The American College in Spain

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

فتح الأبواب لمستقبل أكثر إشراقا

بدء مهنة الجامعة في ماربيا، ونقل إلى الولايات المتحدة والحصول على شهادة من جامعة أمريكية معترف بها.

مزايا نظام الجامعة الأمريكية

بدء مهنة الجامعة في ماربيا، ونقل إلى الولايات المتحدة والحصول على شهادة من جامعة أمريكية معترف بها

حضور عامين من شهادتك في إسبانيا والانتهاء في الولايات المتحدة حصلت على شهادة من جامعة أمريكية

25 عاما من الخبرة، وأكثر من 12،000 طالب تؤيد نجاح برامجنا.

نجاح نظام الجامعة الأمريكية

شهادة من جامعة أمريكية هو وسيلة رائعة للوصول إلى مكان العمل. كما أنه يزيد من احتمالات الحصول على تأشيرة عمل في الولايات المتحدة الأمريكية، وإعطاء خريجي الجامعات إمكانية التأهل للحصول على تأشيرة عمل في الولايات المتحدة.

المرونة والسيولة

النظام الجامعي في الولايات المتحدة الأمريكية هو معروف جيدا لمرونته في كثير من الجوانب. واحدة من النقاط الأكثر أهمية هو أنه يتيح للطلاب لإكمال 2 سنوات الأولى من الدراسات قبل ان تضطر الى اعلان الرئيسية. هذا النظام المعروف باسم 2 + 2، هو عنصر الأكاديمي المميز لأنه يتيح للطلاب للبدء في أول سنتين من دورات التعليم العام ومنحهم الوقت لاتخاذ قرار حياتهم المهنية. الكلية الأمريكية في إسبانيا يتبع نفس النموذج: يبدأ الطلاب أول عامين من الدراسات في ماربيا، ونقل إلى أمريكا الشمالية حيث سيتم التركيز في مجال تخصصهم والحصول على درجة. هذه العملية لها ميزة إضافية لأنه يساعد الطلاب على التكيف تدريجيا إلى اللغة الأميركية، وأسلوب التعلم، والثقافة، ولكن مع الضغوط المالية على انخفاض الأسر.

وهيبة لدرجة الأمريكية

الكلية الأمريكية في إسبانيا (ACS) هي أول جامعة في أمريكا الشمالية في الأندلس. تقع في مدينة ماربيا (مالقة) الكلية الأمريكية في إسبانيا، ويقدم منهجا يستند إلى نظام الجامعات الأمريكية. يمكن أن يبدأ الطلاب في إسبانيا أول عامين من الدراسات من خلال استكمال دورات التعليم العام الخاصة المطلوبة من قبل جميع الجامعات الأمريكية. بعد الانتهاء من هذين العامين، يتم نقل الطلاب إلى الجامعات في أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة الأمريكية أو أي جامعة أخرى في أوروبا التي تقدم النظام الجامعي في أمريكا الشمالية) حيث يمكنهم إكمال دراستهم: درجة البكالوريوس (ليسانس الآداب)، بابا (بكالوريوس في إدارة الأعمال) أو البكالوريوس (بكالوريوس العلوم).

  • وثقت أكثر من 12،000 الطلاب السابقين من نحو 40 جنسية مختلفة في برنامجنا.

في نظام أمريكا الشمالية، يحتاج الطلاب لإكمال سلسلة من الدورات التعليم العام خلال العامين الأولين من دراستهم، في مجموعة واسعة من التخصصات، قبل أن يستقر في لشهادة جامعية نهائية لها. وتستند الخطة الدراسية الولايات المتحدة الأمريكية على نظام وحدات تعرف باسم الاعتمادات، ويتم تقييم الطلاب من خلال نظام "التقييم المستمر" والتي تسمح لهم أن يعرفوا ما هو الأداء الأكاديمي في جميع الأوقات.

