اقرأ الوصف الرسمي

خصائص صوفيا الخاصة

قادت جامعة صوفيا الانتقال إلى التدويل في اليابان ، حيث وفرت الفرص الدراسية والتعليمية التي تأخذ عالمنا الذي يزداد تعقيدًا في الاعتبار. على مر السنين ، أنشأت الجامعة شبكة عالمية أصلية تسمح للباحثين والطلاب من الخارج بالتدريس والدراسة في اليابان ، والباحثين والطلبة اليابانيين للقيام بنفس العمل في الخارج.

توفر صوفيا بيئة تعليمية ممتازة لعصر التدويل ، حيث تزرع "الرجال والنساء من أجل الآخرين ، مع الآخرين" الذين يمكنهم التفوق على المسرح العالمي.

واحدة من أفضل الجامعات الخاصة في اليابان

سمعة سميا للتميز في التعليم الجامعي ، وبرامج الدراسات العليا المتميزة ، والبيئة البحثية التنافسية تمكنها من الحفاظ على تصنيفها كواحدة من أفضل الجامعات الخاصة في اليابان. يستفيد الطلاب بشكل كبير من القدرة على دراسة أحدث التطورات في مجال تخصصهم المختار مع أعضاء هيئة تدريس يابانيين ودوليين متميزين. نظرًا لجودة تعليمهم ، يحظى خريجو جامعة صوفيا بتقدير كبير كقائد في مجال العمل العالمي في الشركات متعددة الجنسيات والمنظمات الدولية.

ترحب جميع كلياتنا ومؤسسات الدراسات العليا بالطلاب الدوليين. يأتي 1،148 طالبًا دوليًا من أكثر من 60 دولة ومن جميع أنحاء العالم. يضم أعضاء هيئة التدريس أعضاء من أكثر من 20 دولة ، ومعظم أعضاء هيئة التدريس لديهم خبرة في مجال الدراسة والبحوث في الخارج.


رائد اليابان في التعليم العالمي

قدمت جامعة صوفيا برامج اللغة الإنجليزية المتوسطة لأكثر من 60 عامًا. يعكس التقدير الكبير الذي يتم فيه تسجيل سجله كرائد في التعليم العالمي ، وقد تم اختيار الجامعة مؤخرًا لسلسلة من برامج الدعم التي تنفذها وزارة التعليم والثقافة والرياضة والعلوم والتكنولوجيا لتدويل الجامعات في اليابان ، بما في ذلك مشروع أفضل الجامعات العالمية والمشروع العالمي الثلاثين. تساعد هذه البرامج في تعزيز جهود الجامعة لتعزيز الكفاءة العالمية لطلابنا.

وفي الوقت نفسه ، فإن الاتفاقيات مع 206 جامعة أجنبية في 42 دولة تضمن تحرك ديناميكي لطلابنا. أكثر من 1500 طالب أجنبي يدرسون في صوفيا من جميع أنحاء العالم ، ويقومون بتشجيع ثقافة حرم دولي. كما تشتهر الجامعة بتشجيع الطلاب اليابانيين للدراسة في الخارج مع مجموعة واسعة من البرامج. سوف يكتشف كل من الطلاب القادمين والمغادرين كيف يأتي التعليم حقا إلى الحياة في سياق دولي في صوفيا.


التنوع في أحد الحرم الجامعي في مدينة طوكيو الرائعة

تمتلك جامعة صوفيا بصمة مضغوطة تجمع كل الكليات والمدارس العليا في العلوم والإنسانيات في حرم جامعي واحد. يعطي هذا النهج فوائد كبيرة لبرامج الجامعة من خلال تعميق الحراك التعليمي والتعاون والتخصص. من خلال توفير بيئة تجمع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من خلفيات ثقافية ولغوية ودينية مختلفة ، يعمل الحرم الجامعي كصورة مصغرة للمجتمع العالمي. لا يوجد أقل فائدة من موقع الجامعة في طوكيو ، وهو موقع ضخم يدعو الطلاب للاستمتاع بجميع مزايا التكنولوجيا الحديثة والمرافق والبنية التحتية. والأفضل من ذلك ، توفر المدينة فرصة لا تقدر بثمن لتجربة ثقافة فريدة تتداخل فيها العناصر التقليدية والحديثة.


