اقرأ الوصف الرسمي

لمدة ثلاثين عاما ، قامت أكاديمية الاتصالات بتدريب المتخصصين في التسويق والاتصالات والإعلان من خلال دورات الدراسات العليا وماجستير الدراسات العليا .

مكان العمل حيث يتم الانضمام إلى الطلاب كل يوم من قبل متخصصي الاتصالات .

مكان للتدريب والخبرة التي تم إعدادها وإدخالها حتى الآن في عالم العمل على أكثر من 4000 طالب في أعلى المهن .

مختبر من المشاريع المصممة للشركات.

المدرسة التي تعد بشكل ملموس جميع المهن الإبداعية والاستراتيجية للاتصالات.

تاريخ

ولدت Accademia di Comunicazione في ميلانو في 7 نوفمبر 1988 بهدف إنشاء مشروع تدريب وابتكار وابتكار في مجال الاتصالات الإقناعية والبصرية (التسويق والإعلان والعلاقات العامة والتصميم الجرافيكي وجميع التقنيات المتعلقة بهذه المناطق المهنية).

في 9 مايو 2008 ، تصبح الأكاديمية مؤسسة.

تقوم مؤسسة Accademia di Comunicazione خلال النظام الأساسي بنشر ثقافة الاتصال القائمة على القيم الأخلاقية ، وتشجع وتنفذ التدريب في قطاع الفنون والاتصالات ، وتزيد وتدعو المشغلين والباحثين في هذا المجال.

اعتمدت الهيئة Accademia di Comunicazione مدونة السلوك الأخلاقية ، عملاً بالمادة 6 من المرسوم التشريعي 231/01 ، الذي يحدد مجموعة القيم المعترف بها والمقبولة والمشاركة في تنفيذ النشاط.

ويستند هذا المشروع التدريبي إلى مفهوم "بوتيجا" ، وهو "بوتيجا" ، المكان الذي نما فيه معظم العالم المهني الحالي ، من الآباء / الأمهات التاريخيين حتى الجيل الأخير.

ولدت مهن الاتصال (الاستراتيجية والإبداعية) في الواقع في الميدان ، وتغيرت مع مرور الوقت استجابة للتغيرات في السوق والشركات والمنظمات والقيم الاجتماعية واحتياجات المستهلكين.

إن منهجية ورشة العمل تحقق ثقافة مهنية أساسية جيدة ، وهي شكل عقلي يهدف تحديدًا إلى التواصل والقدرة على القيام به ، من أجل اكتساب مهارات مهنية حقيقية.

تشمل الأعمال التي يدركها طلاب أكاديميا خلال الدورات التدريبية مشاريع التواصل والاستراتيجيات التسويقية والحملات الإعلانية والمشروعات البيانية والمواقع الإلكترونية للهيئات العامة والجمعيات والمنظمات غير الربحية والشركات التي تم إنشاؤها بالتوجيه والإشراف. من الأساتذة في الأكاديمية.

في نهاية الدورات التدريبية ، تنظم أكاديميا لكل طالب دورة تدريبية في الشركة أو في الوكالة ، والتي من خلالها تبدأ التجربة العملية التي بدأت خلال الدورة: يستطيع الطلاب الآن بدء حياتهم المهنية.

بلغت نسبة الذين دخلوا في عالم العمل 100٪ .

يتيح التبادل المكثف والتعاون المستمر الذي يربط الأكاديمية بسوق الاتصالات للطلاب إمكانية العثور على إدخال ملائم في عالم العمل.

بالإضافة إلى ذلك ، أنشأ الطلاب السابقون في الأكاديمية جمعية تمثل مرجعًا دائمًا للأعضاء الجدد. تقدم الشركات الشقيقة كل عام فرص تدريب وفرص عمل للخريجين الجدد.

Fondazione Accademia di Comunicazione هي مؤسسة معتمدة للتدريب المهني المستمر بموجب القانون الإقليمي في 6 أغسطس 2007 ن. 19.

تُصدر هذه الدورات شهادة الكفاءة التي تثبت الصلاحية المهنية وفقًا لتوجيهات الاتحاد الأوروبي ولوائحه.

تُدرَّس البرامج في:
الإيطالي

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:


Accademia di Comunicazione

تقدم دورة ما بعد التخرج لمدة سنتين في التسويق واتصالات الأعمال اليوم نظامًا جديدًا تمامًا للاستجابة بفعالية لطلب سوق الاتصالات ، والذي يعد فيه القطاع الرقمي الأكثر دينامي ... [+]

تقدم دورة ما بعد التخرج لمدة سنتين في التسويق واتصالات الأعمال اليوم نظامًا جديدًا تمامًا للاستجابة بفعالية لطلب سوق الاتصالات ، والذي يعد فيه القطاع الرقمي الأكثر ديناميكية ويتطلب موارد مهنية بمعرفة أساسية قوية و مهارات فنية محددة.

