British School of Marketing International

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

التقدم بطلب للحصول على منحة هنا!

مهمتنا

تقدم BSMI دورات مهنية وأكاديمية في مجال الأعمال والتسويق مصممة خصيصًا لضمان إعداد الشباب والمهنيين الحاليين للدراسة الجامعية والمهن في الاقتصاد الرقمي العالمي المتطور.

بيان الرؤية

تتمثل رؤيتنا في BSMI في توفير دورات دراسية أكاديمية في مجال التسويق والأعمال كتحضير لجامعات التعليم العالي والجامعي والدورات الاحترافية لأولئك في المهن. نحن نطمح إلى تنمية المدرسة من خلال زيادة شراكات التعليم العالي الحالية لدينا ومواصلة التواصل مع الجامعات في جميع أنحاء العالم. مع هدفنا المعلن في أن نصبح مدرسة Tier 4 في المملكة المتحدة ، ستستمر BSMI في تحويل الطلاب والمهنيين إلى السوق العالمية وقادة الأعمال من خلال الدراسة من المستوى الأساسي إلى مستوى الدراسات العليا.

ترحب BSMI بالطلاب من جميع أنحاء العالم لتعزيز آفاقهم المهنية. يمكن للطلاب الاختيار من بين الدورات الاحترافية في إدارة الأعمال والتسويق الرقمي وخدمة العملاء والقيادة والإدارة وبرامج مهنية مخصصة للصناعة.

106052_pexels-photo-785667.jpeg

معلومات عنا

British School of Marketing International هي مدرسة متخصصة في إدارة الأعمال والتسويق ، والتي تقدم برامج Pathway للطلاب في جامعات المملكة المتحدة ، والدورات المهنية والبرامج المهنية في مجال الأعمال التجارية والتسويق ذات الصلة ، فضلا عن دورات اللغة الإنجليزية. لدينا علاقة عمل قوية مع جامعات المملكة المتحدة ، والتي تمكن طلابنا من التقدم إلى السنة الأولى أو النهائية في الجامعة.

المدرسة البريطانية للتسويق هي مدرسة شابة وديناميكية. نحن نفتخر بأجواءنا المريحة والمضيافة ونعتقد أن الطلاب سيأخذون أيضًا بعض الذكريات الرائعة من الدراسة معنا. هذه البيئة العائلية تمكننا من مراقبة تقدم الطالب أثناء الدراسة معنا.

يتم فحص هذه المدرسة بانتظام من قبل المجلس الثقافي البريطاني وتفي بالمعايير المطلوبة للاعتماد لتدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية.

تقدم BSMI للطلاب مجموعة من خيارات التدريب حيث يمكنهم تحسين لغتهم الإنجليزية والبناء على المهارات المهنية المكتسبة من برامج BSMI التي تركز على الحياة الوظيفية. British School of Marketing International مقرها في قلب بورنماوث. تتكون المدرسة من فصلين دراسيين ، على أساس الطابق الثاني ، وهي مناسبة لطلاب خمسة عشر زائدًا. كلا الفصول الدراسية تضم لوحات بيضاء وواحدة تحتوي على جهاز كمبيوتر وجهاز عرض. بسبب التوسع من أوائل عام 2019 ، سيكون لدى BSMI أربعة فصول دراسية إضافية في الطابق العلوي من المبنى.

يحتوي BSMI على غرفة كمبيوتر للطلاب لاستخدامها على مدار اليوم. تقوم أجهزة الكمبيوتر بتشغيل MS Word و PowerPoint و Excel ، وهي مثالية للطلاب للقيام بأعمال المشروع والعروض التقديمية.

بورنماوث هي مدينة ساحلية نابضة بالحياة ترحب بالطلاب الدوليين منذ عقود. يطل BSMI على حدائق بورنماوث المركزية ، والتي تتجه إلى الشاطئ الرملي على بعد أقل من كيلومتر واحد. على مسافة قريبة من المدرسة هي دور السينما والمحلات التجارية والمسرح وصالات الجيم وكذلك الحافلات المحلية ، تبعد محطة Bournemouth للسكك الحديدية مسافة قصيرة بالحافلة. فاز شاطئ بورنموث بالعديد من الجوائز لرماله ونظيفة المياه. تبعد بورنموث حوالي ساعتين من لندن بالقطار أو الحافلة أو السيارة وعلى بعد نفس المسافة من أكسفورد وعلامات تصميم قرية Bicester.

نحن نتطلع إلى الترحيب بالطلاب من جميع أنحاء العالم إلى BSMI.

المواقع

بورنموث

Address
4 Westover Rd
BH1 2BY بورنموث, إنكلترا, المملكة المتحدة