اقرأ الوصف الرسمي

ليس من المستغرب أن تختار أكاديمية الشيف Senigallia لمقره الجديد في إيطاليا ، كونها واحدة من المدن الإيطالية التي تمثل معظم حيوية السائح ، والجمال وتنوع المنطقة. في قلب ساحل منطقة ماركي ، هذا المكان الرائع المشهور بـ "شاطئه المخملي" هو معلم سياحي ومركز ثقافي ذو أهمية كبيرة.

Senigallia هو المكان المثالي ، حيث يحاط الطلاب من منطقة من الثروة الفنية ، وحيث يتم تدريس الطعام والفن مباشرة حيث تزرع المكونات الخام وتزرع في التقاليد. في هذه المنطقة العديد من المنتجات هي من بين أشهر منتجات "صنع في إيطاليا" التي يتم تصديرها إلى جميع أنحاء العالم ، مثل الكمأة البيضاء من Sant'Angelo ، و Maccaroncini Campofilone ، والآلاف من الخير الأخرى.

يتباهى مارس في أكثر من الخمور والزيوت والأجبان التي تنتجها الشركات المحلية التي هي رمز لثروة الأرض والشغف في إنتاج منتجات ذات جودة عالية ". ولذلك قررنا أن نجلب هنا مدرستنا ، وبرنامجنا التدريبي المبتكر بفضل العديد من الطلبات المقدمة لنا من قبل منظمي الرحلات السياحية من قبل الطلاب. مدرستنا جاهزة بفخر لفتح أبوابه لجميع الطلاب الذين يرغبون في أن يصبحوا أفضل الطهاة فى العالم.

نحن نقدم نظامًا فريدًا من التعليم جعلنا مشهورين في إنجلترا ، وأمريكا ، والتي نستوردها في العديد من البلدان الأخرى ، ليس فقط في أوروبا ولكن أيضًا في الشرق الأوسط والصين.

دورات مصممة خصيصًا وفعالة وفعالة لا تركز فقط على تدريس التقنيات الأساسية للطهي ، ولكن أيضًا تنقل معنى ما يعنيه أن تكون طاهًا يعمل في المطبخ الاحترافي. إن استيعاب معرفتهم وتعلم أسرارهم سيسمح للطلاب بالذهاب إلى أعمال المطاعم مع الميزات والثقة الضرورية ليصبحوا طباخين محترفين.

ولدت The International Hospitality Academy من الاعتقاد بأن أفضل طريقة لتعلم هذا الفن يتم تدريسها من قبل المتخصصين في بيئة مهنية وأنه لا يوجد "أفضل طريقة عملية واحدة.

ليس من المستغرب The International Hospitality Academy تفتخر The International Hospitality Academy كشركاء في المطاعم ببعض من أشهر المطاعم في المنطقة المحلية.

بعد الانتهاء من الجزء الأول من التدريب في مطبخ التطوير لدينا ، سوف تتاح لطلابنا الفرصة للتعلم من أفضل الطهاة ، حتى هؤلاء النجوم ، كلهم ​​في مطابخهم ، ولكنهم يتابعون دائمًا برامجنا التعليمية.

والميزة الضخمة المتمثلة في تشكيلها بهذه الطريقة هي المهارات العملية المكتسبة بالفعل من تلك التجربة ، والتي يفتقر إليها العديد من الخريجين عندما يتعلق الأمر بإيجاد عمل.

بعد الانتهاء من الدورة ، سيكون لدى الطالب جميع الأدوات النظرية والعملية للعمل فوراً في واحدة من أفضل المطابخ المهنية.

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية
حاليا لا توجد برامج لعرضه

يرجى صقل البحث أعلاه، وتحقق من فئات شعبية لدينا أدناه أو إجراء بحث الكلمة الرئيسية.


... or simply by choosing your degree: