اقرأ الوصف الرسمي

مهمة

يهدف مركز المجتمع المشترك إلى بناء مجتمع شامل ومتماسك اجتماعيا في إسرائيل من خلال إشراك المجتمعات المحلية المقسمة في العمل الجماعي من أجل النهوض بديمقراطية إسرائيلية مستدامة ومزدهرة تقوم على المسؤولية المتبادلة والمساواة المدنية ورؤية مشتركة للمستقبل.

ملف

جيفات هافيفا هي منظمة غير ربحية تأسست في عام 1949 كمركز التعليم الوطني لاتحاد كيبوتس في إسرائيل. وهي مكرسة لتعزيز المسؤولية المتبادلة والمساواة المدنية والتعاون بين الجماعات المقسمة في إسرائيل كأساس لبناء مستقبل مشترك والمجتمع المشترك - العناصر الحاسمة لديمقراطية إسرائيلية مستدامة ومزدهرة. وتحقيقا لهذه الغاية، يعمل مركز المجتمع المشترك في جيفات هافيفا كعامل حفاز في تفعيل المجتمعات المقسمة للعمل معا من أجل تحقيق أهدافها المشتركة، مع المشاركة في عملية التفاعل والدعم والتمكين. ويتم ذلك من خلال تيسير المشاريع المشتركة بين المجتمعات المحلية؛ مما يؤدي إلى أنشطة التدريب وبناء القدرات؛ وعقد حلقات دراسية وحلقات عمل ومؤتمرات لزراعة أفكار ملموسة تعزز التغيير؛ وترجمة هذه الأفكار إلى عمل. وقد حصلت جيفات هافيفا، الرائدة في مجال عملها، على جائزة اليونسكو لتعليم السلام من أجل عملها الطويل الأمد في تعزيز الحوار والمصالحة بين اليهود والعرب.

المشاركة العامة

ويضع المركز منصات لإشراك جمهور عريض في أنشطته الاجتماعية المشتركة . ويجمع مؤتمر سنوي مختلف أصحاب المصلحة معا لمناقشة القضايا الرئيسية وتبادل الخبرات وتشكيل آليات للعمل المشترك. وبالإضافة إلى ذلك، يشارك المركز في الأنشطة العامة، ويستجيب للتطورات الراهنة المتعلقة بالعلاقات اليهودية العربية في إسرائيل من خلال التضامن والتوعية والتوعية الإعلامية.

لدينا تراث

جيفات هافيفا هي المؤسسة الأكثر مخضرم في إسرائيل تعزيز المصالحة بين اليهود والعرب. منذ تأسيسها، عملت جيفات هافيفا كمركز تعليمي هاشومير هاتزاير وحركة كيبوتز. ياد ياري هو مركز أبحاث هاشومر هاتزاير وحركة كيبوتز.

حرم الجامعة

وتتميز جيفات هافيفا بحرمها المادي الذي يعمل كمركز اجتماعي لمختلف المؤسسات، بما في ذلك مركز ياد ياعري للبحوث والتوثيق، ومركز موريشيت للهولوكوست والبحوث، والجامعة المفتوحة ومجموعة متنوعة من المنظمات غير الحكومية.

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية
حاليا لا توجد برامج لعرضه

يرجى صقل البحث أعلاه، وتحقق من فئات شعبية لدينا أدناه أو إجراء بحث الكلمة الرئيسية.


... or simply by choosing your degree:

Learn Arabic at Givat Haviva