Milan Fashion Campus

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

الحرم الجامعي الموضة في ميلانو

الأزياء الإيطالي الأول النحت دورات الإيطالية على الانترنت.

دورات مكثفة في سطور موضة - فتح جميع مقررات السنة - التسجيل كل يوم اثنين.

اكتشاف الموضة في إيطاليا! فلن تكون قادرة على تجربة دون شعور

www.milanfashioncampus.it

منذ عام 2003، ويهدف الموضة في ميلانو الحرم الجامعي لنشر ثقافة الأزياء الإيطالية باستخدام الإنترنت. الأزياء دوراتنا تساعد الطلاب على تحسين أسلوبهم الشخصي واكتساب الطراز الإيطالي فريدة من نوعها. مؤسس الحرم الجامعي الموضة في ميلانو هو أنجيلو روسيكا، الذي ولد ونشأ في سويسرا ولكن من أصل صقلية.


وبعد الانتهاء من الدراسات أزياء لها في ميلانو، اتخذ أنجيلو روسيكا خطواته الأولى في عالم الموضة كمساعد جورجيو Correggiari، حيث التقى دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا (دولتشي آند غابانا). كان علي أن أغادر للمشاركة في الخدمة العسكرية لمدة سنة واحدة. لدى عودته، وكان يعمل مع الشركة الإيطالية BARBAS (الرجالية). ثم كان واحدا من الخبرات المهنية الأكثر إثارة في مسيرته: بدأ العمل كمصمم مساعد جياني فيرساتشي، والذي كان يعمل لمدة 5 سنوات تصميم مجموعات من الذكور والإناث: جيني، سبازيو ومقابل. بعد هذه التجربة، وقال انه ذهب الى اسبانيا لمدة 4 سنوات حيث كان يعمل مع Induyco - كورتي انغليس في مدريد. وبمجرد عودته، بدأ العمل كمستشار أزياء للجروبو Marzotto، Miroglio Vestebene، جروبو ماكس مارا، وأيضا في اليابان مع واحدة من الشركات الرائدة الفراء في العالم، وشركة الملك.


خلال السنوات التي قضاها العامل في عالم الموضة، ورأى انجيلو الشباب خيبة أمل كبيرة الملتحقين بالمدارس في الأزياء المرموقة: لسوء الحظ، أدرك أنه بعد ثلاث سنوات من الدراسة، حيث قضى الكثير من المال، لم يكن لديهم معرفة وطيدة والخريجين الجدد في كثير من الأحيان ولا حتى كان فرصة للقيام داخلي.


وهكذا، أدرك أن هناك الكثير مما ينبغي القيام به، ولذلك أسس الموضة في ميلانو الحرم الجامعي، وذلك بهدف منح الشباب الفرصة للتعرف على عالم الموضة دون إنفاق ثروة، بمساعدة شخصية و ردود الفعل، وفي نفس الوقت مع المحتوى مع نقاط الحقيقية والعملية للرأي: كما يتم العمل في بيئة مهنية.


سمحت له خبرة دولية له لبناء حياته المهنية كمستشار تصميم وأخيرا في مجال التعليم.


الموضة في ميلانو الحرم الجامعي وتعمل باستمرار على تطوير وإنشاء دورات مكثفة يمكن أن تمكين الطلاب من تحقيق إمكاناتهم الكاملة دون الحاجة إلى الذهاب من خلال الصعوبات الاقتصادية.
وتهدف مدرستنا لتحقيق التميز من طلابها، وتعليم إنشاء مجموعة، وخلق القصص التي تجمع بين القماش واللون، والبحث في تفاصيل الملابس التي يمكن أن تجعل من قطعة فريدة من نوعها. هكذا أيضا أنها تسعى لاستكمال الجزء الخلاق مع استخدام البرمجيات. كيفية العمل في التجارة والابتكار، في حين يتم إنشاء مجموعة الأزياء، من المفهوم والتخطيط والتنفيذ؟
يعمل الموضة في ميلانو الحرم الجامعي مع برامج مرنة تركز المحتوى على مصالح الطلاب. مع فئات صغيرة، وخدمة منتبهة وشخصية، يتلقى الطلاب ردود الفعل على عملهم، من أجل تعزيز مهاراتهم الإبداعية وتطوير نظرة نقدية على العملية الإبداعية له. تقدم الموضة في ميلانو الحرم الجامعي بيئة دولية حيث يأتي الطلاب من جميع أنحاء العالم، من أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا. هذا يسمح للتبادل الثقافي، حيث يقوم الطلاب توسيع نظرتهم للعالم، تجربة ثقافات جديدة ومختلفة التي تؤثر على تتحلون به من حيث الأسلوب وعلم الجمال، في حين وجود القدرة على خلق علاقات مثيرة للاهتمام ومثرية لحياتهم المهنية في عالم الموضة.

المواقع

ميلان

Milan Fashion Campus Fashion Courses

Address
MILAN FASHION CAMPUS
Via Broggi 7

20129 ميلان, لومباردي, إيطاليا
الهاتف
+39 02 2682 2730