Al Baher Arabic Language Training Center

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

مرحبا بكم في آل باهر طريق نجاحك إلى العربية!

العربية تقدم العديد من الفرص في الحياة ويمكن أن تقود الطريق إلى مستقبل ناجح. ما إذا كان قرارك تعلم اللغة العربية هو التعليم أو الحياة المهنية أو ببساطة لتجربة حياة لا تصدق، سوف يضمن باهر مساعدتك على تحقيق أهدافك. الاختيار من بين دورات اللغة العربية المختلفة، والسماح للمدربين ودية ومهنية يرشدك إلى الطلاقة. على دراستك سوف يجتمع الطلاب من جنسيات مختلفة ولها الخبرات التي لن تنسى أبدا. يوجد مركزنا العصري الجميل في مجمع البتول الواقع في عبدون، وهو من أكثر المناطق الحديثة في عمان- الأردن. نظرا لموقعها الرائع، يمكن لطلابنا الوصول بسهولة إلى العديد من المطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية والحدائق العامة. كما نقدم مجموعة متنوعة من خيارات السكن، والأنشطة الاجتماعية متعة، ودراسات تاريخ الشرق الأوسط والثقافة.

لماذا تختار آل باهر؟

يوفر مركز الباهر للتدريب على اللغة العربية تعليما شاملا مستندا إلى الأدلة في اللغة العربية للطلاب من جميع المستويات والأعمار من خلال بيئات آمنة وثقافية داعمة. أنشئت في عام 2005 ومقرها في عمان، الأردن، مهمة الباهر هو دعم المتعلمين اللغة العربية في تطورهم المهني والشخصي والأكاديمي من خلال مجموعة متنوعة من دورات الغمر والتعليم. تقدم الباهر خدماتها من خلال المدربين الملتزمين والمتعلمين ذوي الخبرة الواسعة في تطوير اللغة. تعلم وتحسين اللغة العربية معنا لتجربة فريدة من نوعها وتغيير الحياة. نحن نعد لكم بيئة تعليمية كبيرة، متعة ودروس مثيرة للاهتمام، المعلمين المهنية، الإقامة ذات قيمة جيدة وفرصة لاستكشاف واحدة من المدن الأكثر إثارة في العالم.

منهجية التدريس

نحن نتبع نهجا للتواصل لتقديم تعليم شامل باللغة العربية على مجموعة واسعة من الطلاب من خلال مجموعة متنوعة من البرامج (بما في ذلك الانغماس والفصول الدراسية والتعلم عن بعد) كل من هذه البرامج تجسد التزامنا بتقديم أعلى المعايير باللغة العربية تعليم اللغة.

لإعطاء إطار تفاعلي وملائم للتعلم، وتركز دروسنا على مواضيع مختلفة، والتي تختلف من الشؤون الجارية إلى القضايا اليومية. مع مساعدة من المعلمين المهنية ودية لدينا، وسوف طلابنا تكون قادرة على اختيار الموضوعات التي تثير الاهتمام والمناقشة والنقاش في الصف.

سيتم إعطاء كل طالب الفرصة للمشاركة مع اللغة من خلال اتخاذ أجزاء نشطة في مناقشات الفصول الدراسية، بالإضافة إلى العمل على مهارات اللغة سواء بشكل فردي، في أزواج أو في مجموعات صغيرة. كما يتعلم الطلاب عن زملاء آخرين وثقافات مختلفة في جميع أنحاء العالم، وسوف تتعلم أيضا النطق الصحيح العربية، وزيادة وتوسيع المفردات الخاصة بهم، وتعلم قواعد اللغة لتكون قادرة على تشكيل بناء الجملة الصحيحة. في نهاية المطاف، سوف طلابنا تكون قادرة على التعبير عن أنفسهم بطريقة دقيقة ومناسبة، وكلها في اللغة العربية!

هدفنا

مهمتنا هي دعم المتعلمين اللغة العربية في التنمية المهنية والشخصية والأكاديمية من خلال مجموعة متنوعة من دورات الغمر والتعليم. لتجاوز توقعات الطلاب من خلال تقديم خدمات استثنائية، والتدريس من خلال الابتكار وتطبيق أساليب التدريس الحالية، مصممة خصيصا. السعي إلى أن تكون الأفضل في برامج اللغة العربية مع الحفاظ على أسعار تنافسية.

يتم تشجيع كل طالب، سواء في المستوى 1 أو 5، ويتوقع أن يشارك بنشاط في الصف، مما يعزز تركيز برنامجنا على تطوير قدرة الطالب على التحدث باللغة العربية.

