Donghua University

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

مقدمة

تقع في شنغهاي، وتتكون جامعة دونغ هوا من الحرم الجامعي يانان الطريق في منطقة وسط المدينة والحرم الجامعي سونغ جيانغ في المهد التاريخي للمدينة. تاريخ جامعة دونغ هوا يمكن ارجاعه إلى إنشاء نانتونغ كلية في عام 1912 من قبل تشانغ جيان، رجل الصناعة الشهير في عهد أسرة تشينغ. في عام 1951، تأسس معهد شرق الصين للعلوم والتكنولوجيا النسيج. في عام 1985، تم تغيير الاسم إلى جامعة الصين النسيج. في عام 1999، تم تغييره مرة أخرى إلى جامعة دونغ هوا. وافقت جامعة دونغ هوا باسم الجامعة الرئيسية للدولة في عام 1960 وهي واحدة من 75 جامعات مباشرة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم في الصين. متوفرة للطلاب الدوليين 26 برامج درجة الدكتوراه، و 53 برامج درجة الماجستير، و 52 برامج البكالوريوس. هناك أكثر من 2700 كلية وأكثر من 30،000 طالب مسجل.

التخصصات الرئيسي للجامعة دونغ هوا هي الغزل والنسيج والأزياء، مواد والتجارة، الخ علوم النسيج والهندسة، والانضباط الرئيسية للدولة، في المرتبة رقم 1 في تقييم الانضباط المستوى الأول التي أعلنتها الصين الدرجات العلمية ومركز تطوير التعليم عليا (CDGDC). منذ عام 2005، وعدد من ورقة بحثه المستخرجة في اصابات النخاع الشوكي، الصناعات الاستخراجية ويتولى هذا البرنامج وقد فاقت مجموع 9 مؤسسات النسيج الشهيرة الأخرى المماثلة في جميع أنحاء العالم. تطبيقات الى جانب ذلك، وقد وجدت العديد من الإنجازات البحثية في مجالات الطيران والفضاء، الجيش والبناء وحماية البيئة، والمواد الجديدة وغيرها، وقد قدمت مساهمات خاصة لمشاريع الفضاء الصينية المأهولة شنتشو مثل V، VI وشنتشو شنتشو السابع.

قيم جامعة دونغ هوا التعاون والتبادل الدولي. أقامت بالتعاون مع أكثر من 100 الجامعات الشهيرة ومراكز البحوث والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. منذ عام 1995، استضافت بنجاح المنتدى الدولي للموضة خلال مهرجان شنغهاي الدولي للثقافة الموضة. وبصرف النظر عن مؤتمر العالمي للتحف 83th، عقدت جامعة دونغ هوا العديد من المؤتمرات العلمية الدولية العالية وجهت مثل المنتدى الأكاديمية الدولية لطلبة الدكتوراه في مؤتمر 2009 الجمعية الأمريكية للعلوم والالياف النسيجية والهندسية، والمؤتمر الدولي 25 للهندسة البيانات، والمؤتمر الدولي لل العلوم والتكنولوجيا البيئية، الخ

في وقت مبكر من عام 1954، بدأت جامعة دونغ هوا لقبول الطلاب الدوليين الذين كانوا من بين أول مجموعة من الطلاب الأجانب المسجلين في الجامعات الصينية. وقد تم تعيين من قبل حكومة بلدية شانغهاى لقبول طلاب المنح الدراسية الدولي مع حكومة شنغهاي. في عام 2002، أنشئت المدرسة الدولية التبادل الثقافي، مع الأخذ المسؤوليات الكاملة للتجنيد، وزراعة وإدارة الطلاب الدوليين. بعد ذلك، وقد وضعت التعليم للطلاب الدوليين على قدم وساق، ولعدة سنوات على التوالي، ونمو حجمها في المرتبة الأولى بين مؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء البلاد. في عام 2013، ودرس 4562 طالب أجنبي من 140 دولة في جامعة دونغ هوا. صفوف هذه الفئة من السكان رقم 5 في شنغهاي في الصين وNO.11.

المواقع

شنغهاي

Address
1882 Yan'an Road West
Shanghai شنغهاي, شنغهاي, صين