Languages Across Borders | Melbourne

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

حول

في LAB في ملبورن ، تجربتك أكثر من مجرد تعلم اللغة الإنجليزية في الفصل الدراسي. سوف تستوعب الثقافة وتلتقي بأصدقاء جدد من أستراليا وجميع أنحاء العالم ، وستتاح لك الفرصة للعمل والسفر. موظفونا متحمسون وودودون ومستعدون دائمًا لمساعدتك في التكيف مع بيئة جديدة ومختلفة للغاية. نحن فخورون بتقديم مجموعة من الدورات التدريبية يمكنك الاختيار من بينها ، بما في ذلك فرص التدريب الداخلي في الضيافة والسياحة في المناطق الجميلة في هذا البلد. أنا أشجعك على تحقيق أقصى استفادة من الوقت الذي تقضيه في تعلم اللغة الإنجليزية معنا. هذه فرصة مرة واحدة في العمر وستظل الذكريات التي تصنعها معك إلى الأبد. مرحبًا بكم في LAB في عائلة Melbourne!

أوراق اعتمادنا

تأسس LAB في ملبورن في يناير 2011 باسم Fusion English. في عام 2016 ، أصبحنا أعضاء فخورين في شبكة التعليم LCI التي تحظى بتقدير كبير ، والتي تدير أكثر من 22 مؤسسة تعليمية حول العالم. LAB في ملبورن هو المعاصرة ، CRICOS مسجل والمعهد الإنجليزي معتمد الجودة NEAS.

المدينة الأكثر ملاءمة للعيش في العالم

تعد ملبورن العاصمة الثقافية لأستراليا ، مما يجعلها المكان المثالي لإحدى مدارس اللغة الإنجليزية الرائدة في البلاد. تتميز المدينة بفخر متعدد الثقافات وتحتضن التنوع الثقافي والعديد من وجهات فيكتوريا ذات المناظر الخلابة فريدة من نوعها بشكل مذهل.

في الحي التجاري المركزي في ملبورن (CBD) ، أصبحت الممرات الصغيرة قماشًا لمجموعة من فنون الشوارع ذات المستوى العالمي ، يحظى بتقدير السكان المحليين والسياح على حد سواء. تشتهر ملبورن أيضًا بثقافتها الخاصة بالقهوة ، نظرًا لتاريخها الغني متعدد الثقافات. تفتخر المدينة بالعديد من الجيوب العرقية المختلفة ، حيث توفر مجموعة أصيلة ثقافية من الطعام الرائع ، والكثير منها متاح في وحول موقع الحرم الجامعي ، مما يلبي جميع الأذواق.

المواقع

ملبورن

Languages Across Borders | Melbourne

الهاتف
+61 3 9654 7786