IED – Istituto Europeo di Design Sao Paulo

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

الاستثمار الأجنبي المباشر في العالم والعالم للاستثمار الأجنبي المباشر

O المعهد الأوروبي للتصميم هي شبكة دولية ذات تدريب عال في التصميم، والأزياء، الاتصال المرئي والإدارة من التخصصات الإبداعية.

منذ افتتاحه في عام 1966، وحتى قبل نشوء الجامعات التصميم في إيطاليا، وتعرض الاستثمار الأجنبي المباشر كمركز للمقترحات مبتكرة للغاية، مع نموذج تعليمي عملي وغنية ثقافيا. الجمع بين ميزات أفضل من المدارس المهنية والأكاديمية، والمعهد هو تحقيق مؤسسة نموذج، استنادا إلى تجميع للفكر مؤسسها والرئيس الحالي، فرانشيسكو موريللي. "المعرفة والدراية" هو المبدأ التوجيهي للتعليم مشروع الاستثمار الأجنبي المباشر.

حاليا، والمعهد هو شبكة دولية على المستوى الجامعي. ولديها مكاتب في ايطاليا واسبانيا والبرازيل، بدءا من الصين وتوسيع التواجد الدولي مع اهتمام خاص للبلدان أبطال الاقتصاد الجديد، والاستمرار في أن يكون المشروع الثقافي ورجل الأعمال المتغيرة باستمرار.

البيئة والاستدامة، والفن والتميز في ايطاليا وسائل الإعلام الرقمية هي بعض من السيناريوهات المهنية التي تعالج مسارات التدريب الجديدة التي اقترحها العبوات الناسفة.

الاستثمار الأجنبي المباشر ساو باولو

O المعهد الأوروبي للتصميم - العبوات الناسفة ساو باولو، الوحدة الأولى خارج أوروبا، وفتحت في عام 2005، عندما بدأت البرازيل نموها الاقتصادي. الموارد الطبيعية الكبيرة من جهة وتأكيد القيم الثقافية الخاصة بها من جهة أخرى ألقت البرازيل في حجم البلدان التي يمكن أن تحدث فرقا في النظام الاقتصادي العالمي الجديد التي يتم رسمها.

المخصبة التقييم، من جانب البرازيليين من الإبداع الإيطالي في مجال الموضة والتصميم على أرض الواقع للكلية وسمح الاستثمار الأجنبي المباشر تتبع دورة تدريبية قادرة على إعداد المهنيين الكرام والذي تقوم به الشركات البرازيلية.

كل عام، ويسهم الاستثمار الأجنبي المباشر إلى وضع ساو باولو عاصمة الأزياء في أمريكا اللاتينية. في مجال التصميم، والمدرسة تساهم في التحرر من المنتج البرازيلي في الأسواق الخارجية. وقد سمح النموذج التعليمي من الاستثمار الأجنبي المباشر أيضا تنفيذ البرامج التعليمية لتطوير قطاعات الإنتاج المختلفة في بعض الولايات البرازيلية، مع شراكات مع القطاعين العام والخاص.

المواقع

ساو باولو

IED - Istituto Europeo di Design

Address
Rua Maranhão 617 HIGIENÓPOLIS
01240-001 ساو باولو, ولاية ساو باولو, برازيل
موقع الويب
الهاتف
+55 11 3660-8000