Beppu Mizobe Gakuen College

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

الإدارات ودورات في بيبو Mizobe غاكوين كلية بيبو Mizobe Gaken الكلية لديها أربعة أقسام بموجبها وجود العديد من الدورات لمدة 2. اثنين من الإدارات، وقسم التصميم الحياة المعاصرة وإدارة الأغذية والتغذية، وقد وضعت دورات خاصة للطلاب الدوليين كما هو موضح أدناه. تأتي تجربة كل ما لدينا لنقدم لكم والاستثمار في مستقبلك في Mizobe!

قسم التصميم الحياة المعاصرة: برنامج الوفاء لمدة سنتين مع المناهج الدراسية المحتوى الغني جنبا إلى جنب مع "على يد" الخبرات، والدعم القوي من أعضاء هيئة التدريس كما يعمل الطلاب نحو الحصول على شهادة في مجال اختصاصه. طلاب قادرين على اتخاذ الفئات التي تهمهم من غيرها من المناهج بالطبع الأمر الذي يجعل من الممكن بالنسبة لهم للحصول على المعلومات المتخصصة في مسارها الخاص، ولكن لدراسة أيضا مجموعة واسعة من المواضيع.

قسم الغذاء والتغذية: يهدف هذا القسم إلى تخريج مهنيين وخبراء التغذية الطهي الذين تعليما جيدا في المعرفة المتخصصة بشأن التغذية والمواد الغذائية وإعداد الطعام، والصحة. طلاب قادرين على الحصول على مختلف الشهادات والمهارات التي تعود بالفائدة عند البحث عن وظيفة بينما كانوا مسجلين دون أي تكاليف إضافية تتجاوز الدفعات الدراسية المعين الذي هو الأكثر احتمالا المتعلقة السبب في أن معدل توظيف خريجي هذا القسم تتجاوز 90٪ سنويا. هناك واحد "دورة الطالب الدولية" في هذا القسم.

قسم التربية والتعليم في مرحلة الطفولة المبكرةهذا هو برنامج تدريب لمدة سنتين للطلاب الذين الهدف هو أن تصبح المدربين في مرافق الرعاية النهارية أو دور الحضانة. هناك الشهادات والتراخيص الأخرى التي يمكن للطلاب الحصول من خلال دراستهم مثل "الترفيه المدربين" و "المساعدون الأقران."

قسم العاملين في مجال الرعاية معتمدتخدم هذه الدائرة لتعزيز العاملين في مجال الرعاية مصدق القادرين على التواصل بسلاسة مع كبار السن والمعاقين والذين تتوافر لديهم المهارات اللازمة لتقديم الأعمال المنزلية ودعم الحياة اليومية مع احترام الحقوق الفردية.

تبادل وأنشطة للطلاب الدوليين الدولية بيبو Mizobe غاكوين كلية هي جامعية صغيرة نسبيا، ومع ذلك، فإننا ندرك أهمية توسيع عالميا ونكهة حيوية أن الطلاب الدوليين تجلب إلى الحرم الجامعي. على الرغم من أن الطلاب الدوليين قد يواجهون صعوبات في البداية مع دراستهم اليابانية وغيرهم من الأكاديميين، وهناك دعم وفيرة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين من شأنها أن تساعد في التغلب على التحديات الأولية.

الكفاءة باللغة اليابانية هو بالطبع مهم، ولا سيما من حيث الراغبين في العمل في اليابان. ومع ذلك، ومعرفة ثقافة وآداب اليابانية لا يقل أهمية. وعلى الرغم من الصرامة من الأكاديميين، بيبو Mizobe غاكوين الكلية أيضا يريد الطلاب الدوليين للحصول على المتعة ويوفر العديد من الأنشطة والخبرات التي من شأنها أن تسمح لهم لمراقبة ومحاولة ايديهم الخاصة في الفنون التقليدية اليابانية مثل تنسيق الزهور، حفل الشاي، خلع الملابس في الكيمونو والطبخ الياباني، وغيرها الكثير. هناك رحلات ميدانية على مدار السنة، مرة في المدارس الابتدائية اليابانية، والمشاركة في المهرجانات المحلية، والمشاركة في العمل التطوعي، والكثير من الفرص لتبادل مع السكان المحليين. هناك طالب الأندية تشغيل الثقافية (نادي حفل الشاي، النادي الثقافي الصينية، الخ)، والأندية الرياضية (الرماية اليابانية، والسباحة، وكرة السلة، وغيرها)، في الحرم الجامعي أن الطلاب الدوليين مدعوون للانضمام.

موقع ويقع الحرم الجامعي بيبو Mizobe غاكوين كلية في كيوشو، جنوب جزيرة-معظم الجزر الأربع التي تؤلف اليابان. أن تكون أكثر تحديدا، يقع بيبو Mizobe غاكوين كلية في مدينة بيبو في أويتا محافظة. مدينة بيبو هي مدينة متوسطة الحجم من حوالي 120،000 وهي المدينة المجاورة لمحافظة أويتا في العاصمة أويتا سيتي. ومن المعروف بيبو بينابيعها الساخنة، ما يقرب من 2700 الينابيع في بيبو وحدها، وبسبب "السياحة ربيع حار" الذي يجمع الكثير من الناس إلى هذه المدينة كل عام للاسترخاء والاستمتاع بالبيئة الطبيعية الجميلة للمنطقة.

العديد من الطلاب الدوليين صور المدن الكبرى في العاصمة طوكيو، أوساكا عندما صورة اليابان في عقولهم، ومع ذلك، ونحن نفخر في كونها قادرة على تقديم الطلاب ما لا يمكن تلك المدن - لمحة عن "الحقيقية" اليابان. كيوشو هو معروف لا سيما للتمسك بالتقاليد اليابانية والنكهة المحلية التي يمكن أن يكون من الصعب العثور في المراكز الحضرية في البلاد.

بيئة آمنة وتكاليف المعيشة رخيصة بالإضافة إلى موقعها وقربها من دول آسيوية أخرى في بيبو، وجعلها مكانا مثاليا للطلاب الدوليين لبدء حياتهم في اليابان.

المواقع

بيبو

Address
Yubinbango 874-8567
Beppu, Oita Prefecture Kamegawachuo cho 29-10

بيبو, محافظة أويتا, اليابان