اقرأ الوصف الرسمي

مرحبا بكم في جامعة بيفروست

جامعة بيفروست تأسست في ريكيافيك في عام 1918 على غرار كلية روسكين. في عام 1955، تم نقل المدرسة 110km شمال العاصمة. جامعة بيفروست هو جامعة الآداب الوحيدة في البلاد. وقد تم اعتماد بأنها الجامعة في عام 1988، لأول مرة فقط في الأعمال، وتقدم في نهاية المطاف درجة في قانون 2002 وفي العلوم الاجتماعية منذ عام 2005.

جامعة بيفروست هو، بحكم ذاتي، مؤسسة خاصة غير ربحية، الذي يستقبل حوالي 40٪ من دخلها من الدولة الآيسلندية، و 40٪ من الرسوم الدراسية، و 20٪ من مصادر أخرى. تشمل الخريجين من العديد من رجال الأعمال والقادة البارزين في مجال الأعمال والسياسة الآيسلندي، بما في ذلك رئيس وزراء البلاد.

جامعة بيفروست كما يقدم برنامج الدراسة التحضيرية مستوى ما قبل الجامعي لمدة عام للطلاب تفتقر إلى مؤهلات القبول في الجامعات كاملة، فضلا عن مختلف برامج التعلم مدى الحياة بما في ذلك البرامج الناجحة لإدارة البيع بالتجزئة، للسياحة واحدة للعاملين في الحكومة المحلية. العديد من الطلاب الجامعيين يقضون واحد أو أكثر من الشروط في الخارج في الجامعات الشريكة في أمريكا وآسيا وأوروبا القارية.

جامعة بيفروست عضو نشط في الأوساط البحثية الأيسلندية والدولية وتفخر لتجنيد أعضاء هيئة التدريس مع التشكيلات بحث واسعة في مجال العلوم الاجتماعية. تستضيف الجامعة العديد من مراكز الأبحاث المستقلة، على سبيل المثال مركز الدراسات الأوروبية، ومركز الدراسات وتجارة التجزئة ومركز الأبحاث في الإدارة الثقافية. وقد يؤدي بيفروست العديد من المشاريع البحثية الممولة من قبل مجلس البحوث الآيسلندي بالإضافة إلى المشاريع التي يمولها برنامج إطار الأبحاث الأوروبية. كما شاركت بيفروست أيضا في الشبكات الأكاديمية العديد من البرامج التكلفة وإيراسموس، فضلا عن برنامج الشمالية الهامش.

سياسة تدريس جامعة بيفروست ل

إن سياسة الجامعة لتقديم تعليم متميز، والتي تمكن الطلاب من اكتساب معرفة واسعة في مجال دراستهم، ويعزز broadmindedness بهم، ويقوي قدراتهم الإبداعية. والتشديد على تعزيز قدرة الطلاب على تبني وممارسة أساليب العمل المهني، وتطبيق النظريات والمفاهيم في الحلول المهمة، وتعزيز قدرتها على مواجهة التحديات العملية. بهذه الطريقة جامعة تهدف إلى تزويد الطلبة مع أفضل إعداد ممكن للمشاركة في مجتمع ديمقراطي واقتصاد، أو لمزيد من الدراسات. يستوفي جامعة بيفروست متطلبات قدمت للدراسة في التخصصات التي تم المعتمدة في الجامعة.

لماذا اختيار جامعة بيفروست؟

الجامعة في الحرم الجامعي صغيرة مع الالتزام الابتكار الأكاديمي

المعلمين البارزين، الاهتمام الشخصي والمهام المتكررة

التسهيلات الدراسية والتعلم ممتازة

مضمون السكن في الحرم الجامعي لجميع الطلاب

تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

الدورات الصيفية

Bifröst University

تقع المدرسة الصيفية في الجنة الطبيعية في Bifr ... [+]

برنامج المدرسة الصيفية 2020

تقع المدرسة الصيفية في الجنة الطبيعية في قرية Bifröst في غرب أيسلندا ، مباشرة بين بركان وجبل جليدي. يتم استيعاب الطلاب في غرف مفردة ومزدوجة مريحة في الحرم الجامعي الجميل للبرنامج على شاطئ بحيرة Hreðarvatn.

يقدم البرنامج لمدة ثلاثة أسابيع (8 ECTS / 4 ائتمانات الولايات المتحدة) دراسات القيادة عالية المستوى مع التركيز على الاستدامة.

ستقام المدرسة الصيفية في الفترة من 18 يوليو إلى 8 أغسطس 2020.... [-]

آيسلندا Borgarnes
أتصل بالجامعة
الإنجليزية
دوام كامل
3 أسابيع
الحرم الجامعي
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية

International Summer School in Iceland

International Students at Bifröst University

Open Day 2016

Bifrost University (Háskólinn á Bifröst)
Address
Bifröst, 311
Borgarnes, آيسلندا
موقع الويب
الهاتف
+354 433 3000