Sacred Art School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

مدرسة دولية متجذرة في توسكانا تأسست لتشجيع الإبداع في الفن والحرفية الفنية ، مع الانفتاح بلا حدود على العالم المقدس ، في خدمة الكنيسة الكاثوليكية والمجتمع ككل.

يحدد شعار المدرسة "للأمام في التقليد" البيئة التي يمكن فيها تصميم وإنشاء أعمال فنية معاصرة ، والتي تنقل معنى إلى الرجال والنساء اليوم ، ولكن ترتبط أيضًا بتقليد القرن العشرين للتاريخ الفني.

يعتمد الإيمان المسيحي على تجسيد الإله الإنسان ، وهي حقيقة تاريخية ، تم نشرها على مر القرون ، والتي حتى اليوم هي حدث ، لقاء ممكن ، هنا والآن ، للرجال والنساء المعاصرين. الهدف من الفن المقدس هو تشجيع هذا اللقاء الشخصي.

المدرسة ، التي لا تلتزم بأي تيار فني معين ، هي في المقام الأول ورشة عمل حيث يقوم الطلاب والمدرسون والفنانين والحرفيين بإنتاج أعمال فنية مقدسة عالية الجودة. أثناء قيام الطلاب بتطوير مهاراتهم في التصميم والإنتاج ، عملوا في اللجان الفنية ، وتعلموا أيضًا كيفية التفاعل مع العملاء واحتياجاتهم.

تهدف المدرسة إلى مساعدة الفنانين على المضي قدمًا في التقاليد ، من خلال خمس أدوات رئيسية:

  1. تدريب فني وفني صارم
    التي تمكنك من إتقان اللغة التصويرية ، حيث تم تدريسها في ورش النهضة الفنية وفي أكاديميات الفنون الجميلة.
  2. تحليل متعمق للفكر المعاصر الذي يساعد على فهم المقدس
    على سبيل المثال من خلال دراسة البابا فرانسيس 'Evangelii Gaudium و Laudato si ، التي تتناول موضوع الجمال في القداس والإبداع. من المهم أيضًا عمل بنديكت السادس عشر ، المدرج في "مقدمة لروح الليتورجيا" ، كمفتاح أساسي للحركة الليتورجية والفاتيكان الثاني. مصدر آخر هو لاهوت الجسد بواسطة يوحنا بولس الثاني ، وهو مقاربة مهمة جدًا للسمنة وأهميتها بالنسبة للعالم المعاصر. تعتبر رسالة يوحنا بولس الثاني إلى الفنانين وثيقة أساسية وهي توجه قيم للمدرسة.
  3. المعرفة النظرية والعملية للإيمان لتكون ممثلة
    Come potranno infatti gli artisti contemporanei svelare il vero volto di Cristo se non conoscono con la testa la Cristologia e noninterano con il cuore la persona di Cristo، nella preghiera quotidiana e nei sacramenti؟
  4. اهتمام خاص بالشكل الإنساني
    نهدف إلى التركيز مرة أخرى على الشكل الإنساني ، بما يتجاوز الأزمة الرمزية المعاصرة وعلى معرفة المبادئ الفنية الأكاديمية: هذه هي الفرصة المتاحة للطلاب الذين يتعلمون الملاحظة ويشجعونهم على تفسير ما يرونه ، واتخاذ خيارات بصرية مستنيرة.
  5. سياق مدينة فلورنسا
    مع مجموعاتها وفعالياتها الثقافية - أهم فصل دراسي - والشراكة مع ورش العمل التاريخية للحرفيين ، و Confartigianato ومع Opera del Duomo ، وهو مختبر حي لترميم وصيانة بعض الأعمال الفنية الأكثر إثارة للإعجاب ، يساهم في تشكيل شخصيات مهنية جديدة ومحددة: الفنانين والحرفيين في منتصف الطريق بين براعة الدقة والإبداع الفني.
    126997_pexels-photo-102127.jpeg دايان جان / Pexels

تقع Sacred Art School داخل الحديقة في الطابق الأول من مبنى Pavoniere.

المنطقة المليئة بالخضرة والهدوء هي البيئة المثالية لدراسة وتطوير مهاراتك الفنية.

تعال و قابلنا.

المواقع

مدينة العاصمة فلورنسا

Address
Viale della Catena, 4
Le Pavoniere – Parco delle Cascine

50144 مدينة العاصمة فلورنسا, توسكانا, إيطاليا