IEEF Instituto Español para la Educación y la Formación

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

من نحن

ولد IEEF من حماس وعمل كارلوس لازارو الذي قرر ، بعد تكريس نفسه للتدريب لسنوات ، تطوير منهجه الخاص الذي يركز على تحقيق هدفين رئيسيين لأي طالب: تحقيق التعلم الفعال والوصول إلى وظيفة جيدة.

المعهد هو ، في البداية ، مشروع شخصي.

بعد ما يقرب من 10 سنوات مكرسة بشكل حصري للتدريب ، يضم المعهد الإسباني للتعليم والتدريب مركزين مرجعيين في مدريد. واحدة في منطقة وسط المدينة (Avenida de América) وأخرى في Móstoles (كالي فيلاميل) والتي تضم أفضل المحترفين والمدرسين في كل تخصص. مؤسسة IEEF في الوقت الحالي مؤسسة معتمدة ومرموقة في مجال التدريب ، سواء بشكل شخصي أو عن بعد.

إن الإنجاز الرئيسي لـ IEEF ، وأفضل خطاب مقدمة لدينا ، هم الطلاب الذين يملؤون دوراتنا ومسارهم المهني التالي: النسبة المئوية العالية للطلاب الذين يجدون عملاً بعد الدراسة في IEEF.

نحن متحمسون لمستقبلك. دعنا نساعدك على تحقيق جميع أهدافك المهنية.

109929_2.jpg

كيف يعمل؟

أعضاء هيئة التدريس: أساتذة IEEF هم من المهنيين ذوي الخبرة الواسعة في مجالاتهم ، والذين عملوا على ما يدرسه طلابهم ، لذلك هم على دراية تامة بما يحتاجه المهنيون للتعلم. العديد منهم في الأكاديمية منذ إنشائها. يعتبر إشراك هيئة التدريس أحد مكونات نجاح IEEF ، من الدرس الأول حتى الانتهاء من التدريب ، حيث أنهم هم الذين يجدون أفضل الوجهات لممارسات طلابهم.

جدول أعمال جذاب: يتم إنشاء جداول الأعمال المختلفة استنادًا إلى المبادئ التوجيهية لبنك إنجلترا (الجريدة الرسمية الرسمية) ، بحيث تتماشى مع لوائح الدولة ، وتستكمل بتجربة معلميهم ، والتي تضيف تلك التي يعتبرونها مهمة بالنسبة أداء العمل وهذا يجعل الطلاب مطلوبين من بين الشركات التي تطلب موظفين لممارسات.

مرونة الجداول: تساعد الجداول الزمنية المرنة الطلاب على تنظيم وقتهم والانتقال بسرعة.

مواد الدعم: يتم استخدام مواد دعم مكثفة في IEEF لتسهيل التعلم. وهكذا ، يمكن للطلاب الوصول إلى مقاطع الفيديو ، ودورة اللغة الإنجليزية التكميلية ، والتدريب على تقنيات الدراسة ، وكل ما قد يحتاجونه لإكمال تدريبهم.

المشاركة: تشجع الطبقات المشاركة ، بحيث لا يكون الطلاب متفرجين في مسارهم ، بل جزءًا نشطًا من عملية التعلم الخاصة بهم.

الممارسات: يبحث IEEF باستمرار عن أفضل الوجهات والشركات عن ممارسات طلابها ، مع الأخذ بعين الاعتبار الظروف الخاصة لكل شخص ، والتقارب ، والعمل الذي يتم مع الطالب في مركز التدريب ، وإمكانيات إنهاء الأمر التعاقد.

109926_3.jpg

إعداد دورات في IEEF

تستغرق دورة IEEF سنة على الأقل من الوقت الذي يبدأ فيه تطويره حتى يتم إطلاقه رسميًا. تم إنشاؤه بناءً على متطلبات وزارة الحكومة المتعلقة بكل دورة ، ويتم توسيعه مع المعلومات التي يعتبرها الأساتذة ، من خبراتهم المهنية ، ضرورية للمهنيين المستقبليين.

ويشمل وثائق التشاور واسعة النطاق وكمية هامة من المواد السمعية والبصرية لتسهيل استيعاب المحتويات. مع هذه الدورات ، من الممكن اجتياز امتحانات الشهادة الرسمية ، والعديد من الدورات معتمدة أيضًا من جامعة Juan Carlos I.

كما أن الممارسات ضرورية للغاية ، لأن ما يتم تعلمه يتم تقديره ، وقد تم إثبات الكفاءة المهنية ، وفي العديد من الحالات ، تكون الطريقة المباشرة التي يتم توظيفها في نهاية فترة التدريب. يتم اختيار مكان الممارسات مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات الخاصة لكل طالب ، والطلب الحالي ، وإمكانيات التعاقد.

109928_1.jpg

العمل الاجتماعي

تعمل IEEF أيضًا مع المهاجرين واللاجئين للمساعدة في اندماجهم في البلاد ، سواء مع اللغة أو في الشهادة المهنية للمعرفة التي يجلبونها في العديد من الحالات من بلدانهم الأصلية.

109927_4.jpg

المواقع

مدريد

Address
Avenida de América nº 8, 2º B 28028
مدريد, مجتمع مدريد, إسبانيا

موستوليس

Address
Calle Villaamil, 78 28934
موستوليس, مجتمع مدريد, إسبانيا