DLD College London

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

DLD هي أقدم واحدة من أكثر الكليات المرموقة في المملكة المتحدة ، والتي ، منذ تأسيسها في عام 1931 ، بنت سمعة قوية بين الطلاب والآباء والمدارس والجامعات.London, United Kingdom - Palace of Westminster (Houses of Parliament). UNESCO World Heritage Site.

تعمل DLD College London في حرم جامعي تم بناؤه لهذا الغرض في قلب لندن وتطل على Westminster ونهر Thames.

نحن نركز على كل طالب كفرد ، حيث نقدم لكل شخص أفضل مصادر التعليم والتعليم. نحن نهدف إلى بناء الثقة في طلابنا ، وتمكينهم من الوصول إلى مجموعة واسعة من الدورات درجة في الجامعات العليا. نحن جامعة لاحظت لصلته وعدم أهميته ونتعامل مع طلابنا كبالغين صغار.

كجزء من مجموعة Alpha Plus ، تهدف كلية DLD إلى الحفاظ على "المعيار الذهبي" للجودة التعليمية. فالفصول الدراسية صغيرة ، مما يتيح للطلاب والمعلمين التركيز على أكثر طرق التعلم فاعلية. نحن نوسع ونحرك طلابنا ، ونحفزهم ونرفع توقعاتهم بأنفسهم ، علاوة على ذلك ، يتم دعم مجتمع التعلم لدينا من خلال منصة التعلم الإلكتروني.

تقدم الكلية سكنًا رائعًا ومدروسًا ومواردًا للتعليم في واحدة من أكثر المناطق الآمنة في لندن وأكثرها سهولة ، على بُعد مرمى حجر من جسر وستمنستر ومبنى البرلمان. في حين أن الكلية قوية في جميع المجالات الأكاديمية ، فإن فنوننا الإبداعية ناجحة بشكل واضح ، كما أن استوديوهات المسرح والفن والتصميم والموسيقى والتصوير الفوتوغرافي هي أماكن رائعة.

هناك حوالي 500 طالب في الكلية ، وبعضهم يستعدون ل A Levels ، وبعضهم يدرسون للحصول على شهادة الثانوية العامة GCSEs ، وبعضهم يدرسون لـ BTECs والبرامج التأسيسية الدولية. يتيح الشكل السادس الكبير للكلية تقديم مجموعة واسعة من المواضيع ، مدعومة بنظام قوي للرعاية الاجتماعية ونوعية عالية من التعليم العالي والمشورة المهنية. للطلاب الذين يطلبون الإقامة السكنية ، توفر كلية دي إل دي أكثر من 200 غرفة في سكن الطلاب المبني لغرضنا مباشرة فوق مباني الكلية. DLD لديها مجموعة شاملة من الأنشطة خارج الفصل والرياضة والثقافية والاجتماعية. من الواضح أننا نؤمن بأن لدينا شيئًا مميزًا للغاية هنا ، وهو شيء لا يمكنك تجربته إلا من خلال زيارتنا. إني أتطلع للقائك.

عرفان لطيف ، المدير

المواقع

لندن

Address
199 Westminster Bridge Road London SE1 7FX
SE1 7FX لندن, إنكلترا, المملكة المتحدة