مجموعة واسعة من برامج اللغة الإنجليزية المتوسطة

يمكن للطلاب دراسة الأعمال والاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا ، والدراسات البيئية ، وجميع نقاط القوة في اليابان ، باللغة الإنجليزية. كما تفتخر صوفيا بتقاليد عريقة في الدراسات اليابانية. يتم تحرير Monumenta Nipponica ، وهي مجلة علمية إنجليزية متوسطة تستخدم كمصدر هام للباحثين الذين يدرسون اليابان في جميع أنحاء العالم ، في الجامعة.

تقدم البرامج التالية بالكامل من مناهج اللغة الإنجليزية المتوسطة:

المستوى الجامعي:

  • الفنون الليبرالية
  • العلوم والتكنولوجيا

مستوى الدراسات العليا:

  • دراسات عالمية
  • الدراسات البيئية العالمية
  • TESOL (تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها)
  • العلوم والتكنولوجيا

برامج غير درجة:

  • الفنون الليبرالية
  • مركز تعليم وأبحاث اللغة (دورات اللغة اليابانية)
  • البرامج القصيرة (الدراسات الآسيوية ، الدراسات اليابانية ، اللغة والثقافة اليابانية)


تشتهر بتقديم تعليم لغات عالي الجودة

منذ تأسيسها ، شددت صوفيا على تعليم اللغات الأجنبية ، ويحظى خريجو جامعة صوفيا بتقدير كبير لإتقانهم اللغوي الاستثنائي ومهارات الاتصال لديهم. يقدم مركز تعليم وأبحاث اللغة دورات في 22 لغة للطلاب الناطقين باللغة اليابانية. يوفر المركز أيضًا مجموعة متنوعة من الدورات اليابانية للطلاب الدوليين. بالإضافة إلى تعزيز القدرة على الاستفادة من إجادة اللغة الأجنبية أثناء سعيهم للحصول على وظائف في عالم متنوع ومتزايد بشكل متزايد ، تهدف جامعة صوفيا إلى إرساء الأساس لقدرة الطلاب على استخدام اللغات الأجنبية لتطوير طرق تفكيرهم منطقيًا وتقديم أفكارهم. والتفاوض على مستوى أعمق.

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الدورات الصيفية

Sophia University Summer School

هذا يتكون من البرنامج الأكاديمي لمدة ثلاثة أسابيع: الدورة الصيفية 1 والدورة الصيفية 2. تتيح هذه الجلسة الصيفية للمشاركين فرصة المشاركة في دورات دراسات شرق آسيا ودورات مكث ... [+]

مرحبًا بكم في دورة صيف جامعة صوفيا في دراسات شرق آسيا واللغة اليابانية

عنوان URL: www.sophia.ac.jp/eng/admissions/summer/summer_asia

هذا يتكون من البرنامج الأكاديمي لمدة ثلاثة أسابيع: الدورة الصيفية 1 والدورة الصيفية 2. تتيح هذه الجلسة الصيفية للمشاركين فرصة المشاركة في دورات دراسات شرق آسيا ودورات مكثفة للغة اليابانية في كلتا الدورتين.

منذ تأسيسه في عام 1961 ، أتاح هذا البرنامج للمشاركين الفرصة للدراسة حول اليابان واستكشاف علاقة البلاد مع آسيا وبقية العالم. يختبر الطلاب جوانب مختلفة من الثقافة اليابانية والمجتمع ويشهدوا على الطرق التي لا تعد ولا تحصى التي تنعكس فيها جميع ثقافات العالم.... [-]

اليابان شيودا
أتصل بالجامعة
الإنجليزية
دوام كامل
3 أسابيع
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية

Sophia University Summer School