MISS - Marbella International Spanish School

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

المدرسة

تقع مدرستنا مباشرة في وسط ماربيا ، ولكن في شارع هادئ ، على بعد 3 دقائق فقط من الشاطئ والممر وبالقرب من جميع وسائل الراحة في وسط المدينة ، كما أنها تقع على مسافة قريبة من الحافلة الساحلية التي تعمل بين ملقة واستيبونا.

وتعقد دروسنا في الفصول الدراسية المكيفة الفسيحة ، كل ذلك مع الضوء الطبيعي ، ومجهزة بأشكال متعددة من الوسائط المتعددة وتقدم مستوى عال من الراحة.

هناك مرآب تحت الأرض بالقرب من المدرسة أو يمكنك الوقوف في الشارع على الرغم من أن وقوف السيارات قد يكون صعبا في أوقات معينة.

111149_111114_IMG_0108.JPG

المعلمون

معلمينا المؤهلين تأهيلا عاليا هم من الناطقين الأصليين مع سنوات من الخبرة في التدريس تحت أحزمتهم. نحن نختار فقط المعلمين الذين يحبون القيام بما يقومون به ويلتزمون بمشاركة ما يعرفونه مع طلابهم. إنها أهم الأصول لمدرستنا الإسبانية Marbella International Spanish School. نحن جميعا نشترك في نفس الفلسفة: أولويتنا هي تسهيل التواصل. يتم تحسين الدقة من خلال العمل الطبقي المستمر ، والأنشطة والتصحيح الحساس ، وبالطبع ، الفرصة للممارسة المنتظمة.

يتكون فريقنا المتنامي بشكل مطرد من الأشخاص الذين يؤمنون بتكييف أساليبهم مع ملف تعريف طلابهم والذين لديهم الخبرة اللازمة للقيام بذلك بنجاح. كما نعلم جميعا الآن ، يتعلم الجميع بشكل مختلف.

ماريبيل أورتيز

لقد كان حبي للغة كأداة للتواصل مع أشخاص من جنسيات وثقافات مختلفة واحترامي لثقافات أخرى واهتمامها بها مما دفعني إلى دراسة الترجمة التحريرية والشفهية بجامعة ملقة ، بعد سنوات عديدة من تعلم الإنجليزية والألمانية في إسبانيا وفي الخارج. لكن شغفي المستمر بالتدريس هو الذي دفعني إلى التخصص في تدريس اللغة ، ولا سيما لغتي الأم الإسبانية.

خلال مسيرتي ، قابلت العديد من الأشخاص من مختلف البلدان وعلمت الكثير منهم إسبانية ، وأطلعهم على الثقافة الإسبانية وأسلوب حياتنا الإسبانية ، لكنني تعلمت أيضًا الكثير من كل منهم. وبالتالي ، فإن شعاري هو في بعض الأحيان تعليم دائم التعلم.

111157_111115_IMG_0195.JPG

ماربيا

ماربيا هي واحدة من أفضل الوجهات في أوروبا. أيضا ، الآلاف من الناس من جميع أنحاء العالم لديهم منازل ثانية في وحول هذه المدينة الساحلية المضيافة والنابضة بالحياة. هناك الكثير من المزايا لتعلم اللغة الإسبانية في ماربيا. أولاً ، هناك موقع ، على بعد 40 دقيقة فقط من مطار Malaga الدولي ، ويمكن الوصول إليه بسهولة من العواصم الأندلسية الرئيسية غرناطة وإشبيلية وقرطبة وكاديز ، ناهيك عن مدينة جبل طارق البريطانية ، وحتى المغرب هو فقط بضع ساعات بعيدا. ثانياً ، المناخ رائع مما يجعله منتجعًا يمكن أن يستمتع به السكان والزوار على مدار السنة. ثالثًا ، تقدم Marbella مزيجًا مثيرًا ومثاليًا من الألوان الأنيقة والتقليدية العالمية في مدينة ذات أبعاد يمكن التحكم فيها. ثم هناك رابع وخامس وما إلى ذلك - لكن تعال واكتشف ما هي الفوائد لنفسك!

المواقع

ماربيا

Address
C/ Notario Luis Oliver 6, Edif. Liceo 3º A
29602 Marbella

29602 ماربيا, أندلسيا, إسبانيا