New York Film Academy Australia

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

تم تأسيس أكاديمية نيويورك للأفلام من قبل المنتج المخضرم جيري شيرلوك في عام 1992 ، الذي أنتج كلاسيكيات مثل "The Hunt for the Red October". شجعه أصدقاءه الذين أرادوا إرسال أبنائهم إلى المدرسة السينمائية ، لكنهم وجدوا الأسعار باهظة التكلفة ، فقد صمم شيرلوك مدرسة لم تكن في متناول الجميع فحسب ، بل الأهم من ذلك ، تأسست على مبدأ التعلم عن طريق العمل.

مستوحاة من فكرة أن تعلم كيفية صنع الأفلام ، يجب على المرء في الواقع أن يصنع الأفلام ، صمم شيرلوك وزملاؤه منهجًا فريدًا حقًا. تمزج الأكاديمية مزيجًا من تعليم مدرسة الأفلام التقليدية مع نهج جديد ، وتؤكد على الدورات الدراسية التي تدور حول الطلاب الذين يخرجون فعليًا ويطلقون أفلامًا كجزء من دراستهم الدراسية. يقوم الطلاب بكتابة وإنتاج وإخراج وتحرير أفلامهم الأصلية الخاصة بهم أثناء عملهم كأعضاء طاقم في أفلام زملائهم في الصف للحصول على خبرة واسعة النطاق.

ينطبق هذا الالتزام على التعلم من خلال العمل على جميع البرامج التي تقدمها الأكاديمية حاليًا ، مع الطلاب الذين يعملون مع التجهيزات القياسية الصناعية في المرافق ذات المستوى العالمي. في الأكاديمية ، يمكن للطلاب الاختيار من بين مجموعة واسعة من برامج الفنون المرئية وفنون الأداء التي تشمل صناعة الأفلام ، التمثيل للأفلام ، الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد

تقوم أكاديمية نيويورك للسينما بتوسيع مناهجها الدراسية بالإضافة إلى حضورها العالمي ، مع خمسة فروع جامعية والعديد من البرامج في جميع أنحاء العالم. في حرم جامعة نيويورك الجامعية في نيويورك وغولد كوست ، أستراليا ، يغطس الطلاب في برامج وورش عمل طويلة الأمد وقصيرة المدى ، في حين أن حرمي لوس أنجلوس وساوث بيتش ، ميامي ، يقدمان درجات علمية.

يوفر NYFA للطلاب الأدوات والمعرفة ، ويطبقون في الواقع ما يتعلمونه في الفصل في العالم الحقيقي ، مما يجعله تجربة تعليمية لا مثيل لها.

المواقع

ساوثبورت

Address
Lawson Street,5
4215 ساوثبورت, كوينزلاند, أستراليا