Roma Film Academy

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

أخبار!

دخلت Roma Film Academy مؤخرًا في اتفاقية مع جامعة تيرامو تتيح لك الحصول على درجة البكالوريوس في علوم الاتصال (مسار DAMS) ، وحضور جدول زمني للمحاضرات في منشأتنا في الحرم الجامعي Cinecittà ، في روما. تم تصميم هذا التقويم في الواقع لأولئك الذين يعملون أو لا يتمتعون بفرصة لحضور الفصول الدراسية يوميًا ، مثل أولئك الذين يعيشون في مقاطعات لاتسيو الأخرى أو الطلاب الأجانب. في الممارسة العملية ، مع عدد محدود من الدورات في الشهر ، أي ما بين عشرين وثلاثين في السنة ، ودراسة ما تبقى من الوقت في المنزل ، فمن الممكن لتحقيق درجة في السؤال من خلال إعطاء فقط الامتحانات في تيرامو ، في جامعة. تم تصميم كل جلسة لتوجيه الطالب في الممارسة العملية في المنزل ومساعدته على التحقق من مستوى المعرفة التي تحققت. ستهتم أكاديميتنا ، بدعم من أمانة جامعة تيرامو ، بتوجيه الطالب في جميع الإجراءات المتعلقة بالتسجيل والامتحانات اللازمة للتخرج.

هل أنت شغوف بالسينما؟ هل ترغب في أن تصبح ممثلاً أو مخرجًا أو مصممة أزياء أو مصورة سينمائية؟ إذن أكاديمية روما للأفلام هي ما تبحث عنه. تقع داخل استوديوهات Cinecittà ، مهد السينما الإيطالية ، في واحدة من أجمل مدن أوروبا للتراث الفني والثقافي ، أي ، روما ، RFA هي مدرسة تدرب الشباب في العديد من أعمال الإنتاج السينمائي والصوتي المرئي .

يمثّل RFA ، المجهز بمسرحه الخاص ومجموعاته الدائمة ، مع أعضاء هيئة تدريس من عدة عشرات من المحترفين ، وكثير منهم فائزون بجوائز في كل من إيطاليا والخارج ، الخيار الصحيح لأولئك الذين يعتزمون بجدية الدخول في مسار وظيفي في مجال الصوت قطاع الإنتاج البصري. يقدم RFA دورات مدتها سنتان - مع حضور إلزامي وعدد محدود - من الإنتاج والتوجيه

الدورات هي حصرا باللغة الإيطالية ، والتي تعتبر شرطا مسبقا لحضورها ، على الرغم من أن بعض الوحدات قد تكون في اللغة الإنجليزية. أبرمت RFA اتفاقيات مع معاهد اللغة الإيطالية لمساعدة الطلاب الذين يرغبون في تعلمها.

للوصول إلى الدورات ، من الضروري إجراء مقابلة أولية للتحقق من كل من الاهتمام الفعلي ومستوى البداية للطالب لغرض الالتحاق بفصل القيد المحدود. تتوفر أمانتنا لأية أسئلة قد تكون لديكم ، سواء في الدورات أو عن فرص الإقامة في العاصمة الإيطالية.

علاوة على ذلك ، يفتح RFA أبوابه كل عام ، بعد اجتياز امتحان محدد ، أيضًا لأولئك الذين اكتسبوا بالفعل بعض الخبرة في مجموعات أو في مدارس أخرى ويريدون محاولة قبولهم مباشرة في السنة الثانية. يتم نشر جميع المعلومات عن المقاعد المتاحة وكيفية حجز الامتحان على الموقع الرسمي للأكاديمية.

116176_rfa_set_001.jpg

فيلم روما © 2019

أسلوبنا

نمط RFA نموذجي للمركز الفني ، ومدرسة الإعداد العملي حيث يتعلم المرء أولاً وقبل كل شيء العمل في فريق ، واتباع القواعد ، وإدارة المواعيد النهائية والتسليم وإيجاد طريقة عمل ودراسة فعالة.

في RFA ، نقوم بإعادة إنشاء ديناميات عالم السينما المحترف: الدراسة المستمرة ، والإبداع ، والتفاعل بين الأقسام ، والعمل على التهيئة والإزاحة. تتبع المنتجات التعليمية التي يشرف عليها المعلمون والموظفون موضوعات ومعايير متزايدة التعقيد خلال مسار التعليم. يتم تنفيذ جميع مشاريع فترة السنتين في اتجاه مشترك: حيث تتحمل قوى المسؤولية هذه المشاركة بالإضافة إلى العمل الجماعي وتساعد على تحسين إدارة عبء العمل لكل مشروع. بشكل عام ، يتم متابعة مهام الوظائف من قبل المعلمين ؛ يسمح لك هذا بالتحول والتعلم للتعامل مع أساليب العمل والثقافات المختلفة والخصائص الفنية المختلفة التي يتم مواجهتها خلال فترة السنتين في الأكاديمية.

ينضم الطلاب إلى مجتمع RFA أثناء الفصول والمجموعات التعليمية والأنشطة الإضافية. تعد فرص التواصل وإقامة العلاقات بين الزملاء ومع المتخصصين في هيئة التدريس واحدة من نقاط القوة ، إلى جانب طريقة التدريب أثناء العمل ، والتي تجعل تجربة المشاركة لمدة عامين شاملة للجميع.

مقر

تقع الأكاديمية داخل استوديوهات Cinecittà حيث تمتلك موقعين: الأول أمام مسرح 5 Fellini التاريخي ، حيث توجد الفصول الدراسية ومكتب سكرتير التدريس ؛ الآخر داخل الحرم الجامعي Cinecittà ، مع المسرح الصوتي والمجموعات ، المكاتب الإدارية والتنفيذية.

شينشيتا

تقع استوديوهات Cinecittà للأفلام على بعد 9 كم من وسط روما ، على مساحة 400000 متر مربع. تمثل Cinecittà اليوم نقطة ارتكاز صناعة السينما الأوروبية لإنتاج أفلام الدورة الكاملة ، والخيال ، والتلفزيون ، والإعلانات التجارية ، ومقاطع الفيديو: من الإنتاج إلى الإصدار ، إلى تحقيق المؤثرات الخاصة. لطلاب RFA ، التدريب داخل الاستوديوهات هو فرصة رائعة.

روما

روما ليست فقط تعبيرًا عن التراث التاريخي والفني والثقافي لعالم أوروبا الغربية ، ولكنها أيضًا عاصمة غنية بالأفكار والأنشطة للطالب الذي يعتزم التعامل مع الفن السابع. تضمن أجمل وقاعات السينما القديمة ، ومهرجانات سينمائية لا حصر لها ، ومهرجان روما السينمائي ، والبرامج المسرحية المرموقة ، أن العيش في العاصمة يعد تجربة فنية وإنسانية أكثر إثارة من أي وقت مضى.

جهات الاتصال

116400_Contacts.jpg

المواقع

روما

Address
c/o Teatro 4 - Cinecittà Studios
Via Tuscolana, 1055

I 00173 روما, لاتسيو, إيطاليا
الهاتف
+39067219555