Escola Britânica de Artes Criativas

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

دراسة في البرازيل وتلقي الدبلوماسي البريطاني

Escola Britânica de Artes Criativas (EBAC) هي مركز تعليمي مبتكر يقدم دورات في المواد الإبداعية بمعيار عالمي. لدى EBAC شراكات مع جامعة Hertfordshire (المملكة المتحدة) وجمعية مدارس موسكو ، التي تضم المدرسة البريطانية العليا للفنون والتصميم ، ومدرسة موسكو المعمارية ، ومدرسة موسكو للأفلام ، ومدرسة Scream لرسومات الكمبيوتر. تشكل المدارس مجتمعًا من الطلاب والمعلمين الذين يتعاونون ويتبادلون المعلومات والمعرفة ، مما يخلق جوًا فريدًا من التعليم.

توفر المدرسة للطلاب فرصة للدراسة في البرازيل في دورة مماثلة إلى المملكة المتحدة ، وكذلك كونها المؤسسة الوحيدة في أمريكا اللاتينية التي تقدم شهادة البكالوريا البريطانية ، الصادرة عن جامعة هيرتفوردشاير ، سارية المفعول في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.

EBAC هي مؤسسة إبداعية ومؤسسية ، مع الدورات الجامعية والابتدائية والتخصصية في مجالات الفن والتصميم والرسومات السمعية والبصرية والكمبيوتر ، مع التركيز على التطوير الكامل للطالب. تقع المدرسة في حي فيلا مادالينا ، قلب الصناعة الإبداعية في ساو باولو ، وتحتوي على أفضل بنية تحتية وأحدث المعدات في السوق حتى يتعلم طلابها من أكثر الأشياء ابتكارًا.

الدورات المقدمة

تقدم المدرسة التعليم في تخصصات إبداعية في كل من دورات البكالوريوس والتخصص ، مع أساتذة متخصصين بارزين في مجالاتهم. الطلاب الذين يختارون التخرج - البكالوريا البريطانية ، يدرسون من 3 إلى 4 سنوات ، اعتمادا على مؤهلاتهم وخبراتهم. هناك طريقة أخرى للدراسة في EBAC ، وأيضًا ذات جودة عالمية ، وهي اختيار إحدى دورات التخصص ، إما للمهنيين العاملين في السوق أو أولئك الذين يرغبون في تغيير حياتهم المهنية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دورات مكثفة ودروس خاصة ودورات خاصة للمراهقين.

التعليم الدولي الجودة

تقدم Ebac نموذجًا جديدًا لتدريس التخصصات الإبداعية بالدبلومة الدولية ، واستخدام أفضل التقنيات المتاحة والتي تضمن للطالب إدخالها في سوق العمل.

استراتيجية

توفير الجودة الدولية في تدريس التخصصات الإبداعية ، مع أساتذة مشهورين في السوق وموارد تقنية حديثة ، وتمكين الطلاب للحصول على أفضل الفرص الوظيفية.

MISSION

لتقديم التعليم من التخصصات الإبداعية ذات الجودة الدولية وتحفيز نمو الاقتصاد الإبداعي في البرازيل.

التعاون مع جامعة HERTFORDSHIRE

منذ إنشائها ، كانت المدرسة البريطانية للفنون الإبداعية تتعاون مع جامعة هيرتفوردشاير (المملكة المتحدة). تأسست في عام 1952 وهي الآن واحدة من أفضل مؤسسات التعليم العالي في المملكة المتحدة. تقع الحرم الجامعي في منطقة غير تقليدية على بعد 40 دقيقة من لندن.

الخدمات والموارد

وباستخدام أحدث المعدات المتاحة ، يستطيع طلاب EBAC التعبير عن أفكارهم والعمل عند تقاطع الفن والتكنولوجيا المتقدمة. وتستخدم المختبرات في الفصول الدراسية ، والدروس الرئيسية والندوات ، فضلا عن استخدامها في العمل الفردي.

المواقع

بينهيروس

Escola Britânica de Artes Criativas

موقع الويب
الهاتف
+55 (11) 3030-3200