تصميم المناهج الدراسية والتقييمات

تم تصميم المناهج الدراسية لدينا من قبل المتخصصين اللغتين العربية والمهنية ثنائية اللغة. يساهم نهجهم المبتكر والبحوث المستمرة في الحفاظ على باهر في مقدمة التقدم في أساليب تعلم اللغة والتكنولوجيا. انهم دائما مراقبة احتياجات طلابنا 'من أجل ضمان جودة عالية تسليم دوراتنا.

في بداية رحلة تعلمهم، يجلس طلاب الباهر لاختبار تحديد مستوى اللغة العربية، ومن ثم ينضمون إلى فصل مع طلاب آخرين من نفس المستوى يحصلون من خلاله على التقييم المستمر من خلال دروس الصف والواجبات المنزلية والمستوى العادي الاختبارات.

يتم إنشاء التقارير التي تعطي ردود فعل مفصلة على نقاط القوة والضعف، وكذلك التقدم العام لكل طالب.

فريقنا

يعمل مركز الباهر للتدريب على اللغة العربية 14 موظفا متعلما من ذوي الكليات لتقديم خدمة ودية ومهذبة وفعالة وفي الوقت المناسب وفي الوقت المحدد. يتم الحفاظ على المعايير الموثوقة والمهنية للمركز من قبل المدربين لدينا ثنائية اللغة والمدربين تدريبا جيدا الناطقين باللغة العربية مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجالات تخصصهم. وهم متحمسون، ودودون، والأهم من ذلك - كل واحد هو معتمد تماما ومعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي للحفاظ على الطبقات منظمة وشاملة لدينا. يتم اختيارهم مع درجة عالية من المراجعة لأنها هي المفتاح لجعل متعة العربية وفعالة.

يقدم المدربون لدينا الوثائق لمقدمي الطلبات في الوقت المناسب (على سبيل المثال معلومات الاختبار / المقابلة) تليها إخطار كاف لمقدمي الطلبات لحضور الاختبارات والمقابلات. يقدم المدربون النتائج و ردود الفعل المفيدة حول الاختبارات والمقابلات لمقدمي الطلبات في أقرب وقت ممكن، والاستمرار في مراقبة الطرق المختارة وكفاءتها وفعاليتها.

مع طاقتنا وخبرتنا وشغفنا لتعليم اللغة العربية، هدفنا هو مساعدة الطلاب على النجاح في مجتمع عالمي، في آل باهر لدينا فريق من الناس للترحيب بكم وتجعلك تشعر بأنك في بيتك. نسألهم عن المسائل الأكاديمية، والأنشطة الاجتماعية أو أفضل مكان الحصول على القهوة جيدة! هم هناك بالنسبة لك، فإنها يمكن أن تصاحب لك على العديد من الأنشطة الاجتماعية ننظم. وسوف يكون المرشدين الخاص بك كما كنت وأصدقائك الدوليين الجديد استكشاف.

حرم الجامعة

يقع مركزنا في (عبدون)، واحدة من المناطق الحديثة في عمان، الأردن.

يوجد في مجمع البتول مبنى جديد فاخر يحتوي على العديد من المحلات التجارية الجميلة والعديد من المرافق الأخرى، بالإضافة إلى موقعه الرائع الذي يمكن توصيل الطلاب بسهولة إلى مختلف المطاعم والنوادي الرياضية والحدائق، وأنه على مسافة قريبة من تاج مول، واحدة من أحدث مراكز التسوق في عمان. ضمن المركز المكون من خمسة طوابق العديد من المحلات التجارية المتخصصة، ومحلات البقالة (كوزمو)، واثنين من المطاعم والمقاهي، ودور السينما واسعة. الباهر الموقع المثالي وطريقة الحياة في الهواء الطلق استرخاء يوفر للطلاب فرصة فريدة للتعلم.

يتم إجراء الفصول الدراسية في معهد مريح وضع الطلاب يتمتعون دروسهم في وسط الفصول الدراسية مكيفة الهواء، مزودة مع طاولات وكراسي مريحة، وتعيين بطريقة تسمح للطلاب للتفاعل بحرية مع بعضها البعض. يتم تزويد كل غرفة الصف مع شاشة كبيرة التكنولوجيا العالية لغرض إبقاء طلابنا على اتصال مع العالم الخارجي والحصول على امتياز للاستفادة من أساليب التدريس أحدث المدربين لدينا باستخدام الوسائل التعليمية السمعية / البصرية. يتمتع الطلاب استخدام مجاني لدينا اللاسلكية، شبكة واي فاي الإنترنت والمحطات، هم مدعوون للاسترخاء والدراسة أو القيام بواجباتهم المنزلية في صالة الدراسة لدينا الموردة مع أجهزة الكمبيوتر بأسعار معقولة بالنسبة لهم.

المواقع

عمان

Address
Al Masarrah street 5 ,Zahran, Amman , Jordan
عمان, محافظة عمان, المملكة الأردنية الهاشمية