Institute of Animation, Visual Effects and Digital Postproduction at the Filmakademie Baden-Wuerttemberg

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

معهد الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية وبعد الإنتاج الرقمي تأسست في عام 2002 كجزء من أكاديمية السينما بادن فورتمبيرغ. تحت قيادة البروفيسور توماس Haegele، تطورت لتصبح واحدة من مراكز التدريب الأكثر نجاحا للرسوم المتحركة في ألمانيا وتتمتع بسمعة دولية ممتازة. أفلام الرسوم المتحركة من أكاديمية السينما لها مع المهرجانات الألمانية والدولية فاز بالفعل على العديد من الجوائز.

منذ تأسيسها في عام 1991 هو في أكاديمية السينما بادن فورتمبيرغ على مبدأ "التعلم بالممارسة" تدرس وإنتاجها. يتعلم الطلاب كيفية صناعة الأفلام من خلال جعل الأفلام: أن تكتب سيناريو وتصميم وبناء مجموعات، الكاميرا أو مدير الرصاص، وإنشاء الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية، ويؤلف الموسيقى الفيلم أو جعل تصميم الصوت، والتحرير والمونتاج.

بدعم هذا المشروع ويرافقه المحاضرين الضيوف من هذه الممارسة. المهنيين من الفيلم وسائل الإعلام الصناعة الألمانية والدولية تعطي معارفهم وخبراتهم في ندوات وورش عمل للطلاب جرا. هذه الفلسفة يخلق وجود صلة مباشرة بين الدراسة والممارسة وساهمت مع قربها من السوق لنجاح أكاديمية السينما.

مشاريع الطلاب

منذ الترشيح لجائزة الاوسكار للفيلم القصير "العجلة" أصبح معهد للرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية وبعد الإنتاج الرقمية الاهتمام الدولي. اختار منصة الرسوم المتحركة استعراض الوظيفي في قسم الرسوم المتحركة في عام 2014 بين أعلى 5 من أفضل المدارس الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم. في السنوات الأخيرة، وإنتاج الطالب من المعهد الرسوم المتحركة مع المهرجانات الألمانية والدولية، مثل الخطوات الأولى، جوائز VES، LA السراويل، سيغراف، SICAF أو مهرجان آنسي السينمائي الدولي للرسوم المتحركة، وفاز بالعديد من الجوائز.

المواقع

ودفيغسبورغ

Institute of Animation, Visual Effects and digital Postproduction at the Filmakademie Baden-Wuerttemberg

Address
Filmakademie Baden-Württemberg
Institute of Animation, Visual Effects and Digital Postproduction
Akademiehof 10

D-71638 ودفيغسبورغ, بادن فورتمبيرغ, ألمانيا
الهاتف
+49 7141 969 82 800