تتطلب الحاجة إلى أن يكون لدى الشركات مهنيون يعرفون كيف يواجهون تحديات التقانة الرقمية والعولمة عرضًا تربويًا يسرع قدر الإمكان دخول عالم العمل من الشباب بمهارات فنية متينة ، مع رؤية استراتيجية وقدرة على استغلال إسهام القنوات الرقمية المتعددة التي يتفاعل من خلالها المستهلكون ، على نحو متزايد ، لخلق سياقات تسمح بمقاربة المستهلك وإدارة سمعة وتوافق ونجاح الشركة / المنظمة التي يعملون بها.... [-]

إيطاليا ميلانو
تشرين الأول/أكتوبر 2019
الإيطالي
دوام كامل
2 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Accademia di Comunicazione

عندما نعمل مع الكلمات لدينا الفرصة لاستكشاف العالم بأداة على الحدود بين الواقع والخيال. عندما نحلم ، كم عدد الأبعاد التي نخترقها؟ ... [+]

عندما نعمل مع الكلمات لدينا الفرصة لاستكشاف العالم بأداة على الحدود بين الواقع والخيال. عندما نحلم ، كم عدد الأبعاد التي نخترقها؟ نستحضر الذكريات ونرى الصور. من أين أتوا؟ إن العمل في عالم الإعلان يعني القدرة على جعل الناس يحلمون ، ويجعلون الناس يريدون الطيران إلى أماكن أخرى ، وعوالم أخرى ، وأبعاد أخرى. لو لم يتخيل أريوستو الذهاب إلى القمر ، فهل يرغب الرجال في الذهاب إلى هناك؟ إنه الشاعر الذي يتصور أولاً حلمًا يمكن للعالم أن يقع في حبه. لقد اعجب الجميع بالقمر على الدوام لكن أريوستو يتحدث أولاً عن الذهاب إلى القمر ويقدم فكرة إمكانية الوصول إلى القمر. إذا لم يكن قد أخبر الفارس الذي يقوم بهذه الرحلة الرائعة ، ربما لم يكن أحد يرغب في القيام بهذه المهمة ، وربما لم نتمكن من الوصول إلى القمر. هنا يخلق الشاعر موضوع الرغبة ، عجب إنسانيتنا. ما يبدو غير قابل للتحقيق ، مستحيل ، غير مبرر ، فجأة يصبح حقيقة. وبعبارة بيولوجية صارمة ، من منا تم إنشاؤه ليطير؟ من إيكاروس فصاعدا لم يولد أحد قادر على الطيران. لكن هل تطير البشرية أم لا؟ الإنسان يطير ، وكيف يطير! كما يذهب إلى القمر! غالباً ما ينشأ التقدم في العلوم في الحلم وفي محاولة تحقيقه. الكتابة للإعلان ، أي أن تكون مؤلف الإعلانات ، هي مهنة غير معروفة لمعظم الناس. بالفعل من المدرسة الثانوية ، إذا كنت تحب أن تكتب بهذه الدفعة الإبداعية التي تجعلنا نستخدم الكلمات والاستعارات بطريقة مختلفة عن المعتاد ، فأنت تقود إلى التحرك نحو كلية الآداب ، دون أن تعرف أن هناك احتمالات أخرى ،... [-]

إيطاليا ميلانو
تشرين الأول/أكتوبر 2019
الإيطالي
دوام كامل
2 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Accademia di Comunicazione

تأسست دورة الإخراج الفني Accademia di Comunicazione لمدة ثلاث سنوات ، وهي واحدة من أولى الدورات في مجال التواصل الإقناعي في إيطاليا ، في عام 1988 مع الأكاديمية نفسها ، به ... [+]

تأسست دورة الإخراج الفني Accademia di Comunicazione لمدة ثلاث سنوات ، وهي واحدة من أولى الدورات في مجال التواصل الإقناعي في إيطاليا ، في عام 1988 مع الأكاديمية نفسها ، بهدف تدريب الخبراء على الصور الإعلانية. في الواقع ، فإن مهمة المدير الفني هي التواصل من خلال اختيار الصورة المثالية والتقنيات المختلفة للإدراك المتاحة له. ولتحقيق هذه الغاية ، تهدف الدورة التدريبية إلى نقل جميع الأدوات اللازمة لتوفير ثقافة صلبة للصور ، سواء كانت ساكنة أو ديناميكية ، والقدرة على التلاعب بقيمها الرمزية والوحيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الطلاب اكتساب قدرة قوية على التوليف والاختراع البصري ، لترجمة الوعد الإعلاني في شكل أصلي ومتسق مع الجزء الذي كتبه مؤلف الإعلانات الذي يعمل معه.... [-]

إيطاليا ميلانو
تشرين الأول/أكتوبر 2019
الإيطالي
دوام كامل
3 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Accademia di Comunicazione

إن دورة ما بعد التخرج التي تمتد لثلاث سنوات في التصميم الجرافيكي Accademia di Comunicazione ، التي تعد الأولى من نوعها في قطاع الاتصالات المرئية في إيطاليا ، تفتخر اليوم ... [+]

إن دورة التصميم الجرافيكي Accademia di Comunicazione لمدة ثلاث سنوات ، وهي واحدة من أولى برامج التواصل المرئي في إيطاليا ، تفتخر اليوم بتقاليد طويلة وعرض لجوائز وطنية ودولية مرموقة منحت للطلاب مشاريعهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدورة لها ميزة أيضًا بعد أن دربت عدة أجيال من مصممي الجرافيك على تقدير جودة إعدادها وتجربتها على الفور. العديد منهم الآن أصحاب استوديوهاتهم المهنية ونجح البعض في تأسيس أنفسهم في الخارج.... [-]

إيطاليا ميلانو
تشرين الأول/أكتوبر 2019
الإيطالي
دوام كامل
3 لسنوات
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية
Address
Via Savona,112/A
20144 ميلانو, لومبارديا, إيطاليا