Bosworth Independent College

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

لماذا اخترت بوسورث؟

أنشئت في عام 1977 ككلية تعليمي صغير، اليوم بوسورث هي كلية داخلية مستقلة الرائدة في المملكة المتحدة. وقد أسفرت نتائجنا الأكاديمية الممتازة، والروابط الجامعية الراسخة والروح الداعمة والداعمة، عن سمعة تحسد عليها. التعليم على جميع المستويات يتميز بالحماس والعاطفة ونحن نفخر بأننا كلية غير انتقائية مع سجل مثبت، محليا وخارجيا، لرفع طموحات الطلاب.

بوسورث لديها أكثر من 310 طالبا مع كل واحد يتطلع إلى تحقيق إمكاناتهم الأكاديمية الفردية. مع مزيج الجنسية المتنوعة في كل عام، الطلاب بوسورث تجد بانتظام أنفسهم يعملون جنبا إلى جنب مع زملاء من مختلف الخلفيات الثقافية والاجتماعية والدينية. وهذا يضمن أن يتركوا الكلية كأفراد مدربين جيدا مع فرصة ممتازة للنجاح في العالم الأوسع. بوسورث يمكن أن تقدم اتساع المعرفة والخبرة المطلوبة للطلاب للتفوق.

توفير البرامج الأكاديمية للأعمار 14-19، بوسورث يضمن جدول زمني مخصص في مكان لكل طالب. هناك قيود قليلة جدا على مجموعات الموضوع في غسس و A- مستوى، مع متوسط ​​أحجام الفصول من ثمانية كل طالب يحصل على الاهتمام الفردي التي يحتاجونها للوصول إلى إمكاناتهم الأكاديمية. ومع بناء الكلية على ماضيها الناجح، فإنها تتطلع إلى مستقبل تعليم الطلاب البريطانيين والأوروبيين والدوليين ضمن ثقافة الإنجاز.

جمعية المدارس المستقلة (عيسى)

حتى عام 2015 تم تفتيش بوسورث من قبل أوفستد، وهي إدارة حكومية مكلفة بمسؤولية تفتيش معايير المدارس. يمكنك قراءة تقرير التفتيش الأخير على موقع أوفستد. لقد انضممنا الآن إلى جمعية المدارس المستقلة، لذلك فإن أي عمليات تفتيش مستقبلية ستخضع لمفتشية المدارس المستقلة (إيسي). أعضاء قيمة عيسى الابتكار والإلهام، بناء على أفضل التقاليد لتعزيز النزاهة، معايير عالية، الصناعة والمسؤولية.

فيونا بوكوك، مدير، أيضا يجلس على مجلس التعليم العالي المستقل (إيه) http://independenthe.com/about-us/our-board/

قيم بوسورث

هدفنا هو رعاية وتثقيف كل طالب في مجتمعنا مهما كان أو لها القدرة، والثقافة، والعرق أو الخلفية الاجتماعية. ونحن نسعى إلى تشجيع كل طالب على النمو في الثقة، لزراعة الفضول مدى الحياة للعالم من حولنا، للتواصل مع الحماس والعمل بشكل تعاوني والمساهمة في مجتمعنا مع الالتزام والإبداع. ونحن نهدف إلى تعزيز التفوق الأكاديمي خفف من الرعاية والاهتمام لأولئك من حولنا.

رسالة مدير المدرسة

انها الناس الذين جعل بوسورث كلية مستقلة فريدة من نوعها. يعمل الطلاب والمعلمين والموظفين معا كفريق واحد لضمان تحقيق أفضل النتائج الأكاديمية ضمن بيئة رعاية وآمنة وسعيدة. نحن نقدم هيكل متوازن مع المرونة والتوجيه خففت مع الفهم والتشجيع لا هوادة فيها، عرضت مع الدفء والتفاؤل. يجب على كل عضو من أعضاء الكلية أن يشعر قيمة ومحترمة ونحن نتعلم ونمو معا.

يتقاسم طلابنا الطموحات العالية والواقعية التي نمتلكها في الوقت الذي يسهمون فيه في رفاه مجتمعنا العالمي بأسره. نحن نتمتع بهوية غنية ومتنوعة نروج فيها للتميز ونحتفل بالإنجازات الفردية، بما في ذلك المتعة والأصالة. طلابنا يفعلون جيدا في بيئة رعاية ورأفة الذي هو الكامل من الايجابيات.

