LABA Firenze - Liberal Academy Of Fine Art

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

لابا فلورنسا هو أكاديمية الفنون الجميلة التي أذن بها ميور (وزارة التربية والتعليم جامعة والبحوث). معهد للتعليم الفني العالي الذي ركز دائما على "مبتكرة" مسارات، على مقربة من التكنولوجيات الجديدة وإشراك استخدام أدوات الوسائط المتعددة. الدورات الأكاديمية، أي ما يعادل درجة، وهي منظمة على 3 2 من خلال أقسام التصوير الفوتوغرافي، تصميم الجرافيك

لابا هي شبكة تعليمية مع مكاتب في إيطاليا والخارج. المؤسسة في فلورنسا نشطة منذ عام 2001 ، مع عدد فقط من الدورات الثابتة (ما يصل إلى 20 طالبا)، وتمكين ما يقرب من 600 طالب مسجل استخدام المختبرات المهنية ، ومجهزة الوسائط المتعددة وأحدث معدات الجيل ، في الطريقة المثلى.

69838_69792_SchoolProfile01.jpg

الطلاب يأتون من جميع أنحاء العالم، وأصبحت الأكاديمية على مر السنين مكانا للتبادلات الثقافية والعرقية المستمرة، حيث يجتمع الناس مع أنماط الحياة والثقافات والأديان والجماعات العرقية المختلفة، ومناقشة والتحقق من معرفتهم عن الفن والإبداع والجمال و انسجام.

وقد عملت لابا دائما لخلق تآزر كبير، التي تشمل المؤسسات والجمعيات والمؤسسات العامة مثل المتاحف والبلديات والمقاطعات والمناطق . ولكنها تتعاون في الغالب مع الشركات العالمية القياسية مثل كارتير فدريغوني، بندقية، أليسي، مارتينلي لوسي، مانتيلاسي 1926، أرتيميد، ألبيتور e مبم بيلياردي أن الطلاب استكمال دورة تدريبية مهنية من خلال تطوير المشاريع التي تتعلق كل من التعليم والانتاج الصناعي.

ومن خلال إنشاء برامج تعليمية مخصصة، وتحديد المواضيع التكوينية المناسبة، والتعاون في مجال البحوث، أن لابا وشركائها جعلت من الممكن أن يكون النمو المستمر للعمل الذي أعده وأنتجه الطلاب، لابا نفسها باستمرار توظف الموارد وذلك لتكبير شبكة التعاون الشركة.

بالإضافة إلى برنامج إيراسموس زائد، في السنوات الأخيرة عملت لابا التآزر الدولية ؛ وإعطاء المزيد من القوة للتعليم الذي هو جزء من نظام مصمم على المستوى الأوروبي، ونظام تحويل الائتمان الأوروبي ، مفيدة لتسهيل التنقل الطالب، ليس فقط بين الكليات الجامعة الإيطالية، ولكن أيضا داخل دول الجماعة الأوروبية، مع إمكانيات مختلفة مثل كتدريب لمدة ثلاث سنوات في إيطاليا والسنتين المقبلتين في واحدة من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.عملية التدويل هي أيضا نشطة في البلدان في الخارج، من خلال التعاون بدأت قبل بضع سنوات مع جامعة ستيفن F. أوستن الدولة وأنجلينا كلية (الولايات المتحدة الأمريكية).

في عام 2015 أشرفت لابا على مهرجان الثقافة الإيطالية ط جمهورية التشيك .

Florence

معدات المختبرات

يتم تزويد مختبرات لابا مع المعدات المهنية وأحدث التقنيات. هناك نوعان من استوديوهات مع أنظمة الإضاءة الكاملة وأدوات اطلاق النار ممتازة (كاميرات نيكون وكاميرات الفيديو كانون). هناك غرفة مظلمة لتطوير، وطباعة وطباعة الصور التناظرية. وقد تم تجهيز الفصول الدراسية بمكبرات، ومقاعد ضوئية، وصهاريج لتثبيت وتركيبها، وما إلى ذلك. وتتوفر مختبرات للحاسوب، كل منها مجهز بأجهزة عمل 20 ماسينتوش (أحدث جيل)، بالإضافة إلى طابعات وماسحات ضوئية عالية الوضوح. يتكون مختبر الرسم من قاعة كبيرة، حيث الطلاب لديهم مجال للتعبير عن أنفسهم وفقا لخصائصها الخاصة، وذلك باستخدام تقنيات مختلفة. تتوفر نماذج للدروس في عارية.

Florence

عرض التدريب

وقد ركزت لابا دائما على "مبتكرة" Pathways ، وتفعيل الدورات الأكاديمية منظم على 3 2، أي ما يعادل درجات قصيرة وعناوين التخصص المرتبطة التكنولوجيات الجديدة وإشراك استخدام وسائل الإعلام المتعلقة بالوسائط المتعددة. وينقسم العرض التدريب بين التصوير الفوتوغرافي، تصميم الجرافيك، والوسائط المتعددة، الفنون البصرية والرسم والتصميم، وتصميم الأزياء.

المواقع

فلورنسا

Address
LIBERA ACCADEMIA DI BELLE ARTI
Piazza di Badia a Ripoli, 1/A
50126 Florence (Italy)

فلورنسا, توسكانا, إيطاليا