الجامعات العالمية مع اعتماد AACSB.

كما أنها موطن ثان أقدم مدرسة للفنون والتصميم في بريطانيا.

صنفت الحكومة البريطانية نسبة 65٪ من أبحاث الجامعة بأنها "رائدة عالمياً" أو "ممتازة دوليا" (REF 2014). وقد استخدم 260،000 من الخريجين في جميع أنحاء العالم هذا التميز بالفعل للتأثير على المجتمع والبيئة والاقتصاد والثقافة والسياسة العامة.

ركز على قابليتك للتوظيف

عندما تتقدم إلى MMU ، سيستفيد تعلُّمك من تركيز مخصص على التوظيف. كانت الجامعة أول من عرض سنوات توظيف مدفوعة في الصناعة (تسمى "سنوات ساندويتش") في دوراتها.

وهو يقدم أكثر من 1000 برنامج للدراسات الجامعية والدراسات العليا ، مع جامعة في العشرين الأوائل في المملكة المتحدة في 8 مجالات دراسية (دليل الجامعة الكامل 2016).

كما تتمتع جامعة MMU بجهات اعتماد وجمعيات مهنية أكثر من أي جامعة بريطانية أخرى. هذا يعني أن مؤهلاتك سوف تكون معترف بها على نطاق واسع ، وسوف تساعدك في الحصول على أفضل بداية ممكنة في حياتك المهنية المختارة.

المواقع

مانشستر

INTO Manchester in partnership with Manchester Metropolitan University

Address
Manchester Metropolitan University All Saints Building
M15 6BH مانشستر, إنكلترا, المملكة المتحدة