آمل كثيرا أن لديك الفرصة لزيارة بوسورث كلية مستقلة. أحبك تجربة أجواء الترحيب التي يزدهر فيها الطلاب.

فيونا بوكوك ما بيس

ناظر

الحياة الجامعية

قاعة بوسورث وثلاثة من المنازل الداخلية تحت الإشراف تطل على حديقة خمسة فدان تسمى مضمار السباق. وهو مثالي للرياضة في الهواء الطلق مع كرة القدم كونها الأكثر شعبية. في نفس المنطقة المجاورة لدينا استخدام قاعة رياضية حيث في المساء وفي عطلة نهاية الأسبوع، يمكن للطلاب المشاركة في عدد من الرياضات في الأماكن المغلقة: تنس الريشة وكرة السلة والكرة الطائرة وتنس الطاولة و 5 في الجانب لكرة القدم.

كل أسبوع ونحن نقدم دورة تخصيب والطلاب يمكن أن تختار للمشاركة في مجموعة من الأنشطة المختلفة. هذه تختلف كل مصطلح ولكن تشمل أنشطة مثل: اليوغا، كرة القدم، التصوير الفوتوغرافي، الفن، الطبخ، الحياكة، الماندرين، حبة الحرفية، تشغيل، اليوغا، مناقشة، الغيتار اللعب والشطرنج.

ويشارك مجلس الطلاب في بوسورث بشكل كبير في ترتيب كرات الشتاء والصيف، فضلا عن تنظيم الأحداث السنوية لجمع التبرعات. أولئك الذين يشاركون في مجلس الطلاب لديهم الكثير من المرح. أنشطة المساء وعطلة نهاية الأسبوع الأخرى هي على العرض للطلاب للانضمام إلى وهذه وتشمل مدرسة الصخور، بيلاتيس، ودروس الدفاع عن النفس، فضلا عن رحلات السبت إلى المناطق ذات الأهمية في المملكة المتحدة مثل أكسفورد وكامبريدج.

يمكننا ترتيب دروس الموسيقى الفردية في كلية لمجموعة متنوعة من الأدوات المختلفة من المبتدئين إلى مستوى الدبلوم. يمكن تنظيم امتحانات الصف في مدرسة نورثامبتون للموسيقى. طلاب مدرسة الروك أيضا أداء دائما في حفلات عيد الميلاد والصيف، جنبا إلى جنب مع أي الطلاب الموهوبين الآخرين الذين يرغبون في المشاركة.

كل عام الأحداث والأنشطة الجديدة تتطور. وغالبا ما يكون ذلك مدفوعا بمصالح الطلاب الجدد الذين يتم تشجيعهم على الترشح للانتخابات لمجلس الطلبة. يوفر موقعنا على الانترنت مزيد من التفاصيل بشأن الأنشطة الطلابية والأحداث التي نحملها أو المشاركة فيها.

يوم النتائج على مستوى المستوى 2017

نحن سعداء للإبلاغ عن نتائج هذا العام تفوق مرة أخرى على المعدل الوطني في المملكة المتحدة مع 74.6٪ تحقيق A * إلى B الصفوف و 89.4٪ تحقيق A * إلى C الدرجات.

فيونا بوكوك، مديرة في بوسورث الدول،

"نحن سعداء لأن الكثير من طلابنا قد تلقوا مثل هذه النتائج مرضية نتيجة لعملهم الشاق، لا ننسى دعم والديهم وتوجيهات الفريق هنا في بوسورث. شهدنا انتعاشا استثنائيا للغاية هذا الصيف لأنه كان أول دورة باستخدام مواصفات منقحة في العديد من المواضيع، ولا سيما العلوم. وهو دليل على التخطيط المتفاني من قبل المعلمين لدينا وتصميم استثنائي من طلابنا أن النتائج هي غاية السرور للغاية. نحن انفجار مع فخر ومجرد القليل من الإغاثة أيضا! "

ونحن فخورون جدا كل من جميع طلابنا الذين يمكن الآن الانتقال إلى المرحلة التالية من حياتهم المهنية الأكاديمية حيث نتمنى لهم استمرار النجاح والفضول للحفاظ على التعلم. ونحن نعلم أننا يمكن الاعتماد عليها لتمثيلنا بشكل جيد.

المواقع

نورثامبتون

Address
Nazareth House Barrack Road Northampton
NN2 6AF نورثامبتون, إنكلترا, المملكة المتحدة

برامج

المستوى (أ)