Bournemouth & Poole College

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

مجموعة واسعة من البرامج

تعد كلية بورنموث وبول مؤسسة حكومية كبيرة تقدم مجموعة واسعة من برامج التعليم الإضافي والتعليم العالي. في كل عام ، يختار حوالي 300 طالب أجنبي من مختلف الخلفيات والبلدان المختلفة أن يدرسوا معنا.

كواحدة من أكبر كليات التعليم الإضافي التي تمولها الدولة في المملكة المتحدة ، فإننا نقدم لك مرافق وفرق تدريس ممتازة ، ونقدم مجموعة واسعة من الدورات المهنية والتقنية التي توفر الدخول إلى الجامعة ، والعضوية في المنظمات المهنية المعترف بها دوليًا والتحضير ل عالم العمل.

نمط الحياة والاختيار

تقوم كلية بورنماوث وبول بتعليم حوالي 20،000 طالب كل عام ، بما في ذلك الطلاب الدوليين من جميع دول الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا ومنطقة المحيط الهادئ. سواء كنت تستعد للجامعة أو تطور مهاراتك المهنية أو التقنية أو تدرس اللغات ، ستحصل على تعليم ومؤهلات عالية الجودة معترف بها من قبل الجامعات وأصحاب العمل في جميع أنحاء العالم.

تعد المنطقة المحلية خيارًا شهيرًا للغاية للوجهة للطلاب الدوليين وتوفر نمط حياة ممتاز. عندما تدرس معنا فأنت تضمن خبرة قيّمة لا تنسى.

أفضل رعاية للطلاب الدوليين

من اللحظة التي تصل فيها إلى المطار ، إلى اليوم الذي تتركه لنا ، يمكنك أن تتأكد من أفضل رعاية ودعم. حصلت الكلية على جائزة Beacon المرموقة لدعم الطلاب الدوليين.

توفير التدريب على اللغة الإنجليزية ودعم مهارات الدراسة

الكلية هي واحدة من مراكز تدريب اللغة الإنجليزية في المملكة المتحدة. سيتم تعليمك من قبل كبار الخبراء والوصول إلى بعض من أفضل مرافق التعلم في البلاد ، بما في ذلك المكتبات المكثفة والكتب السمعية ومواد الدعم. نحن نقدم برامج اللغة الإنجليزية المرنة مع مواعيد بدء منتظمة ودعم اللغة الإنجليزية أثناء الدراسة في دورة تدريبية عامة.

ادرس مع طلاب المملكة المتحدة

كأكبر كلية حكومية في المنطقة ، ستدرس إلى جانب الآلاف من طلاب المملكة المتحدة. هذا يوفر فرصة ممتازة لتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية والتعرف على الحياة والثقافة البريطانية.

موقع عظيم

تشتهر المنطقة المحلية ، بما في ذلك مدينتي بورنموث وبول ، كوجهة سياحية بريطانية رئيسية ومنتجع لقضاء العطلات على الشاطئ. المناخ جيد وهناك أنشطة للجميع للاستمتاع بها ، بما في ذلك التسوق والحياة الليلية والمطاعم ، وبالطبع 7 كيلومتر من الشواطئ ومجموعة واسعة من الرياضات المائية.

هناك قطارات سريعة إلى لندن تستغرق حوالي ساعة وأربعين دقيقة ، ويوفر موقعنا في جنوب إنجلترا فرصًا رائعة للرحلات الثقافية إلى لندن وباث وأكسفورد ومنتزه ثورب على سبيل المثال لا الحصر.

المواقع

بورنموث

Address
International Operations
The Bournemouth and Poole College
The Lansdowne
Dorset

BH1 3JJ بورنموث, إنكلترا, المملكة المتحدة