بعد الانتهاء من السنتين الأوليتين (أو أربعة فصول دراسية) وائتمانات يناظرها، والطلاب سوف تكون قادرة على نقل إلى إحدى الجامعات الأمريكية من حيث أنها سوف تكمل دراستهم. هذا هو المعروف باسم برنامج التحويل بين الجامعات، أو 2 + 2.

هيبة بعد أن درس في جامعة أمريكية .لكي الوصول إلى سوق العمل الدولي وإمكانيات الحصول على مزيد من تأشيرات العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، هي المزايا التي ترتفع على نحو متزايد بين الطلاب الدوليين من أي وقت مضى اليوم. الولايات المتحدة الأمريكية تحتل تعتبر صدارة كوجهة الذي تم اختياره لطلاب الجامعات والجامعات الأمريكية بأنها الأفضل في العالم.

الكلية الأمريكية في إسبانيا يسهل الوصول إلى النظام الجامعي الأمريكي ومراكز أهدافها أون تزويد الطلاب مع التعليم من أعلى مستوى في الإعداد الذي يعزز التفكير النقدي باعتباره ركيزة أساسية لتأسيسها.

حرم ماربيا

المرافق الكلية الأمريكية في إسبانيا وتقع في ماربيا (مالقة) في منطقة سكنية في سييرا بلانكا، في قلب ميلا دي أورو من كوستا ديل سول. ومن المعروف ماربيا لكونها واحدة من الوجهات العالمية الأكثر جمالا في أوروبا. وهي تقع على ضفاف البحر الأبيض المتوسط ​​وظهورهم على طول الجبال، والتي تضمن أن سكان سوف تتمتع مستقرة على مدار السنة المناخ. يقع على بعد أقل من ساعة بعيدا عن محطة القطار ومن مطار مالقة، التي تنص على السكان من الوصول إلى الغالبية العظمى من العواصم الأوروبية.

الحرم الجامعي لديها فصول دراسية مجهزة بأحدث التطورات التكنولوجية، ومصممة ل مجموعات صغيرة، والسماح لتجربة التدريس الشخصية والإشراف المستمر للطلاب من قبل أعضاء هيئة التدريس.

الهدف الرئيسي من الرابطة هو تزويد الطلاب مع إعداد أفضل الأكاديمي والفكري والاجتماعي حتى يتمكنوا من الاندماج في النظام الجامعي الأمريكي، وبذلك حصول على درجة المرجوة منها. وهذا بدوره سوف يسمح لهم لتطوير حياة كاملة كأعضاء المختصة وملتزم في المجتمع العالمي.

إسكان

الكلية الأمريكية في إسبانيا يساعد الطلاب وأسرهم لترتيب الخيارات السكنية المختلفة، خصوصا بالنسبة لأولئك الذين ليسوا من سكان كوستا ديل سول. قسم الإدارة وخدمة المساعدة طالب في الحرم الجامعي لدينا يمكن أن تساعد في البحث وتأجير الشقق وتأجير المنازل من الأسر في المنطقة، أو البقاء في الفنادق في المنطقة.

الرياضة والأنشطة

بفضل اتفاق بين الرابطة ومانولو سانتانا نادي المضارب، ويمكن للطلاب ممارسة ولعب مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية المختلفة، بما في ذلك: التنس وكرة المضرب، واللياقة البدنية العامة، والسباحة، وفنون الدفاع عن النفس. النادي، الذي كان مؤسسه هو مانولو سانتانا، ويمبلدون السابق، الولايات المتحدة المفتوحة، وبطل رولان غاروس، على 6 ملاعب للتنس و 4 ملاعب كرة المضرب ومركزا للياقة البدنية، صالة للألعاب الرياضية، ساحة الهوائية، وحوض سباحة، ومطعم / مقهى.

المواقع

ماربيا

Address
Centro Comercial Le Village Carretera de Istán, km1
29602 ماربيا, أندلسيا, إسبانيا

ديفي

Address
3501 Davie Rd,
FL 33314 ديفي, فلوريدا, الولايات المتحدة الأمريكية