اقرأ الوصف الرسمي

لماذا تختار إيغا:

  • مدرسة "صنع في إيطاليا"
  • والطهي، والأزياء وتصميم المدرسة في روما

لطالما كانت الطهي والأزياء والتصميم من رواد الاقتصاد الإيطالي، وهي أيضا حقول تقدم المزيد من فرص العمل. لدينا دورات الطبخ والأزياء والتصميم تمكن طلابنا للدخول فورا في سوق العمل.

أسباب اختيار إيغا - صنع في إيطاليا المدرسة، المدرسة التي تنظم الطبخ والأزياء وتصميم الدورات في روما، والتي تعطيك الفرصة لدخول السوق.

أولا وقبل كل شيء، و إيغا - صنع في إيطاليا فلسفة مبتكرة المدرسة تنبع من واقع الأمر: دورات التدريب المهني التقليدية لا تعدك لممارسة في مهنتك! وذلك لأن معظم الدورات التدريبية المتاحة تقترح الكثير من النظرية ولكن القليل جدا التدريب العملي على، نتيجة شعور عام من عدم الرضا في نهاية الدورة.

هل يمكن أن تجد نفسك لا تزال في نقطة الانطلاق والعاطلين عن العمل. تميز أكادميتنا نفسها بنهجها العملي وتطبق القاعدة الأساسية لتعلم مهنة: أفضل طريقة لتعلم مهنة هي التدريب العملي.

ما معظم المدارس لا أقول لكم: فقط مع تجربة العالم الحقيقي سوف اكتساب أسرار المهنة فقط عن طريق التعلم مباشرة التقنيات التي تميز هذه المهنة. هذا هو أفضل وسيلة لدخول السوق.

وفقا لهذا المفهوم الأساسي، جميع إيغا - صنع في إيطاليا دورات التدريب المهني المدرسة تجري في أفضل الشركات من "صنع في إيطاليا". في الواقع، السؤال الأول الذي يطرحه كل صاحب عمل هو: أين عملت؟ جميع إيغا - صنع في إيطاليا سوف دورات المدرسة إصدار دبلوم يذكر الذي كان المعلم الخاص بك والتي الشركة كنت قد تم تنفيذ التدريب الخاص بك.

شهادة صدر في نهاية الدورة سوف تعد بمثابة تجربة عمل حقيقية! عادة، في نهاية الدورة، المدارس المهنية ترك الطلاب من تلقاء نفسها وغير مستعد لدخول السوق. يحدث هذا أيضا لأنه لم يكن لديك معلم إرشاد لهم في السوق.

على العكس من ذلك، إيغا - صنع في إيطاليا مدرسة يساعدك على دخول السوق بفضل فرص العمل، مكتب، خدمة البحث عن وظيفة حقيقية التي يمكن أن تساعد في وضع لكم في شبكة الشركات شريك إيغا، وأفضل في كل من إيطاليا.

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية
  • الإيطالي
حاليا لا توجد برامج لعرضه

يرجى صقل البحث أعلاه، وتحقق من فئات شعبية لدينا أدناه أو إجراء بحث الكلمة الرئيسية.


... or simply by choosing your degree: